سامسونج تكشف عن قائمة الهواتف المتوافقة مع ساعة Galaxy Gear

galaxy-gear

إن كنت من مستخدمي أحد هواتف سامسونج، وكنت في ذات الوقت مهتمًا بالحصول على ساعة سامسونج الذكية Galaxy Gear، فلا بد أنه كان من المؤسف بالنسبة لك بأن سامسونج أعلنت عند إطلاق الساعة أنها متوافقة فقط مع Galaxy Note 3، وأنها ستصبح متوافقة مع هاتف Galaxy S4 بمجرد حصوله على تحديث أندرويد 4.3 (وهو ما بدأ بالحدوث بالفعل). لكن ماذا بالنسبة لأصحاب هواتف سامسونج الأخرى؟

اليوم أعلنت سامسونج عن القائمة الكاملة بالأجهزة التي ستحصل على دعم Galaxy Gear. ثلاثة من هذه الأجهزة ستحصل على الدعم لدى حصولها على تحديث أندرويد 4.3 وهي:

  • Galaxy S4
  • Galaxy S III
  • Galaxy Note II

أما الأجهزة التالية فستحصل على دعم Galaxy Gear من خلال تحديث برمجي منفصل لا علاقة له بتحديث أندرويد 4.3 من عدمه (مما يعني أن الأجهزة التالية ستحصل على دعم الساعة، لكنها لن تحصل على أندرويد 4.3 بالضرورة إذا ما فهمنا تلميح سامسونج بشكل صحيح)، هذه الأجهزة هي:

  • Galaxy S4 mini
  • Galaxy S4 Active
  •  Galaxy Mega 5.8
  • Galaxy Mega 6.3
  • Galaxy S4 Zoom

لم توضح سامسونج موعد وصول تحديث أندرويد 4.3 إلى Galaxy S III و Galaxy Note II لكن بعض التقارير غير الرسمية تحدثت عن شهر كانون الأول/ديسمبر القادم، إلا أن التحديث الفرعي الذي سيجلب دعم Galaxy Gear إلى الفئة الثانية من الأجهزة سيبدأ بالوصول إلى الأجهزة المذكورة في أواخر شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

الآن أصبح بإمكان من يرغب بشراء الساعة، معرفة الموعد التقريبي الذي يستطيع الحصول على الساعة فيه، كما أصبح من يمتلك جهازًا غير متوافق مع الساعة يعرف أنه ليس بحاجة لشراء الساعة أساسًا. لكن هل أنت ممن يفكرون بالحصول على الساعة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 12
  1. ali osama يقول

    لو سمحتو تحديث 4.3 للاس 4 الثري جي نزل او لالا ارجو الرد بسرعه

  2. ali osama يقول

    هل سيتوفر التحديث لنوت 10.1 الاصدار السابق

  3. عبدالله رضا يقول

    اخي علي
    التحديث 4.3 موجود في موقع سام موبايل … لدولة روسيا

  4. ali osama يقول

    والشرق الاوسط مش حينزل التحديث

  5. hany aly يقول

    does it really Worth 300 dólar? sry i have no Arrabic keyboard. shokran.

  6. Homam Al-Rabbat يقول

    هل يوجد ساعة أخرى بسعر منافس اكثر متوافقة مع هاتف Galaxy Note 3 من سامسونغ؟

  7. crystal1999 يقول

    بصدق وبكل صراحه الساعة سوني اجمل بكثير من سامسونغ بصميم وبجمالها وبشكل سوني افضل

  8. رامي السهام يقول

    لعدم استجابة أي احد لسؤالي بخصوص تحديث اندرويد 4,3 لسامسونغ اس 4 GT-I9505رغم نشري على اكثر المواقع حول عدم وصول التحديث لجهازي باللغة العربية وغيرها ذهبت امس الى فرع الشركة واخذوا الجهاز مني لمدة ساعتين وقاموا بتثبيت سوفت وير جديد بالإصدار الجديد 4,3,لكن طبعا تم مسح كل الصور والفديو وغيرها من الجهاز واصبح جديدا مثل اول يوم شراء

    1. ابو ادم يقول

      الاندرويد الجديد 4.3 احسن من القديم وهل الساعة بتاعتك اشتغل انا تليفونى اس 4 زى بتاعك بظبط 4 جى ممكن الافادة ولكم جزيل الشكر

  9. mohammed ouda يقول

    هاتفي samsung galaxy s dous ممكن تشتغل الساعة معو ؟؟

  10. Abdo Ghreep يقول

    انا تليفوني Galaxy s4 mini gt-I9192 انا نزلتلو 4.4.2 من وقع سام سوني يعني كده الساعه جير تشتغل معاه ارجوكوا كلموني

  11. Abdo Ghreep يقول

    انا تليفوني Galaxy s4 mini gt-I9192 انا نزلتلو اصدار 4.4.2 من موقع سام سوني يعني كده الساعه جير تشتغل معاه ارجوكوا كلموني

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.