أردرويد

سامسونج تعتزم إنتاج خط هواتف جديدة بهياكل معدنية وشاشات مرنة [إشاعة]

Samsung logo ardroid

أشارت تقارير جديدة صادرة عن موقع ETNews الكوري الجنوبي بأن سامسونج ستبدأ بإنتاج تشكيلة متميزة جديدة من الهواتف الذكية بدءًا من العام المقبل، وتُمثل هذه الأجهزة خط إنتاج جديد يُطلق عليه حاليًا اسم Project F، ومن المفترض أن تصل هذه الأجهزة متاجر التجزئة في شهر آذار/مارس القادم عام 2014.

هذه الأجهزة الجديدة التي قيل أنها الإصدار القادم بعد هواتف Galaxy S4 و Galaxy Note 3، لن تقدم مواصفات أفضل فحسب، وإنما ستقدم أيضًا هيكلًا معدنيًا كما هو الحال مع بعض هواتف HTC مثل One، كما ستقدم بعض الهواتف شاشة بقياس 5 إنش وكاميرا بدقة 16 ميغابيكسل مع إمكانية تثبيت الصورة البصرية في الكاميرا.

وقد أشيع أيضًا إلى أن الأجهزة الجديدة القادمة ستعمل بنسخة أندرويد جيلي بين، وهو ما نعتقد أنه أمرٌ خاطئ نظرًا للتغيرات التي قد تطال أندرويد خلال هذه الفترة وحتى شهر آذار/مارس القادم. بالإضافة إلى بعض الشائعات عن عمل هذه الأجهزة بمعالجات Exynos وشاشات مرنة.

وهذه الخطوة من سامسونج؛ إن كانت صحيحة، فليس المقصود بها هو استبدال خطوط إنتاج أجهزة جالاكسي أو نوت، وإنما إضافة خط إنتاج جديد يزيد من ثبات الشركة في الأسواق ويساعد على زيادة التنوع من حيث الأسعار والمواصفات.

من الجيد أن نشاهد أجهزة من سامسونج بهيكل معدني بعيدًا عن البلاستيك الذي لاتزال تستخدمه حتى الآن في أجهزتها الحديثة، وكثير منا ينتظر هذها التغيير من ساومسونج، والذي يبدو أنه قد أصبح قريبًا بعض الشيء.

[Android Authority]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

4 من التعليقات

  • اذا صحت هذه الشائعات، فهذه تعتبر خطوة ذكية من سامسونج باعتمادها على سياسة نهج التنوع في المنتج.
    اذاً هي لن تتخلى عن البلاستيك مقابل المعدن وانما ستضيف المعدن الى منتجاتها.
    شيئ جميل
    تقبل تحياتي

  • افضل ان تبقي انتاجها على البلاستك فلا مشكلة في استخدامه لانه في النهاية لو كان الغطاء الاصلي بلاستيكيا او معدنيا فاننا سنشتري غطاءا بلاستيكيا للمحافظة على الهاتف .اذا لا معنى للغطاء الا لزيادة السعر على الجهاز لا اكثر