أردرويد

سامسونج تعمل على نسخة قوية من Galaxy Tab 3 بشاشة Super AMOLED HD ومعالج ثماني النواة [إشاعة]

Samsung-Galaxy-S3-display-closeup

رغم أن الجيل الثالث من حواسب سامسونج اللوحية Galaxy Tab 3 قد تسرب لنا سابقًا بقياسي 7 و 10 إنش، إلا أن الشركة لم تكشف بعد عن أي من هذه الأجهزة التي لا توجد معلومات بعد عن موعد توفرها في السوق. لكن دعك من تلك الأجهزة، إذ كشفت التسريبات اليوم بأن سامسونج تعمل على جهاز ثالث من ضمن السلسلة يحمل إسم Galaxy Tab 3 Plus سيكون هو الأقوى من بينها.

بحسب التسريبات فإن الشركة تعمل على حاسب لوحي سيكون بقياس 10.1 أو 11.6 إنش، وتختبر الشركة حاليًا كلا القياسين لكنها لم تتخذ القرار بعد حول أيٍ منهما ستختار، وستكون الشاشة عالية التحديد بدقة 1080p من نوع Super AMOLED HD وهي المرة الأولى التي تنتج فيها سامسونج شاشة من نوع Super AMOLED بهذا القياس. وسيعمل الجهاز بمعالج سامسونج ذو الثماني أنوية Exynos 5 Octa.

بالطبع، ما زال حاسب Nexus 10 من إنتاج سامسونج يقدم دقة شاشة أعلى، لكن عشاق شاشات Super AMOLED بألوانها المشبعة والعميقة، ومعدل التباين العالي واللون الأسود الحقيقي، قد يقدمون على شراء الجهاز دون تردد خلال الصيف، وهي الفترة المتوقع أن يتم طرح الجهاز فيها.

يُذكر أن شائعة أخيرة كانت قد ظهرت أمس تحدثت بأن سامسونج ستكشف عن أجهزة Galaxy Tab 3 وجهاز Galaxy Note III خلال معرض IFA في أيلول/سبتمبر القادم، لكنني أستبعد صحة الإشاعة بالنسبة لـ Galaxy Tab 3 وذلك لأنه موعد متأخر جدًا، لكن يبدو أن الإشاعة صحيحة بالنسبة لموعد الكشف عن Galaxy Note III.

[SamMobile]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: