أردرويد

سامسونج تسخر من الآيباد والكيندل وسيرفس في إعلان جديد

من المعروف بأن سامسونج من الشركات التي لا تجد حرجًا من (التحرّش) بمنافسيها عبر الإعلانات من حينٍ إلى آخر. فبعد أن سخرت قبل فترة من الآيباد والآيفون في إعلان سابق، نشرت اليوم إعلانًا جديدًا تستهدف فيه هذه المرة أجهزة من ثلاث شركات وهي الآيباد من آبل، وآمازون كيندل فاير، ومايكروسوفت سيرفس.

الإعلان يقارن حواسب سامسونج الأخيرة Galaxy TabPRO بالأجهزة المذكورة، حيث تُركّز على ميزات تعدد المهام وتحديدًا ميزة النوافذ المتعددة في أجهزتها مقارنةً بالآيباد الذي لا يتيح إلا عمل شيء واحد ضمن الشاشة الواحدة، كما تتطرق إلى شاشة أجهزتها ذات الدقة الأعلى من دقة شاشة (ريتينا) في آيباد.

أما مايكروسوفت “سيرفس” بنظر سامسونج فهو أقرب إلى حاسب محمول منه إلى حاسب لوحي، بوجود لوحة المفاتيح والفأرة والبطارية الإضافية، في حين أن جهاز “كيندل” اللوحي هو لمجرد قراءة الكتب فقط، كما تراه سامسونج.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=6nFe_SWcq4Q[/youtube]

هل توافق بأن حواسب سامسونج اللوحية تتفوق بالفعل على المنافسين كما يذكر الإعلان؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • سامسونج كانت متفوقة ومتميزة في اجهزة التابلت عبر النوت
    وهذا العام تميزت عبر سلسة البرو
    اتوقع سيطرة قريبة لسامسونج في سوق التابلت كما فعلت سابقا في سوق الهواتف الذكية

  • كما في الهواتف ﻻ احد يستطيع اﻻقتراب مجرد اﻻقتراب من ابداع سامسونغ

  • لكل جهاز مميزاته التي يتميز بها عن الآخرين، ولا يوجد جهاز واحد يجمع جميع المميزات، واعلان سامسونج ساذج،
    من اراد الوندوز فليتوجه للسيرفس، ومن اراد قراءة الكتب فلا يوجد افضل من الكيندل خاصة شاشة الحبر الالكتروني، ومن اراد الاندرويد فليتوجه الى سامسونج او الاخرين، ومن اراد الاي او اس فعليه بالايباد

    انا ارى ان سوني اكسبيريا تاب الجديد افضل من سامسونج

  • هههههههههههههههههههههههههههههه سامسونج شركة مضحكة جدا

  • نوكيا على التويتر ايضا مضحكة عندما تسخر من المنافسين باسلوب مبدع

  • اصلا لم يعد لدى سامسونج الا الاستهزاء اما الابداع فقد انتهى والدليل الاس فايف الذي لم يتقدم خطوة

  • إظهار نقاط القوة لجهاز سامسونج والذي لا تقدمه أجهزة أخرى من مايكروسوف أو أمازون أو أبل لا يعد سخرية، برأيي هو حق مشروع لكل شركة أن تظهر نقاط القوة التي تملكها لكن سامسونج استخدمت في الاعلان موسيقى ساخرة تشعرك بالاسى على هؤلاء الذين لايملكون أجهزة سامسونج .

    أنا مع سامسونج لأنها في وقت ما وفرت منافس قوي أزاح كثير من الشركات وجعلها تتربع على عرش صناعة الهواتف الذكية و أجهزة التابلت.

    رغم هذا فأنا من وجهة نظر محايدة أقول بأن هذا النصر ليس لسامسونج!!!
    نظاط القوة التي أظهرتها سامسونج في الإعلان لاتعود لسامسونج بل لنظام التشغيل الذي تستخدمه أندرويد، واستطيع أن أدعم قولي بسؤال لماذا سامسونج لم تذكر شركات منافسة لها مثل سوني، HTC، LG مثلا؟؟؟

  • للأسف كثر من الناس تنخدع مجرد ماتسمع بلموصفات وخاصية الجهاز ولاتنتبه علئ خامت الجهاز دقة تصنيع الجهاز وكم من المده يعمل بنفس مستواه للسف اجهزة سامسونك وحسب تجربتي للجهاز في اول اسبوعين يبهرني بتقنياته وبسرعته وبعد اقل من ٣اشهر يبدء في التقطيع المستمر وضعف في البطاريه وتوقف الجهاز في بعض الاحيان وعدم الاستفاده من التقني الموجوده في الجهاز مثل تقنية العين وغيرها جربت الكثير من اجهزة الهواتف و الاجهزة اللوحيه افضل اجهزة الهواتف من حيث السرعه وسلاسة افضل اجهزة htc اما جهاز بدون اعطال وقوي في كل الضروف افضل السوني اما الاجهزه اللوحيه بدن اي نقاش وتفوق واضح لجهاز الايباد

%d bloggers like this: