سامسونج تلمح إلى اقتراب صدور Lollipop لهاتف Note 4

B0eBwi7IAAAX0qR

لمحت شركة سامسونج إلى اقتراب صدور تحديث أندرويد 5.0 للهاتف Galaxy Note 4 عن طريق صورة قامت بنشرها على حسابها على التويتر.

غوغل قالت بأن النظام سيصل أولاً كالعادة إلى أجهزة Nexus يوم الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني، لكن يبدو أن سامسونج مستعدة بعض الشيء هذه المرة، حيث أنه غالباً سيكون هاتف Note 4 هو الأول من سامسونج الذي سيحصل على نظام المصاصة، على الرغم من تسرب لقطات الشاشة سابقاً للنظام لكن على هاتف Galaxy S5.

الصورة تروج فيها سامسونج لشاشة الهاتف مع صورة لمصاصات ملونة، مما يؤكد أن سامسونج وضعت الهاتف على قائمة الهواتف التي ستقوم بتحديثها للنظام الأخير، لكن نتمنى ألا يتأخر صدور التحديث كثيراً عن هواتف النيكسوس، هل تعتقد أن سامسونج قد تغير من سياسة تحديثاتها المتأخرة؟ ننتظر مشاركاتكم في التعليقات.

إقرأ المزيد عن

،

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

التعليقات: 13 ضع تعليقك

husam يقول:

Note 4 + cyanogemod or paranoid : amazing phone

husam يقول:

ما اعتقد انو حينزل قبل شهر ابريل

moe يقول:

يبدو أن هاتف nexus 6 هو السبب في جعل سامسونج تعمل بجد من أجل إصدار تحديث صالمصاصة لهاتف جالكسي نوت4. . يجب على سامسونج أن تهتم بالتحديث لهواتفها.
ولكن مذا عن جالكسي نوت3 هل من أخبار أن كانت سامسونج جادة في تغيير سياستها يجب أن يشمل باقي الهواتف لديجالكسي نوت3 ومازال يعمل بنسخة 4.4.2.

moe يقول:

يبدو أن هاتف nexus 6 هو السبب في جعل سامسونج تعمل بجد من أجل إصدار تحديث (المصاصة) لهاتف جالكسي نوت4. . يجب على سامسونج أن تهتم بالتحديث لهواتفها.
ولكن مذا عن جالكسي نوت3 هل من أخبار أن كانت سامسونج جادة في تغيير سياستها يجب أن يشمل باقي الهواتف لديجالكسي نوت3 ومازال يعمل بنسخة 4.4.2.

رامي السهام يقول:

بعد التجربة اجد ان نوت 4 جهاز اكثر من رائع بتحديث المصاصة او ﻻ.لم اجرب النوت سابقا ونادم على هذه الفترة التي لم استخدمه.كل ما تحلم به موجود في النوت.الشيء الشي يجب ذكره محظوظ من سيحصل على نسخة نوت برقم SM-N910C ﻻنها تدعم 64 بت وهو ما لم احصل عليه للاسف

Turki يقول:

أخي رامي جميع نسخ النوت 4 تدعم 64 بت

مستخدم أندرويد يقول:

نسخة سناب دراجون SM-N910S
لا تدعم 64 بت

هههههههههههه يقول:

مع احترامي وتقديري للجميع
مع سامسونج ماراح تشعر بالتحديث
التحديث يفرق مع الخام فقط

Samy Elmasry يقول:

اريد التأكد من ان نوت4 نسخة n910c افضل وقابلة لتحديث اندرويد لولى بب الجديد

mohammad يقول:

انا أملك جهاز نوت 2 واتمنى ان يصل له التحديث مع العلم أن مواصفاته هي
2 رام

1.6quad core معالج
16 gb memory
5.5 /1920×720 screen
android now kit kat 4.4.2

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *