سامسونج تعتزم الكشف عن Galaxy Camera 2 مع إمكانية تبديل العدسات الأسبوع القادم

Samsung logo

عندما أعلنت سامسونج عن Galaxy Camera العام الماضي، كان الأمر مثيرًا للاهتمام في بدايته، وحصلت الكاميرا على استحسان البعض، بينما لم تعجب البعض الآخر. بشكلٍ عام الكاميرا قدمت أسلوب لطيف وسريع في التقاط الصور الاحترافية وتحريرها ومشاركتها، إلا أن جودة الصور الناتجة لم تكن تتساوى مع السعر المرتفع لهذه الكاميرا؛ حسب رأي البعض.

في هذا العام تعتزم سامسونج إطلاق النسخة الجديدة من جالاكسي كاميرا Galaxy Camera 2، والتي يُفترض أن تكون قابلة لتبديل العدسات. وحسب ما ذكر الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج لصحيفة كوريا تايمز، فإن الشركة ستطلق أحدث كاميراتها القابلة لتبديل العدسات، والتي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

إن وجود كاميرا يمكن تبديل عدساتها كما هو الحال مع الكاميرات الاحترافية، وبنظام تشغيل أندرويد، لهو أمرٌ فريد من نوعه. قد يكون الشيء الوحيد المثير للقلق هو السعر الذي ستصل به كاميرا جالاكسي الجديدة، حيث يتوقع أن تكلف أكثر من سابقتها بالتأكيد.

غالبًا ستكشف سامسونج عن هذه الكاميرا في حدثها الخاص الذي ستعقده الأسبوع القادم، وسنعرف التفاصيل الرسمية في حال كشفت الشركة عن الكاميرا في 20 من الشهر الجاري.

يُذكر أن سامسونج كانت قد كشفت أمس عن هاتف Galaxy S4 Zoom، والذي يتميز بتقديم كاميرا متطورة مع عدسة تمتلك إمكانية التقريب البصري Optical Zoom.

[Droid Dog]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. aboude_ar يقول

    Waitiiiiiing ♡

  2. HTC يقول

    جهاز وراء جهاز هههههههه

  3. Bilal Ramadan يقول

    من الطبيعي أن يكون سعر galaxy cam.2 مرتفعا” فهي و من خلال المعلومات المسربة ستكون كاميرا إحترافية ذكية في آن و أعتقد أن هذه الكاميرا ستحدث تغييرا” جذريا” في عالم التصوير و ستجبر الكثير من الشركات العريقة في هذا المجال على إعادت النظر في منتجات ستطرحها في المستقبل.

    1. mohammed hekmat يقول

      اخي الكريم اي منطق هذا الذي تتكلم عنه انها ستجبر الشركات العريقة في مجال التصوير على اعادة النظر في منجاتها انت هل تعرف امكانية نيكون وكانون في هذا المجال بكل امكانياتها سامسونج لن تصل لشعرة من كانون ونيكون في هذا المجال واصلا الاندرويد لا يسيتطيع تلبية طلبات هذه الكاميرات من عملية التحكم بالغالق ورعة غلقه وفتحه واصلا هذه الكاميرات لاتحتاج لنظام تشغيل متطور لانه لايخدم متطلباتها السريعة والاندرويد نظام ثقيل وبطئ فلايخدم متطلبات الكاميرات الاحتياطية وثانيا هناك مثل يقول اعطي الخبز لخبازه مادخل سامسونج في هذا المجال عجبي على شركة تحشر انفها في كل شئ غسالات وثلاجات وهواتف وسيارات ولابتوبات وكاميرات وتلفزيونات والمجال الوحيد الذي ابدعت فيه هو الهواتف وليس كلها بالعكس كلها فاشلة ماعدا سلسلة الجالاكسي وايضا ابدعت في التلفاز فما بالها في بقية المنتجات ولا ادري ماهذا التفكير العقيم الذي تحاول فيه منافسة نيكون وكانون وهل تعلم ان هناك كاميرات يصل سعرها ل٦٠٠٠٠الف دولار وتريد سامسونج ان تنافسهم يا اخي هل تعلم ان سوني وهي رائدة في هذا المجال مجال الكاميرات الاحترافية تحاول جاهدة مجرد اللحاق بهم تابع مباريات كرة القدم وشاهد المصورين ماذا يحملون كاميرات وادخل لاي محل تصوير في اي بلد في العالم ولاحظ ماذا يحمل المصور واتمنى ان تترك هذا التعصب لسامسونج وانظر بنظرية شمولية اكثر لما يوجد حواليك

  4. fadi يقول

    اتذكر في مراجعاتكم ل Galaxy Camera
    انكم كنتم تمدحون الكميرا وصورها
    ولم يتطرق ابدا لاني جوده الصور لا تناسب السعر
    هذا الكلام يفقد الموقع مصداقيته ويشعرني انه متعصب بشكل اعمى او انه يحصل على مقابل لمقالاته التى تمدح منتجات اندرويد وسامسونج بشكل اعمى

    1. عمر بني المرجة يقول

      كلامك صحيح، ما تم ذكره أعلاه هو رأي بعض الأشخاص، وليس رأي الموقع. وأعتذر عن هذا الخطأ وقد تم تعديله. وفيما يتعلق بالمراجعة، فقد كانت حيادية ولم نمدح صور الكاميرا كما تفضلت، كما لن يستخدم أردرويد أساليب كما تعتقد من أجل أي مقابل.

  5. اندرويد مان يقول

    لدي هاتف s3
    و كاميرا احترافية dslr نيكون

    كاميرا جالاكسي تعمل بنظام الاندرويد فكرة جميلة و ممتازة
    اتوقع انها كانت افضل من كاميرة نيكون العاملة بنظام الاندرويد

    و فكرة كاميرا بنظام اندرويد لعشاق رفع الصور على الواتسأب و الانستغرام
    و ارسالها بلوتوث و غيرها
    ناهيك عن برامج تعديل الصوز

    و ابتأكيد جودت الصور هي لا يمكن مقارنتها بالكاميرات الاحترافية من شركة نيكون و كانون
    و لكل كاميرا استخدام معين و محدد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.