سامسونج تعلن عن الحاسب اللوحي Galaxy Tab 3 Kids للأطفال

0001

الحواسب اللوحية المصممة لاستخدام الأطفال ليست بالأمر الجديد، لكنها غالبًا ما تصدر عن شركات صغيرة. اليوم أعلنت سامسونج للمرة الأولى عن دخولها هذا المجال بكشفها عن الحاسب اللوحي Galaxy Tab 3 Kids للأطفال.

يقدم الجهاز تصميمًا مشابهًا للحواسب اللوحية من سلسلة Galaxy Tab 3 التي طرحتها الشركة مؤخرًا، لكنه يتميز بحزام مطاطي عريض يحيط بالجهاز من جوانبه كي يصبح الجهاز أكثر قوة واحتمالًا للصدمات حيث من المفترض أن يكون هذا الجهاز في أيدي الأطفال بالطبع.

مواصفات الجهاز منخفضة حيث يحمل شاشة بقياس 7 إنش وبدقة 600×1024 بيكسل مع معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز و 1 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 3 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل. أما مساحة التخزين الداخلية فهي 8 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD. ويعمل الجهاز ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير مع نسخة أندرويد 4.1.

029

ما يجعل الجهاز مناسبًا للأطفال ليس تصميمه فحسب، بل البرامج التي يحتويها حيث تم تزويده بمجموعة من الألعاب والتطبيقات التعليمية الخاصة بالأطفال، كما تم تزويده بإمكانية تتيح للوالدين اختيار التطبيقات التي يستطيع الطفل استخدامها وإخفاء جميع التطبيقات الأخرى. ويتيح الجهاز أيضًا إمكانية تحديد وقت العمل على الجهاز، وبعد انتهاء الوقت يتم قفل الشاشة بكلمة مرور كي يتم منع الطفل من استخدام الجهاز بعد انقضاء الوقت المحدد.

سيبدأ توفر الجهاز في السوق الكورية في بداية أيلول/سبتمبر القادم قبل أن يتوفر بعدها في الصين وأوروبا والولايات المتحدة وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وجنوب آسيا كما ذكرت الشركة التي لم تعلن عن سعر الجهاز بعد.

ما رأيك بفكرة الحواسب اللوحية المخصصة للأطفال؟ هل قمت بتجربة أحد هذه الأجهزة مسبقًا؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Samsung Tomorrow]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. ahmadalraii يقول

    لن ينافس برأيي لأن اسعار تلك اللوحيات لا تتعدى 120 دولار ..
    قد يساعد الاسم ولكن الاهل لن يبحثو لطفل ست سنوات على النوعية العالية ..

    1. Maxmos Refky يقول

      +1

  2. ابو عبدالله يقول

    اجد ان حان الاوان لايجاد الاجهزة المناسبة للاطفال معا احتوا كامل من ناحية تحديد الوقت للاستخدام وحماية الجهاز عن التلف او الكسر ملاحظة اتمنا ان يكون الجهاز يحمل شاشة عالية الدقة لسبب ان الاطفال يكون لديهم جاذبية للالوان البراقة والصور المريحة للعين بنظرة طبيعية

  3. حمزة يقول

    جميل فكرة رائعة بس لو أضافوا فكرة مضاد للمايه ووللعاب ولجميع السوائل 🙂
    لازم يكون مضاد للانفجارات النووية ولك هذا مو جهاز لأطفالنا الله يسامحكم 🙁

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.