أردرويد

سامسونج قد تكشف عن جالاكسي نوت بقياس 10.1 إنش

انتشرت الإشاعات يوم أمس حول اعتزام سامسونج الكشف عن حاسب لوحي بقياس 10.1 إنش، لكن المثير هو أن الحاسب الجديد سيحمل إسم Samsung Galaxy Note 10.1، وجاء هذا في صفحة تم نشرها عن طريق الخطأ ثم تم سحبها تُظهر فيها الشركة المنتجات التي ستعرضها خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي يقام أواخر الشهر الحالي.

وضمن نفس الصفحة نرى بأن سامسونج ستعرض أيضاً الحزمة التطويرية للقلم الخاص بالجهاز S Pen والتي تسمح للمطورين بتطوير التطبيقات القادرة على التعامل معه.

كان يمكن أن نعتبر بأن طرح إسم Galaxy Note 10.1 تم عن طريق الخطأ والمقصود هو “جالاكسي نوت” فقط، لكن موقع The Verge أجرى بعض البحث وعثر على إعلان نشرته سامسونج في أحد المواقع تبحث فيه عن “طالب مراهق” للظهور في إعلان “يستخدم فيه الجالاكسي نوت 10.1 للتجسيل والتقاط الصور ..الخ”. أيضاً هذا الإعلان تم حذفه لكنه مخزن في الكاش الخاص بغوغل.

على أية حال، ليس بالمستغرب على الإطلاق طرح مثل هذا الجهاز، فالقلم يمكن أن يكون عملياً مع حاسب لوحي بقياس عشرة إنش كما هو عملي مع جهاز الجالاكسي نوت الحالي بقياس 5.3 إنش، ومن المنطقي جداً أن توسع سامسونج من تقنية القلم S Pen لتشمل المزيد من هواتفها وحواسبها اللوحية.

[Android Police]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: