نظارة الواقع الافتراضي Samsung Gear VR متوفّرة الآن للبيع

Samsung Gear VRأعلنت شركة سامسونج أن نظارة الواقع الافتراضي Gear VR التي كشفت عنها خلال مؤتمر IFA 2014 في أيلول/سبتمبر الماضي، قد أصبحت متوفرة اليوم للبيع بسعر 199 دولار أمريكي عبر موقعها.

تتيح النظارة للمستخدم مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو واللّعب ضمن بيئة افتراضية ثُلاثية الأبعاد بنسبة 360 درجة. وتعتمد النظارة حصريًا على هاتف Galaxy Note 4 الذي يتم تثبيته بداخلها واستخدام شاشته والحسّاسات الموجودة فيه بشكل يتكامل مع الحسّاسات المُتقدمة الموجودة في النظارة.

كُنّا قد قدّمنا شرحًا كاملًا حول النظارة وطريقة عملها، وقُمنا بتجربتها خلال المعرض، وهي تُقدّم ميزات مثيرة للاهتمام بالفعل، لكن الأفلام والألعاب المتوفرة لها قليلة حاليًا، وسيحتاج الأمر إلى بعض الوقت ريثما يقوم المطوّرون بتطوير التطبيقات والألعاب الخاصّة بها.

إن كنت من أصحاب Galaxy Note 4 فقد ترغب بالحصول عليها خاصّة أن سعرها لا يُعتبر مُرتفعًا بسبب اعتمادها على الهاتف، ولكن رُبما من الأفضل الانتظار قليلًا لمُشاهدة مدى توفّر التطبيقات الخاصة بها.

[Samsung]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. رامي السهام يقول

    شكرا حجزت لي واحدة وستصل خلال 5 ايام

  2. ملاك عيسى يقول

    كيف بقدر احجز ؟؟

  3. أبو فيصل يقول

    طيب اذا بغيت أشتري عن مين

  4. قصي اسلام الجهني يقول

    داري عنها كل شيء وعمري جربتها واخوي اسامة مبيعها مستعملة عند حراج الاجهزة بس اكتب عبر قوقل نضارة gear vr osama وتطلع عند ك

  5. قصي اسلام الجهني يقول

    حلوة مرررررة فلا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.