أردرويد

سامسونج تقترب من إرسال تحديث أندرويد 4.3 إلى جالاكسي نوت 2

galaxynoteiiproductimage4-e1346320039285

كانت سامسونج قد أكدت سابقًا بأن هاتفها القوي من العام الماضي Galaxy Note II سيحصل بالتأكيد على نسخة أندرويد 4.3 عبر تحديث قادم يدعم من بين ميزاته العمل مع ساعة Galaxy Gear. ورغم أن الشركة بدأت بالفعل إرسال التحديث لهاتفي Galaxy S III و Galaxy S4 إلا أن Note II ما زال على قائمة الانتظار.

بحسب موقع SamMobile فإن تحديث أندرويد 4.3 لجهاز Note II قد وصل بالفعل إلى مراكز خدمة سامسونج وذلك في نسخته النهائية، وتمكن أحد المستخدمين في الهند من تحديث هاتفه عبر أحد مراكز خدمة سامسونج المحلية بحسب صور أرسلها للموقع.

note-ii-4.3-svc

التحديث الذي يحمل رقم البرنامج N7100XXUEMJ9 هو التحديث النهائي الذي أصبح جاهزًا كي يتم إرساله لأجهزة المستخدمين عبر الهواء أو عبر تطبيق Samsung Kies. وحاليًا لا توجد قائمة كاملة بالتغييرات التي يجلبها التحديث، لكنه بالتأكيد سيجلب نفس أو معظم الميزات التي جلبها نفس التحديث لهاتف S III مع تحسينات على ميزات S Pen والنوافذ المتعددة.

حاليًا لا توجد معلومات عن الموعد الفعلي لبدء وصول التحديث ولا معلومات عن موعد وصوله إلى الشرق الأوسط، لكننا سنعرف على الأغلب المزيد من المعلومات خلال الأيام القليلة القادمة.

[SamMobile]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

26 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لو سمحتو انا جهازي جلاكسي اس 4 نسخة 3جي وانا متواجد في ليبيا ولم ياتني التحديث لماذا ارجو الرد لو سمحتو للقيام بلتحديث

  • لو سمحت انا عندي كلكسي اس 4 3جي في العراق لم يصلني التحديث متى سيصل

  • السلام عليكم انا من العراق عندي كلكسي4 ولحد الان لم يصلني التحديث
    شكرآ جزيلآ

  • هههههههه ويقولك حدثو الجهاز انا مبهور بسامسونج لاكن اعتقد ان عيلب من عيوبها هو التاخر في التحديث

    • خاصية الايرفيو هي خاصية ضمن قطع الجهاز ( Hardware) وليست ضمن نظام التشغيل أو البرمجة (Software)
      لذلك فإن Note II حتى بعد تحديثه ييبقي على ميزة (aireview) من خلال القلم فقط

  • مع العدد الهائل من الهواتف المباعة من سامسونج والتقسيم الى مناطق جغرافية، لا بد من التدرج في طرح التحديث.

    نقطة مهمة: لا تحزن اذا كانت منطقتك من المناطق التي يتأخر التحديث في الوصول اليها، لأن التحديث قادم لا محالة والمسألة مسألة وقت لا أكثر، والنقطة الأهم أن وصوله متأخراً يعني أن تحصل على نسخة خالية من العيوب، لأن التحديث في بداية طرحه على نطاق واسع تكتشف فيه بعض المشاكل والتي يتم حلها تدريجياً، وعندما يصلك التحديث متأخراً قليلاً تضمن الحصول على نسخة خالية من المشاكل.

    بقي أن اقول بالنسبة لكون سامسونج لا تعتني بزبائنها، أن الاس3 والنوت 2 وهي هواتف العام 2012 تحصل حالياً على اندرويد 4.3 بينما أجهزة HTC من نفس العام لن تحصل عليه، وبالكاد حصل هاتف العام الحالي (HTC One)على التحديث.

  • الله ايطمنك يعني التحديث قادم لا محاله وبالنسبه للنوت 10٠1 جهاز جميل وراع وحديث يعتبر من اجهزة 2013 هل صيحصل علي التحديث ارجو الرد لو سمحت

  • فقط إنتبه أن بعد التحديث لنسخة 4.3 لا يمكن الرجوع لنسخة 4.1.2 إلا من خلال أجهزة معين عن طريق تفليش بروم معين لأن من خلال تجربتي قامة شركة سامسونغ بغلق البوت لودر مع التحديث الجديد بالإضافة أن النسخة 4.3 ليس بالسهولة أن تشتغل الروت بشكل كامل ففي حالة عمل روت للهاتف ستواجه مشاكل كبيرة بالنسبة للبرامج الذي تحتاج صلاحية

  • تحديث 4.3 وصل للNexus 4 من زمان وأنا مقيم في السعودية , من وجهة نظري Nexus من جوجل أفضل جهاز لتشغيل الأندرويد لأنه مصمم من قبل شركة جوجل منتجة نظام التشغيل أندرويد وتحديث النظام يصل إليه قبل أي جهاز, أنصح به الجميع ..

    • كلام سليم الى حد ما… اجهزة نيكسوس يمكنك التأكد من انها ستكون اول من يحصل على التحديث في نظام اندرويد، ولكن المشكلة ان جوجل تريد تسويقها كهواتف بميزانية منخفضة ولهذا تجد فيها مشاكل من نوع آخر، فعلى سبيل المثال هاتفك نيكسوس ٤ فيه مشاكل في البطارية، وفي جودة الكاميرا.

  • لو سمحت هل ممكن احمل الروم واثبته على الهاتف عن طريق اﻻودين .هل الروم متوفر بدﻻ من اﻻنتظار ﻻرسال الشركه للتحديثات

    • لو توفر التحديث فستجده في موقع سام موبايل
      لا اتوقع انه توفر بعد لأنه إذا توفر فستجد الأخوة هنا جزاهماالله خيراً ينبهون له

  • انا عندي Galaxy S4 وتحديث 4.3 وصل بالأردن حالياً لاكن حجمة كبير وهو مايقرب 698.MG .يعني تحتاج WI FI بنسبة للجالكسي اس 3 لسه وصل ولا دولة عربية أتمنى خلال شهر يكون وصل بتوفيق

  • السلام عليكم مشكورين على هذا الموقع المفيد وسؤالي هو هل سيحصل النوت 10.1 على التحديث 4.3

  • انا عندى جالاكسى نوت2 7100 والبلوتوث عندى وقف مره واحده وميبيش يشتغل ماذا افعل
    ارجوكم ساعدونى اريد الحل مع العلم انه لم ياتى لى التحديث الاخير للجهاز

  • سويت التحديث 4.3
    والجوال معد يتصل ولا اي شي
    يقولي : غير مسجل على الشبكة !

    ارجو الرد كرهت الجوال والتحديث

%d bloggers like this: