أردرويد

سامسونج تُعلن عن هاتف Galaxy W بشاشة 7 إنش

samsung_galaxy_w

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن هاتفها الجديد Galaxy W الذي ظهر مرّات عدة في تسريبات السابقة. الجهاز الجديد يُلغي المسافة مابين الهاتف والحاسب اللوحي فهو بأتي بقياس 7 إنش، أي بحجم حاسب لوحي صغير. ورغم أن العديد من الحواسب اللوحية ظهرت من شركات أخرى وكانت قادرة على إجراء المكالمات الهاتفية، إلا أن سامسونج صنّفت Galaxy W على أنه هاتف ذكي، وليس حاسب لوحي بإمكانيات هاتفية مستمرةً بذلك في سياسة زيادة أحجام الهواتف أكثر فأكثر.

رغم الحجم الكبير للهاتف إلا أن مواصفاته ليست من أقوى المواصفات، حيث يحمل الهاتف شاشة بدقة 720p ومعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز مع 1.5 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 ميغابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل ويعمل ببطارية بسعة 3500 ميلي أمبير. ورغم أن سامسونج طرحت جميع هواتفها الحديثة بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) لكن لسبب ما اختارت أن يعمل هذا الهاتف بنسخة 4.3 (جيلي بين).

الجهاز تم طرحه حاليًا في كوريا الجنوبية بسعر يعادل حوالي 490 دولار أمريكي، ولم تذكر سامسونج موعد طرحه في الأسواق العالمية.

هل تعتقد بأن فكرة امتلاكك لهاتف من هذا الحجم يجمع مابين الهاتف والحاسب اللوحي هي فكرة جيدة؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات