أردرويد

سامسونج تستعد للكشف عن حاسبين لوحيين من سلسلة Galaxy Tab 3، وحاسب غامض جديد

samsung-headquarters

كشفت تقارير جديدة بأن شركة سامسونج تستعد للكشف عن الجيل الثالث من سلسلة حواسبها اللوحية Galaxy Tab 3 خلال فترة قريبة، وتحمل هذه الأجهزة داخل الشركة الاسم الرمزي Santos وسيتم إطلاقها بقياسين: 7 و 10.1 إنش بخيارات واي فاي فقط، وواي فاي مع ثري جي.

بالإضافة إلى ذلك تعمل سامسونج على تطوير حاسب جديد يحمل الإسم الرمزي Roma، وبحسب المعلومات المتوفرة فإن الجهاز لا يندرج تحت سلسلة Galaxy Tab كما أنه لا يندرج تحت سلسلة Galaxy Note، لكن المواصفات المعروفة عنه ورقم الطراز GT-P8200 مشابهة إلى حد كبير لحاسب Nexus 10 حيث يحمل الجهاز المسرب كاميرا بدقة 5 ميغابيكسل ويتوفر بمساحتين تخزينيتين: 16 و 32 غيغابايت. فهل ستقوم سامسونج بطرح حاسب لوحي جديد يعمل بواجهات أندرويد الأصلية؟ ربما نسخة جديدة من Nexus 10؟ لا ندري بعد.

تشير المعلومات إلى أن الشركة ستطلق الأجهزة الجديدة في الأسواق خلال النصف الأول من العام، ويوجد احتمال لا بأس به أن تكشف عنها الشهر القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013.

[SamMobile]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

16 من التعليقات

  • أعتقد أنها باكورة نظام تايزن الذي من المفترض طرح الأجهزة التي تعمل بهذا النظام بالربع الثاني من هذا العام وللعلم فإن نظام تايزن هو بالشراكة بين سامسونج وانتل وهو يأتي على انقاض نظامي بادا وميجو اللذان توقف العمل بهما لعدم النجاح الذي كان مرجوا منهما

  • لماذا لا توجد وفرة في الأجهزة اللوحية المنزلية بمقاس 13 إنش.وتوقف الأحجام عند 10 إنش فقط.

  • http://sabq.org/yZufde
    مبارك هذه الخطوة اخي انس …فهذا سيعزز ورود الاخبلر التي تعنى بنظام اندرويد بشكل افضل ضمن افضل صحيفة سعودية “سبق”….ولا ننسى اخواننا في البوابة العربية ..مع تمنياتي لهم بمزيد من التقدم والاتفافيات الناجحة….:-)