سامسونج تسخر من الآيباد والآيفون في إعلانات جديدة

الحرب بين سامسونج وآبل ليست بالجديدة، وهي ما زالت مستمرة. تعتمد سامسونج في أجهزتها على قوة العتاد والميزات، في حين تعتمد آبل على تجربة الاستخدام البسيطة دون الاهتمام بتقديم أقوى عتاد في السوق. لكل سياسة سوقها وجمهورها، لكن سامسونج أحبّت اليوم مقارنة أجهزتها بأجهزة آبل وإثبات تفوقها من حيث الميزات والعتاد المتفوق، بحسب إعلانين جديدين.

الإعلان الأول هو للحاسب اللوحي Galaxy Tab Pro 10.1، حيث تتم مقارنته مع iPad Air، مع التركيز على حاسب سامسونج الأنحف، والذي يتمتع بشاشة ذات دقة أعلى، مع ميزة تعدد النوافذ التي تتيح تنفيذ مهمتين في نفس الوقت ضمن شاشة واحدة.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=fThtsb-Yj0w[/youtube]

الإعلان الثاني يقارن مابين هاتف Galaxy Note 3 و iPhone 5S، ويركز كذلك على حجم الشاشة الأكبر ودقتها الأعلى بالإضافة إلى قلم S Pen وميزة تعدد النوافذ كذلك:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=sCnB5azFmTs[/youtube]

بالتأكيد فمثل هذه الإعلانات قد لا تجعل عشاق آبل يتجهون بسهولة من آبل إلى سامسونج، لكنها قد تقنع المستخدم الجديد الذي لم يجرب أيًا منهما بعد بالتوجه إلى سامسونج لدى مشاهدة مثل هذا الإعلان.

ما رأيك بالإعلانين الجديدين؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 19 ضع تعليقك

رامي السهام يقول:

المستقبل واﻻبداع لسامسونغ وغوغل ولن ينفع ندم ابل ﻻجهزتها الخردة بعد وفاة الرائع سيف جوبز

jakobdz يقول:

عن اي ندم تتحدث، كفاك حماقات

اذا كانت سامسونج قوية فانها ستتجه الى منافسها القوي ولكن باسلوب اعتبره صبياني

محمد يقول:

سامسونج اعلاناتها رائعة وهي الافضل من حيث الامكانيات و تجربة المستخدم ، عن نفسي جميع اجهزتي سامسونج

محمد مجاهد يقول:

مجرد تساؤل: لماذا لا نرى أي دور للأموال العربية في إنشاء مثل هذه الشركات ؟ ونبقى دوما ندافع عن هذه الشركة أو نهاجم تلك الشركة لمجرد امتلاكنا لأحد أجهزتها.
والسلام

أحمد يقول:

إعلانات رائعة هههه

عامر يقول:

للاسف اعتبرك يا انس من خلال اسلوب كتاباتك شبيح لسامسونغ 🙂 حاول ان تكتب بطريقة اكثر نضجا و حيادية فبعيدا عن سامسونغ ولا بطيخ لكن بجد لما تكتب عن سامسونغ بالذات دونا عن ال جي ولا سوني ولا اي اجهزة اخرى ينقلب اسلوب كتابتك فجأة الى شكل اشبه بالتين ايجر مثل ما يقولون والله مجرد نصيحة لا اكثر و قد اكون مخظئ في فهم مقالاتك لكن هذا اللي حسيته و السموحة

imar daas يقول:

wallah eza hal shi bidey2ak aw bet7eso shabi7 bi kalemo fik ma te2ra shu byeketbo sayed anas, kil meen fi saleh ta7et bato, bten3aro 🙂

MDR3M يقول:

رهيبه اعلانات سامسونج الساخره .. اذكر اعلانها اللي قبل سنه ونص تقريبا اللي حطت فيه الخرفان اخر المقطع ..ههههههههههههه مبدعه وكفى

WASEEM يقول:

يعني جد قمة السخافه الللي بصير بس بحب احكي انو لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب والأسود تبقى اسود والكلاب كلاب
يعني عن جد اشي سخيف شو جاب سامسونغ لعملاقة الموبايلات اللي ب 8 اجهزه اكتسحت الأسواق كاملة اللي أجهزتها ما عليها ولا أي مشاكل ومن امتن الأجهزة على الاطلاق
يعني مين بقارن سامسونغ اللي فاتحه سوبر ماركت وكل يومين بتنزل موبايل وكتيره الموبايل 4 اشهر وببدا يعلق والاعطال عليه ما بتنعد اللي نزلت نوت 3 قبل كم شهر و لهسا مو دعمتو بال كيت كات بالمقارنة مع العملاقة التايوانية HTCاللي دعمت جهازها اللي نزلتو قبل سنه بال كيت كات من اكتر من 3 اشهر والله يخلف عليها جوجل اللي خلت سامسونغ صاحبة نظام البادا اللي ما كان حدا سامع فيها تحكي ويطلعلها صوت كانسان عاقل وقادر على التفكير اكيد ما رح اجيب جهاز من شركة بتصنع اكتر من 20 موبايل بالسنه واترك شركة بتنزل موبايل واحد وبتضل تدعمو 3 سنين لقدام ومبيعاتو اكتر من ال 20 جهاز بكفي كيف لما ايفون تنزل موبايل الناس بصفو يستنو يشترو اكتر من 3 أيام بكفي المقالات اللي بتصدر انو أصحاب الايفون اكتر وفاء وانتماء من الناس التانيين وبترك الرأي الكم وشكرا.

Rachid يقول:

ههه متى سنرى تعليقات في المستوى ماهذا التخلف الذي نعيشه.

Qusai يقول:

سامسونغ بالتاكيد افضل من ابل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *