أردرويد

سامسونج تنشر الإعلانات الرسمية لجهازي Galaxy S5 و Gear 2

بعد أن دفعت سامسونج الملايين لبث إعلاناتها خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، عادت اليوم لتستمر في حملتها التسويقية القوية، ونشرت مقطعي فيديو جديدين هما بمثابة مقاطع الفيديو الرسمية لهاتف Galaxy S5 وساعة Gear 2 الذكية.

إعلان الهاتف يستعرض معظم ميزات الهاتف بشيء من التفصيل، مثل التصميم والكاميرا والاتصال اللاسلكي السريع وحساس ضربات القلب وبصمة الإصبع وغير ذلك. الفيديو يعطي لمحة جيدة عن الهاتف القادم:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=-XseHZyvGtg[/youtube]

كما حظيت ساعة Gear 2 التي تعمل بنظام تايزن وترتبط مع هواتف سامسونج من سلسلة جالاكسي بمقطع فيديو خاص بها يُركز كذلك على ميزاتها، كما يظهر في نفس الفيديو سوار Gear Fit والذي يقدم ميزات قريبة من ميزات الساعة لكنه جهاز مخصص بشكل أكبر لمتابعة النشاط الرياضي:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=rZLvv0q8ltw[/youtube]

هل تفكر بشراء أحد أجهزة سامسونج الجديدة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هاتف رائع من سامسونج اتمنى يكون السعر مناسب عشان اقدر اشتري …. ان شاء الله

  • في رأيي المتواضع الكثير من الناس سوف يغير رأيه بعد هذا الإعلان، المواصفات جميله وأكثر ما أعجبني الكاميرا خاصية تغيير التركيز للصورة بعد التقاطها والسرعة في الاتصال بالنت.
    ولكن بالنسبة لي سوف أنتظر samsung galaxy note 4
    شكرا على المقال.
    تقبلوا تحياتي

  • مثلالغل والحنق بسيطر على اصحاب الهواتف اﻻخرى مثل ابل واتش تي سي وسوني وغبرهم عندما يشاهدون هذا الفديو ..ليس لهم اﻻ التعبير عن حنقهم بالوصف (بﻻستك.فاشل.تقليد) هههههه ونحن نستمتع بهواتف سامسونغ وتعليقاتهم الغاضبة

  • جهااااز رائع وبالنسبه لي مااستخدم الا سلسلة النوت وبعد هذا الاعلان تحمست للنوت جداً ننتظر الابداعات .. سامسونغ شركة رائعه ♡

%d bloggers like this: