أردرويد

سامسونج قد تكشف عن “جالاكسي تاب 3” 7.0 إنش بسعر 150 دولار فقط

samsung-headquarters

نشر موقع DigiTimes خبرًا مفاده بأن سامسونج تخطط لإطلاق ثلاثة حواسب لوحية جديدة خلال العام الحالي. وهذا الأمر أصبح معروفًا بعض الشيء، حيث أشارت تقارير سابقة عزم سامسونج الكشف عن الجيل الثالث من سلسلة حواسبها اللوحية “جالاكسي تاب” Galaxy Tab 3 خلال فترة قريبة، وسيتم إطلاقها بقياسين هما 7 و 10.1 إنش.

بالإضافة إلى ذلك هناك الحاسب اللوحي الجديد من سلسلة Note وهو “جالاكسي نوت 8.0” الذي سيُعلن عنه خلال المؤتمر العالمي للجوال حسب ما أكّد الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج مؤخرًا.

ولكن الجديد في هذا الخبر هو الأسعار التقريبية التي تمت الإشارة إليها، حيث ذُكر أن تسعيرة الحاسب الجديد من سلسلة Tab 3 والذي سيأتي بقياس 7 إنش ستتراوح ما بين 149 إلى 199 دولار أمريكي فقط.

وإن صحّ هذا الكلام، فإن سامسونج تخطط للمنافسة بقوة في سوق الحواسب رخيصة الثمن. ولكن حتى الآن لا نعلم ما إذا كان الحاسب يملك مواصفات منافسة كذلك، وكل ما هو معروف امتلاكه لكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل، وسيتوفر بنسختين هما واي فاي فقط، وواي فاي مع ثري جي.

وذكر الموقع بأن سعر Galaxy Note 8.0 سيتراوح ما بين 249 إلى 299 دولار أمريكي، وبأن سامسونج تخطط لشحن 40 مليون حاسب لوحي خلال العام الحالي، وكانت قد شحنت 15 مليون لوحي فقط في عام 2012.

[DigiTimes]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

19 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: