أردرويد

سامسونج تكشف رسميًا عن هاتف Galaxy S5 Active

download

كشفت شركة سامسونج رسميًا عن هاتفها الجديد Galaxy S5 Active والذي ظهر في العديد من التسريبات السابقة. الجهاز هو عبارة عن نسخة مُحصّنة من هاتف Galaxy S5 بغلاف قوي الاحتمال ضد الصدمات، وبجسم مضاد للماء والغبار.

الهاتف الذي تم الإعلان عنه لشركة AT&T الأمريكية سيتم طرحه بالألوان الأخضر والأحمر والرمادي، لكن لا توجد معلومات بعد عن موعد طرح النسخة العالمية منه.

الهاتف يُقدم نفس مواصفات Galaxy S5 لكن بدون توفر قارىء البصمة، كما أن الأزرار فيزيائية جميعها وليست لمسية، بالإضافة إلى امتلاكه لزر جانبي صغير يؤدي إلى تشغيل التطبيقات الخاصة بالنشاط واللياقة البدنية.

سيتوفر الجهاز في الولايات المتحدة مقابل 200 دولار مع عقد لمدة سنتين أو بسعر 715 دولار بدون عقد وهو سعر مرتفع نسبيًا نتمنى أن يكون أقل من ذلك لدى توفره في أسواقنا.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

24 من التعليقات

  • بهذا التصميم القبيح لابد من أن يكون الهاتف خارق من ناحية تحمل الصدمات ويمكنه الطرق على المسامير و ضد الرصاص لكي يدفع طبقة العسكريين والمهندسين لمجرد تجربته.

  • يعني يللي يقول تصميم مقرف. ‘شو منتظر من هاتف اكتيف الغرض من استخدامه هو التحصين والصلابة والتحمل؟ منتظر يكون رقيق مثلا أو ناعم أو ألوانه ألوان عادية براقة أو تصميم جوانبه عادي ؟ غربيين!

  • المميز في الهاتف أنه جاء بمواصفات اس 5 بالضبط ماعدا الشكل في النهاية لا يهم لأنه مصمم لتحمل الصدمات لهذا يوجد المطاط على جوانبه كما أن خلفية الأخضر جميلة وأيضا لم ينقص من مواصفاته شيء كأس4 اكتف الذي جاء بمواصفات أقل من اس4 لهذا أنخفضت نسبة المبيعات في النهاية هذه عقلية تجارية مبدعة في التنوع لهاتف واحد وهي الوحيدة التي تفعل هذا لهذا هي تلبي طلبات المشترين وترفع نسبة مبيعاتها الآن هناك خمس نسخ من اس 5 وهي ميني و زووم واكتف وبرايم والعادي وكلها تقريبا تحمل نفس الميزات .

  • أرجوك إرحم ذكائي المتواضع وجاوب على هذا السؤال
    ألم يكن من الهاتف العالمي s4 نسخة active ولم تكن بهذا القبح ؟!فلماذا هذا التغير في التصميم إلى هذا التصميم القبيح علاوة على تصميم S5 المستهلك في الأصل؟

    • لا تحكم على شكل الجهاز في مميزات الشكل مش مهوهم سامسونج اكيد عنده أسباب فهمت

  • جهاز ممتاز ورائع .. لكل من يعمل بمجال الأعمال الثقيله والعسكريه وكان خايف يحمل معو جهازو الآن بإمكانك شراء الإس5 أكتيف وتنطلق لأنك لن تجد جهاز بنفس الميزات وأفضل منه .. أعجبني اللون المموه وربما سأفكر بإقتناه ﻻحقاً إذا كان السعر مقبول أكثر ..

    • إذا كان مخصص لمجالات العسكرية لابد أن يكون به وسيلة حماية ضد الغرباء كصدمة كهربية تبلغ 3 مليون فولت وحينها لن يتخطى الجمارك عندنا.

  • هههههههه هاذ لما تشتريه يعطوك شنطه يد معاه عشان ماتتعب وهو بجيب بنطلونك يا عم روح وفي ناس تقول يتحمل طرق المسامير يعني انا باخذ جوال 700 دولار عشان اطرق فيه مسامير انت بكلامك زعلت مفهوم الغباء هههههههههههههه سامسونج يا شركه يا عظيمه جوالاتك من الاس 1 الى الاس 5 قبيحه وكمان هذا الاكتيف اقبح جوال اكيد مصمم الشكل لاجهزه سامسونج واحد معاق مافي تحليل غير كذا

    • إنه تعليق ساخر يا أخي وليس حرفيا ألم يعلموك روح الدعابة عندك ومن ثم من لا يريد هاتف به كل شئ مثل ال Swiss knife على العموم منذ الهاتف S3 وسامسونج أخذت منحنى الأجهزة القبيحة.

  • حسب اختبارات xperia acro s و xperia active تصدروا هذا القبيح بفارق كبير في التحمل ومع ذلك كانوا يوجد فيهم جمال و الالوان زاهية برايي اذا حاولت سامسونج تقليد سوني في التحمل سابارك لها بلفشل

  • ممم مو s5 مضاد للماء والغبار؟يعني هاد زاد عليه بغلافو الصلب بس؟يعني s5 مع غطاء حماية خارجي صلب موبيرجع نفس الشي! اكيد في ميزات تانية مومعقول بس هيك
    بس بشكل عام منظرو مقبول لان مافي داعي ينحطلو غطاء حماية.. حمايتو منو فيه