سامسونج تسخر من آيفون 5 مرة أخرى في إعلان جديد (فيديو)

أطلقت سامسونج إعلاناً جديداً مدته 90 ثانية يسخر -مرة أخرى- من صفوف الانتظار الطويلة للزبائن أمام متجر آبل للحصول على آيفون 5. ويُظهر الفيديو مستخدمي آبل المتحمسون للحصول على الهاتف الذي عوضت فيه آبل كل ما لم تقدمه في الهاتف السابق بحسب رأيهم في الفيديو.

ويبدو في الفيديو أصحاب Galaxy S III وهم يُبهرون عشاق الآيفون بميزات مثل تبادل قوائم التشغيل عبر لمس الهاتفين بفضل تقنية NFC التي غابت عن آيفون 5، وبإمكانية مشاهدة الفيديو أثناء إرسال رسالة نصية.

يُذكر بأن سامسونج ستبث الإعلان الطويل نسبياً على محطة NBC الأمريكية خلال برنامج The Voice، وعلى محطة Fox ضمن برنامج The X-Factor. أي أنها في الحقيقة ستدفع مبلغاً باهظاً لبث الإعلان في وقت الذورة وخلال برامج ذات شعبية هائلة أملاً منها في إقناع المستخدمين بشراء جهاز جالاكسي إس 3 عوضاً عن آيفون 5. هل تعتقد بأنها ستنجح بذلك من خلال هذا الإعلان؟

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=nf5-Prx19ZM[/youtube] [Android and Me]

إقرأ المزيد عن

، ، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 49 ضع تعليقك

محمود يقول:

ممكن اي وممكن لا لكن ما يقهرني اكثر ان جهازي اس3 ولم احصل على الجلي بين والثري جي اس اليوم حصل على الios6 وزمان هاض الجوال نازل والجلي بين صارله نازل ثلاثة اشهر والios6 صارله نازل اسبوع قهرررررر

Khaled يقول:

السبب أن ios هو خاص بآبل و أندرويد تابع لغوغل وبالتالي تستلمه سامسونغ من غوغل و تجهزه لأجهزتها قبل طرحه أم ios فيصدر جاهز لكل إصدارات أيفون

tekk يقول:

قد تنجح مع الزبائن المترددين بشراء الأيفون، أما زبائن أبل العتيقين والذين يشترون الأيفون الجديد بدون حتى قراءة مواصفاته لمجرد أنه أيفون فبالطبع لن تنجح سامسونج في تغيير رأيهم وإقناعهم بشراء غالكسي إس 3.

للأسف لعب فيهم القهر دور ومابيغرون من رأيينا والسوق الحين لآيفون 5 “سمسونج تنبح وابل تسير”

ملك الامبراطوريات يقول:

صدقت، سامسونغ تنبح كثيرا هذه الايام

Abidal A. Sarraj يقول:

Yep it’s the truth, But I totally agree with the guy at 00:15 in the video they should respect us and do moooore

DarknesS يقول:

الايسكريم ساندوج ، بالرغم انه من 2011 ، الا انه افضل من حتى الاي او اس 7 لعام 2013

يسموّني ... FAHD يقول:

ليه دي الحركات يا سامسونج …. دائما الي يمدح نفسه كذاب

كويس اني بعت جهازي اس2 وانتلقت الى اجهزة جوجل جالكسي نيكسوس

تامر يقول:

جالكسي نكسوس من صنع سامسونج ايضا

Ebrahem Abbass يقول:

ههههههههههههههههههه
ما كان لازم تقول هيك
مسكين الزلمة إنصدم !!!

Ahmad يقول:

لا أعتقد أن محبي آيفون سيبهرهم جهاز مصنوع من البلاستيك

واحد يقول:

لا والله ؟؟!!!؟؟ على اساس الايفون مصنوع من ذهب او فضة يعني ؟؟!!! متلو متل قنينة الكازوز ازا وقع بينكسر لا بالناقص من جهاز غالي ازا وقع بينكسر بينعدم !!!

Ahmad يقول:

طالما أنك تدفع مبلغ 600 و 700 دولار فليس من المقبول أن يكون البلاستيك هو خامة الجهاز… انظر لـ Htc إذا كنت تكره الآيفون..
من يوقع جهازه فهي مشكلته وحده

محمد الكويتي يقول:

اخ احمد انت قاعد تخربط !!!!!!

يا حبيبي الجهاز تدفع له ٦٠٠ او ٧٠٠ للزجاج !! و اقل طيحه يتكسر !! كل الاجهزه تسقط من غير عمد ولكن المهم الجهاز اللذي يستطيع الصمود هذا المهم بلاستك اثبت جدارته من الزجاج 🙂

ولكن انت تدفع للزجاج ٦٠٠ و ٧٠٠ و بعد ذلك يسقط منك !! و تدفع تصليح الزجاج !! إلا متى ؟!! هذي حياتك 🙂

يعني مثلا لو قلت لك هذا هاتف ضد الماء !! ماذا يهمك مصنوع من اي ماده !! المهم يلبي طلبك ضد الماء 🙂

البلاستك مصنوع ضد الكسر و الشاشه ضد الكسر 🙂
اما الايفون زجاج وليس ضد الكسر 🙂 وسعر اغلى !!

اذا حافظ على جهازك وحاول ان تقع انت !! قبل الايفون 🙂
تحياتي لك

صالح العبادي يقول:

لا انت غلطان الايفون ٥ مصنوع من الألمنيوم وبواجهه فقط من الزجاج ! لكن ايهما افضل اكيد الزجاج لأنة ظد الخدش والجوال الاكثر أنة بتخدش اكثر من أنة يطيح اما الجلكسي اس يتخدش بسرعة لازم جراب ولا تنسى ان الآس ٣ بواجهه زجاج يعني نفس فايف

anyone يقول:

ال اس 3 واجهته من ال gorilla glass وهي ضد الكسر والخدش
والجهة الخلفية من الاي فون من فوق و من تحت زجاج عادي فقط الومنيوم من النصف ( من سيوقع هاتفه فيسقط على وسطه الا لو بيعرف يطير)راجع تصميم الاي فون قبل ان تتكلم

kemo يقول:

اقول …

لبى سوني وبس 3> !!

عبدي يقول:

ههههه انت قاعد ترخبتهم علي اساسي انك انت فاهم

حازم يقول:

وانت تريد يصنعون لك جهاز من الستانلس ستيل ؟ اسمع جلاكسي هاتف وليس مصد سيارة كديلاك..وتتحداك تقدر تخلي ايفون 5 على اذنك وقت الظهر في الصيف..لانك تعرف كيف ترتفع درجة حرارة الالمنيوم..اقول هم صنعوا لك هاتف على شكل شباك مطبخ

Khaled يقول:

إعلان رائع بالفعل و بالفعل سامسونغ غالاكسي أس 3 رائع …عن تجربة

ياسين عبدالله يقول:

ننتظر ايفون اس 5 يمكن يصير احسن من جلكسي اس 3 ههههه

واحد يقول:

يا شباب وش فيكم عل بلاستك كل ما حكينا مع واحد بيقول بلاستك الجالكسي بلاستك على اساس الايفون من ذهب يعني ؟؟؟ و بالناقص جوال قزاز لو طاح طيحة وحدة ينكسر و يروح حقو عل فاضي سلامات ؟؟؟؟!!!!! و يلي مو عاجبو البلاستك يروح يشيل كل البلاستك من بيتو و يركب قزاز

محمد الكويتي يقول:

و المثل يقول لو بيتك من زجاج لا ترمي الناس بحجر هههههههههههههههههههه

انا اقول لا اشوف الايفون ترى بحذفه بصخره من بعيد هههههههههههههههههههه

Abdelmonem Khalifa يقول:

يمكن لشركة آبل رفع دعاوى على شركة سامسونج لان اعلانات سامسونج تتتعرض بشكل واضح وصريح لمنتجات منافسة, وهذا ضد قوانين التجارة …..

واعتقد قريبا سنسمع عن دعاوى منافسة بخصوص اعلانات الشركات !!!!!

بوعقل يقول:

يا اخي اي قضيه تحكي عليها.
شكلك نسيت الاعلان اللي قامت بيه الشركه مع مذيع احد البرامج الشهيرة .
ع اساس انه بيدخل للاستدويو ومعاه ايفون 5
بس الراجل مسكين انخطف هو والفون والسياره مكتوب عليها سامسونج . حتي الاعمي يشوفها .
اعتقد لو في قضيه ^^
ابل اللي بدأت ^^

قلبي ع لود بلاستك وقلب ولد علي زجاج ^^
انا من عشاق النوكيا . بعد التجارب انتقلت للوحش الاسطوري 3 ^^
لايفون ما اشتريه لو اعطوني معاه هديه علبة سالمون^^

k88 يقول:

كلامك صحيح في كل دول العالم عدا امريكا حيث يسمح بوضع اعلان حول منتج بمقارنته مع منتج اخر و لاحظ ان الاعلان لن يعرض الا في امريكا

نجمه السماء يقول:

انا عندي جالكسي Slllعنجد روعه

ملك الامبراطوريات يقول:

Don’t Settle for cheap plastic
وطبعا بما انه الموقع فيه اطياف و الوان من عباقرة التقنية في العالم العربي، اسمحولي ان اوجه لكم استغرابي عن نتائج ال Geek bench mark للايفون 5 (1601 نقطة) وهو بمعالج ثنائي النواة لا يتعدي تردد 1 غيغا بالمقارنة مع اس ثري صاحب العضلات بمعالج تردده اعلى و انويته اكثر و راماته الضعف؟؟!
مش مصدقين صح؟؟ طيب اتفضلو هوووون:
http://9to5mac.files.wordpress.com/2012/09/screen-shot-9-16-12-at-5-30-58-pm.png
واشهر جوالات الاندرويد هووون:
http://9to5mac.files.wordpress.com/2012/09/screen-shot-9-16-12-at-5-45-09-pm.png

بدي تفسير يا ملوك التقنية العرب

ملك الامبراطوريات يقول:

حاولت ان ارى تعليق مصدرك على هذه النتائج لكني يا عزيزي من البسطاء الذين يحملون الايفون ولا يتحدثون الفرنسية..
عموما نتائج اجهزة الاندرويد التي ارفقتها بتعليقي السابق هي للجهاز بدون اي رومات او تغيرات وهو على الاغلب ما انتج الفرق في الاداء في مصدرك الفرنسي
وعلى فرض ان ما تفضلت به صحيحا – وانا استبعد ذلك- ، الا ترى ان نتائج تلك الاجهزة على الرغم من المعالجات الرباعية الانوية و وفرة لا تتعدى اداء الايفون المتواضع العتاد نسبيا؟؟

محمد الكويتي يقول:

يا حبيبي يا ملك الامبراطوريات !! كيف تفوتك هانقطه !!

يعني انت ماتدري ان الايفون يستخدم بروسسرات من سامسونج !!

كآنك ترد على نفسك يا اخي !!

الايفون يأخذ القطع من الشركات المصنعه ولكن النتائج تآتي بالسوفتوير و استخدامات الرام معروف عمل نظام ios بسيط
ولا يستخدم الرامات بكثره !!

اما الاندرويد يستخدم الرامات 🙂

ثانيا : انظر الى الايفون بعد عمل الجيل بريك سوف تلاحظ الجهاز بالتعليق و التهنيق !!
ولا تنسى ان ان الاندرويد مفتوح المصدر ومع هذا لا يوجد تعليق مثل الايفون عندما تفتح المصدر له بعمل الجيل بريك 🙂

دع هذا كله بالحسبان تحياتي لك

أسامة يقول:

آسف أخي “ملك الامبراطوريات”، لم أقصد الإساءة إليك. كل ما في الأمر أنني مغربي، و المغاربة يتقنون اللغة الفرنسية أحسن من اللغة الانجليزية، و لهذا فإني أعتمد على المواقع الفرنسية في الاطلاع على المعلومات التقنية، إلى جانب المواقع العربية طبعا.
و لكني سأجيبك على تساؤلاتك. النتائج التي أوردتها في ردك و النتائج الصادرة في الموقع الفرنسي لها مصدر واحد، هو موقع جيك بينش.

http://browser.primatelabs.com/android-benchmarks

ما أريد قوله من ردي الأول، هو أن هذا النوع من المقارنات يمكن فهمه بعدة طرق مختلفة، و ذلك لأننا لا نحترم الطرق الطبيعية في المقارنة و التي تعتمد على الأخذ بعين الاعتبار جميع المميزات و العوامل التي من الممكن أن تؤثر على النتيجة.
في الموقع الفرنسي، كل ما يذكرون هو أن الجالاكسي س 3 أحسن في نقطه، إلا أن الأيفون يمتلك “ميزة” العدد القليل من الأجهزة التي يعمل عليها. و بالتالي، فنظام الأي أوس له قابلية أكثر لاستغلال القوة الخام للمعالج.

أسامة يقول:

كما أحيلك على النتائج الخاصة بكل هاتف على حدة.

http://browser.primatelabs.com/geekbench2/1026099

http://browser.primatelabs.com/geekbench2/1030202

و لنحلل هذه النتائج. كما نرى، فمن حيت قوة المعالج، الجالاكسي س 3 يتفوق بشكل كبير على الأيفون، إلا أن الأيفون يتوفر على بطاقات ذاكرة أسرع (لا أظنها من إنتاج سامسونج).
أعتقد أن السرعة الكبيرة لذاكرة الأيفون ناتجة عن استخدام الكاش من ثلاثة أنواع (L1, L2 and L3 cach).

معالج الجالاكسي س3 لا يحتوي على أي ذاكرة كاش (أجد هذا غريبا و لكنني أتحدث معتمدا على ما أرى في صفحة التجارب). كما أن الأيفون يحمل ذاكرة رام أكبر (1015 Mb).

حتى نستطيع فهم الفرق في المعالج، لنلاحظ اختبار Lua. عند استعمال نواة واحدة للمعالج، يحصل الجالاكسي س3 على 1228 نقطة مقابل 1181 للأيفون. و هذا التفوق لهاتف سامسونج ناتج عن الفرق في سرعة المعالج (1.4 جيجاهرتز مقابل 1.02).
بالرجوع إلى اختبار Lua في صيغته الثانية، و التي تعتمد على استعمال أنوية المعالج كاملة، فالجالاكسي س3 يحصل على ضعف نقاط الأيفون تقريبا، و هو ما يتوافق مع المعالج رباعي النوى لهاتف سامسونج مقابل المعالج ثنائي النوى عند أيفون أبل.

Dexter يقول:

لا اتوقع سوف تنجح سامسونج في تعطيل او ابطاء عملية بيع الايفون 5 فا الناس متحمسين لأيفون و خصوصا بشاشة اكبر و بتحسن افضل برغم انو مش هالتحسن الملحووظ كتير ولكن افضل طبعا

محمد الكويتي يقول:

نعم هو افضل من الايفون ٤ اس بحجم الشاشه 🙂

ولكن انظر الي المواقع و ebay الجميع اعلن بيع الايفون للربح
هذه الطوابير التي تشاهدها و الطلبات عبر الانترنت هيا فقط للتجاره

انا عن نفسي طلبت ثلاث اجهزة ايفون ٥ و اريد بيعهم للتجاره 🙂

انظر الى موقع سكر الاماراتي
قد طلب كميات من الايفون ويعرضها للبيع

سعر الايفون ٥ : ٥٠٩٩ درهم اماراتي 🙂 يعني ٣٩٠ دينار كويتي 🙂 و السعر الاصلي هو ٢٨٠ اذا كنت تستطيع الطلب
الربح هنا لموقع سكر : ١٠٠ دينار كويتي 🙂

التجاره شطاره يا حبي

الاردني يقول:

سامسونغ ناجحه بدون اعلان ..الايفون جهاز سخيف معقد لا شيء جديد به ..ولكن بعض الناس يقتنوه لضنهم انه مبهر اي للعرض لا اكثر

Tamer يقول:

الان حرب التسويق وكل هذا في صالح المستخدم

Ebrahem Abbass يقول:

ضخمة يا ساسونغ
خليكي هيك … إعلانات موجهة و صريحة و مو فرقانة معك
و إذا آبل “نبحت” أو إحتجت
سامسونغ عندها مليارات كتير 🙂
يعني من طرف الجيبة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أحمد يقول:

إعلان رائع .. مضحك .. وواقعي :))))))))))

mohq يقول:

أتمنا مقاطعة الأبل…

mohq يقول:

قد تكون هناك كما بالعنوان سخرية لكنها ليست موجهه أو بالأصح ليست مباشرة
قد يكون المعنى لأيفون .. لكن سامسونح أخذت بعين الإعتبار الإجرائات القانونية لعدم تعرضعا لشيء

عموما أنا أملك سامسونج أس 3 وهو جهاز فعلا رائع .. وابل لم تقدم الكثير بجهازها الجديد على الأقل لم تقدم المتوقع…

هموما أتمنا مقاطعة أبل لفترة معينة على الأقل وشكرا لكم

Altememei يقول:

اللهم إني شامت
قال اي فون فايف قال هههههه

عامر يقول:

ابسط مثال على سخافة سامسونغ قارنوها مع غوغل و شوفو غوغل تنافس IOS بدون كلام سخيف و حركات صبيانية بينما سامسونغ تقلد ايفون و تعمل حركات بايخة كالاطفال و لا غرابة في ذلك فالعرق الاصفر بشكل عام (ياباني كوري صيني فلبيني) يعاني من نقص هرمون الذكورة و الراجل فيهم زيو زي مراهق في ال 18 من عمره من العرق الاوروبي و حتى العربي

عبدالله يقول:

الآيفون 5 جهاااز فاشششل بكل ما تعنيه الكلمة ولا يفرق اي شيء عن قبله يضحكون على العالم الي معها فلوس بس أقسم بالله يضحكون عليكم الموضوع لا يحتاج مقارنة أذهب انت للمتجر بنفسك وامسك ايفون 5 وامسك سامسونج جلاكسي اس 3 وشوف اي واحد بيعجبك … يا أخي والله الناس تحب الهوجة وبس وماشيين على موضة الغرب الذين يجعلون منهم مجرد مستهلكين بسياستهم في الخداع

ديمة يقول:

اللي فهمته في فرق منيح بالسعر بين الجهازين يعني الايفون 5 سعره ضعف سعر الغالكسي س 3…………..فاكيد السامسونج مرغوب اكثر بهالحالة

بوعقل يقول:

تفكيرا خاطئي بتاتا البته ^^

Dr.Death يقول:

سامسونج تصنع اختراعات بكل المجالات الهندسية من طائرات وسفن ومحركات وسيارات والكترونيات
وآبل ماعندها غير 3 اجهزة لها نفس الشكل, وتدعي الابداع!!!!!!!

منقول

Kamil Al-Shoihin يقول:

انضر التطور للجلاكسي 3 اصدارات متنوعة ولكن اين الايفون 4جي و 4اس والان 5 كلهم مثل بعض والفرق بصيط والمطلوب من ابل ان تضع شي جديد وخيالي وليش شيئ بالاساس موجود في اجهزة اخرى مثل السوني والجلاكسي والاتش تي سي
فارق السعر وفارق المواصفات لاجهزة الاندريود وهذا الواضح اما التعصب فليس له رائي
شكرا(:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *