أردرويد

سامسونج تبلغ هدفها في بيع عشر ملايين وحدة من Galaxy S

لم يمضِ أكثر من ثلاثة شهورعن إعلان سامسونج تمكنها من بيع خمسة ملايين وحدة من Samsung Galaxy S, حينها ذكرت الشركة بأن هدفها هو بيع 10 ملايين جهاز حول العالم مع نهاية العام 2010 ويبدو بأنها تمكنت من تحقيق الهدف المنشود.

ذكر اليوم رئيس شركة سامسونج بأنهم تمكنوا من تحقيق الهدف المنشود و بأن عشرة ملايين مستخدم يعيشون الآن تجربة (الحياة الذكية) التي قدمتها لهم سامسونج.

يُذكر أن سامسونج سوقت لجالاكسي إس عبر حملات إعلامية كبيرة ومكثفة وقامت بتسويقه إلى معظم بلدان العالم ومنها بلدان الشرق الأوسط حيث تدعم أجهزتها الموجهة للمنطقة اللغة العربية بشكل رسمي من سامسونج ولا ننكر بالطبع أن أحد أهم أسباب نجاحه هو المعالج المميز بقوته في معالجة الرسوميات واحتواؤه على شاشة من نوع Super AMOLED التي تُعتبر أفضل شاشة في العالم من حيث الجودة والألوان والتي تقوم سامسونج نفسها بتصنيعها وتستخدمها في أجهزتها بشكل حصري.

[AndroidCommunity]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

24 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • لا لا توقعك بعيد كل البعد عن الواقع
      السوق الامريكية 4 مليون و السوق الاوربية 2.5 مليون و الكورية 2 مليون و المليون و النص تتوزع ^_^

      عموما لا يزال الهاتف يقف في القمة من ناحية الهاردوير (=

  • ياشباب ايش رايكم اي الافضل هذا الجلكسي ولا الإيفو اتش تي سي طيب ايش الفرق بين الإيفو واتش دي سبعة ؟؟

  • شباب هل الجوال هذا عربي بالكامل وهل اللمس فيه يوصل لمرحلة الآيفون وهل الاقي فيه العاب مهكرة للو فكرت انتقل من الآيفون للجلكسي ولا رايكم انتظر جلكسي اس تو ومتى بينزل ومشكورين والله اني رغبت في الاندرويد بسبب هذا الموقع .

    • نعم معرب بالكامل، ولدى تحديثه إلى نسخة فرويو 2.2 بعد شرائه مباشرة وتحديث البرامج (لن يستغرق كل هذا نصف ساعة) سيكون بمستوى الآيفون من حيث الخفة والسلاسة، وهذا حسب تجربتي.

      مشاكل الـlag وغيرها كلها انحلت بعد تحديث فرويو..
      والجهاز مواصفاته رائعة. شاشة قوية وكاميرتين رائعتين كما يتوفر السوق له بكتابة كود بسيط.
      أراه يستحق كل ما يذكر عنه بعد استخدامي له لفترة طويلة.

      لكن بلا شك، الهواتف ثنائية النواة القادمة قريباً، والتي ستدعم نظام خبز الزنجبيل ستجعل من جالاكسي إس وكل الهواتف الأخرى “موديل قديم”.

      فإن كان بإمكانك الانتظار بحدود 4 أشهر أخرى لتحصل على الجيل الجديد من الهواتف فذلك أفضل. لكن إن كنت مستعجلاً فخذ جالاكسي إس الآن.

  • بصراحه انا امتلك جهاز سوني اريكسون اكس 10 وقبل فتره شفت هذا الجهاز, بالرغم من مواصفات الهاردوير الرائعه لان احسست بنقص في التصميم الخارجي للجهاز بل هنالك ضعف في شي ما لم احس فيه اي نوع من المتانه او القوه وجهة نظري لا يستحق كل هذه السمعه والشهره.

  • مشالله تبارك الله 10 مليون وحده وانا لي شهر ادوره ماحصلته ،،، أول مرة نزلت لجدة من ينبع مخصوص عشانه ,,, وكل مانزلت أدور ولا أحصل … ممكن واحد يقول لسامسونق تفتكر السعودية بكم جهاز زيادة

  • اللي يبغى الجهاز موجود في اكسترا عندنا في جدة ..

    سعره 2600 أو 2700 (ملخبط شوي) بذاكرة 16 جيجا ..

    وللأسف لا يوجد 18 جيجا .

  • انا امتلك سامسونج جالاكسي اس من فترة قصيرة وعليه نسخة 2.1، وبما اني اعيش في الامارات فلا يوجد وصول رسمي للماركت. تمكنت من الوصول للماركت المجاني باستخدام الكود، ولكني منذ عدة أيام لا استطيح تحميل اي تطبيق من الماركت بسبب مشكلة التعليق “starting download” وهي مشكلة في الماركت تواجه المستخدمين حول العالم ومنذ أكثر من سنة كما فهمت، وقد جربت كل الحلول الموصوفة من دون حل،، هل من اقتراح لحل هذه المشكلة؟

    هل تحديث الجهاز إلى 2.2 يحل المشكلة؟ وفي هذه الحالة هل يتوفر كود مماثل للوصول للماركت حيث انه وحسب معرفتي لا يتوفر مثل هذا الكود….

    الرجاء الافادة وشكراً

    • بالنسبة لي، انحلت المشكلة بعد الترقية لـ2.2
      والترقية إلى 2.2 لا تغير شيء في الجهاز.. يبقى الماركت والروت والبرامج والملفات وكل شيء..

  • شكراً جزيلا أخ عبد العزيز على سرعة الاستجابة، أسعدتي بهذه الإجابة وإن شاء الله ارقي النظام في اقرب فرصة …

  • الأخ عبد العزيز، اتصلت على سامسونج لغرض الترقية في مركز صيانة سامسونج بحسب نصيحة سامسونج (ألا يمكن أن أنجز الترقية بنفسي؟!) ، وأكدوا بأن الترقية تمسح كل شيء من الجهاز بما فيها الماركت (ولذلك نبهو لضرورة عمل نسخة احتياطية) وما يهمني هنا أني سأفقد الماركت الموجود (رغم مشكلته) ولن يكون بإمكاني الحصول علي في النسخة المحدثة. أرجو الأفادة عن الطريقة التي اتبتعتها للترقية والحفاظ على الماركت وشكراً

    • بالنسبة لي، كل ما قمت به هو إيصال الهاتف بالحاسوب وتشغيل برنامج Kies. ظهرت لي خطوات الترقية واتبعتها وتمت الترقية من دون أي مشكلة. ولم يتم حذف أي شيء.
      بالمناسبة، برنامج Kies سيأخذ نسخة احتياطية من كل ما لديك قبل الترقية، فلا تقلق بشأن حذف الملفات..

      عموماً.. سأطرح في الأيام القادمة شرحاً مفصلاً لترقية Galaxy S إن شاء الله.

        • الحمد لله انجزت الترقية الى فرويو والماركت يعمل من جديد ،، شكراً أخي عبد العزيز…

%d bloggers like this: