Samsung InTouch كاميرا متعددة الاستخدامات بنظام أندرويد لشاشتك عالية التحديد

جميعنا يعرف أجهزة تلفاز الانترنت Internet TV من شركات مثل Samsung و Sony و LG وغيرها. تلفزيونات الانترنت هي أجهزة ذات قدرة على الاتصال بالانترنت لتأدية بعض المهام وتشغيل عدد محدود من التطبيقات مثل Skype أو Youtube وتصفح الانترنت وغير ذلك. لايمكن مقارنتها بشيء أكثر تطوراً مثل Google TV لكنها ممتازة بشكل خاص لمن يريد استخدام ميزة Skype المدمج معها والذي يسمح للعائلة أو الأصدقاء بالتواصل عن بعد بواسطة كاميرا مدمجة وصورة عالية الوضوح HD.

حالياً معظم الناس يمتلكون شاشات عالية التحديد HD، ولا يفكرون بتغييرها إلى شاشة إنترنت أو Google TV، لهذا أعلنت سامسونج اليوم ضمن معرض CES 2012 عن InTouch وهو حل مثالي لتحويل أي شاشة عالية التحديد إلى تلفاز انترنت ذكي ومتكامل. InTouch هي عبارة عن كاميرا تعمل بنظام أندرويد 2.3 تحتوي بداخلها على بعض التطبيقات الأساسية مثل Skype و Youtube ومتصفح للانترنت. تستطيع وصل الكاميرا بالشاشة عن طريق وصلة HDMI، وتقوم الكاميرا بدورها بالحصول على الانترنت من شبكة WiFi المتوفرة في منزك بحيث تسمح لك بإجراء مكالمات Skype عالية التحديد بدقة 720p ومشاهدة فيديوهات اليوتيوب وتصفح الانترنت. كما تحتوي على منفذ USB يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات والصور أيضاً من مصادر خارجية.

كما يأتي مع الكاميرا لوحة مفاتيح كاملة صغيرة تستطيع استخدامها للكتابة والبحث في اليوتيوب أو لتصفح المواقع. ستُطرح الكاميرا في الأسواق في آذار/مارس المقبل وتباع بحوالي 200 دولار.

معرض الصور:

[Android Community]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. عواض يقول

    تعددت الانواع والهدف ليس وادُ
    فالربح هدف ونشر التكنولوجيا هدف ومواكبة تطلعات المستهلك هدف
    سامسونج اعتقد انها تسير لتحقيق اكثر من هدف من بينها بالطبع $$ المادي

  2. ghaith يقول

    من حيث الشكل يشبه kinect أما من حيث الفكرة فهي جديدة و مفيدة أيضا وأظن السعر مقبول إلى حد ما

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.