سامسونج تبني مركزًا للأبحاث والتطوير بمساحة 1.1 مليون قدم مربع في الولايات المتحدة

samsung-headquarters

أعلنت شركة سامسونج اليوم أنها ستبدأ بإنشاء بناء ضخم لقسم الأبحاث والتطوير في الشركة، على مساحة 1.1 مليون قدم مربع (102193 متر مربع) وذلك في ولاية كاليفورنيا، وبشكل أكثر تحديدًا في وادي السيليكون الشهير حيث تتجمع أكبر شركات التكنولوجيا في العالم.

ويتألف هذا المبنى الضخم من عشر طوابق، ويتضمن مكاتبًا للمبيعات بالإضافة إلى مكاتب ومختبرات الأبحاث والتطوير، وهو بشكل أكثر تحديدًا تابع لفرع الشركة المتخصص بتطوير أشباه الموصلات. وسيتضمن حدائق ومواقف للسيارات وأماكن للراحة والترفيه على غرار ما يتوفر في مكاتب جوجل التي لا تبعد كثيرًا عن مقر سامسونج الجديد.

بالإضافة إلى ذلك تستعد سامسونج لإنشاء مبنى آخر خاص بشركتها الأخرى Samsung Information Systems America Inc والمتخصصة في طيف واسع من أبحاث تقنية المعلومات وتطوير البرمجيات لمجالات متنوعة منها التقنية والطبية وما يتعلق أيضًا بتطوير التقنيات اللاسلكية والتقنيات المتعلقة بالهواتف الذكية كذلك. وسيمتد هذا المبنى على مساحة 8.5 فدان ويتألف من 6 طوابق.

إن دل هذا التوسع الضخم لسامسونج على شيء، فهو يدل على أنها ليست ناجحة في المبيعات والتسويق فحسب، بل هي جادة بشكل كبير في تطوير مختلف تقنياتها، ومنها ما يتعلق بالهواتف الذكية والحواسب اللوحية بالطبع.

يُذكر أن الشركة قالت قبل أيام أنها تتوقع بيع حوالي 510 مليون هاتف محمول خلال العام 2013. ومن الجدير بالذكر أيضًا بأن سامسونج تحتل الترتيب الأول على العالم من حيث العائدات المالية كأكبر شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا.

[Engadget]

إقرأ المزيد عن

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 11 ضع تعليقك

ايمن عثمان يقول:

+1

عماد يقول:

بصراحة شركة عملاقة كسامسونج تستحق الاحترام .. يعني مدينة في كوريا تابعة لسامسونج وهي كمان مدينة جديدة في بلد جديد .. ومين عارف يمكن بكرة يتفاوضوا على الوطن العربي ويعملوه مبنى واحد تابع إلهم ههههههه

العلم والبحث العلمي أساس كل نجاح

laith يقول:

فعلا الأرباح الساحقة التي حققتها هذه الشركة عادت عليها بفائدة ليس لها حدود

عواض يقول:

ينقل لك الخبر من اردرويد بالحرف الواحد ويكتب في بدايته – خاص بالكمبيوتر الكفي-..!؟
هل اصبحت السرقات ومصادرة جهود الآخرين سمه خاصة بالكمبيوتر الكفي كي يُكتب في بداية كل سرقة خاص بالكمبيوتر الكفي!؟

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=473285

محمد يقول:

هذا المنتدى بالذات خليك منه ، أكبر موقع سرقات في الوطن العربي كامل ، أسوء إدارة على الإطلاق ، أكثر من مرة تم إقفال حساباتي في هذا المنتدى بسبب أني طالبت الإدارة بالمصداقية !

بالفعل أكبر موقع سرقات. معظم أخبارنا ومقالاتنا تتم سرقتها على أنها حصرية لهم. ولا فائدة من مراسلتهم.

bilal ramadan يقول:

بالتوفيق

Mohamed Al-sheikh يقول:

(( ومن الجدير بالذكر أيضًا بأن سامسونج تحتل الترتيب الأول على العالم من حيث العائدات المالية كأكبر شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا))
اخي دائما يقول إن آبل هي الشركة الاولى من حيث العائدات والحقيقة ما قدرت اثبت له ان كلامة خاطئ بسبب إنه قناة العربية قدمت تقرير تقول ان آبل تمتلك ميزانية دول ما اطلبه اخي انس لو كنت مكاني ماذا كنت ستقول له ارجو الإجابه 🙂
احترامي .

فقط أعطه هذا الرابط فيه أكبر 500 شركة للعام 2012: http://money.cnn.com/magazines/fortune/global500/2012/full_list/

سامسونج الأولى على الشركات التقنية في العالم، وتحمل المرتبة 20 على جميع الشركات. آبل في المرتبة 55.

Mohamed Al-sheikh يقول:

لن يتجادل معي بعد الان : شكرا لك اخي انس 🙂

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *