أردرويد

Samsung تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Premier

كشفت سامسونج اليوم في أوكرانيا رسمياً عن هاتف Samsung Galaxy Premier، الذي شاهدناه سابقاً في التسريبات واعتقدنا بأنه نسخة محسنة من هاتف Galaxy Nexus بسبب تشابه المواصفات والتشابه برقم الطراز GT-i9260. في الحقيقة يقدم Galaxy Premier مواصفات متوسطة إلى مرتفعة، مع شكل مطابق لشكل هاتف Galaxy S III بنسخة واجهات TouchWiz الأخيرة ونسخة أندرويد 4.1.1 (جيلي بين).

يقدم الهاتف شاشة بقياس 4.65 إنش عالية التحديد بدقة 720×1280 بيكسل من نوع Super AMOLED مع معالج ثنائي النواع بتردد 1.5 غيغاهرتز من نوع TI OMAP 4 و 1 غيغابايت من ذاكرة RAM و 16 غيغابايت من المساحة التخزينية وبطاقة ذاكرة خارجية microSD. أما بالنسبة للكاميرات، فيقدم كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.9 ميغابيكسل.

واضح بأن الجهاز مبني على نفس العتاد الداخلي لجهاز Galaxy Nexus الذي صدر العام الماضي، مع تحسين الكاميرات ووجود دعم لبطاقة microSD. ويبدو بأن سامسونج تهدف إلى طرح هاتف Galaxy Premier كي يكون هاتفاً وسطاً ما بين SIII و SIII Mini. لكن للأسف لو صح السعر المذكور وهو 679 دولار، فهو سعر مرتفع جداً وسيجعل الهاتف يفقد أهميته كهاتف متوسط بين الهاتفين السابقين.

[Engadget]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: