أول هاتف كاميرا من سامسونج باسم Galaxy S4 Zoom [إشاعة]

samsung-galaxy-s4-camera

أشارت تقارير إخبارية أن سامسونج تعمل على إنتاج أول هاتف وكاميرا في الوقت ذاته تحت اسم Samsung Galaxy S4 Zoom، والذي سيملك كاميرا بدقة 16 ميغابيكسل، وتستخدم سامسونج حساس الكاميرا الخاص بـ Galaxy Camera، والتي طرحتها في معرض IFA العام الماضي.

المقصود بالكاميرا هنا أننا سنلاحظ وجود زووم حقيقي لعدسة الكاميرا وليس زووم ديجيتال، أي سيكون هناك قطعة ما ستزيد من سماكة الجهاز، وهنا ستكون مهمة سامسونج الصعبة، وهي إنتاج هاتف مع عدسة كاميرا point and shoot، والمحافظة على أسلوب سلسلة هواتف Galaxy S من حيث السماكة في نفس الوقت.

وسيملك هذا الهاتف الجديد شاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة عرض qHD، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 8 غيغابايت مع دعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع microSD وبحجم يصل حتى 64 غيغابايت، بالإضافة لوجود تقنية بلوتوث 4.0. وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد جيلي بين وبواجهات المستخدم TouchWiz Nature UX الخاصة بشركة سامسونج.

Samsung-Galaxy-Camera-7

وفيما يتعلق بالمعالج، فلم يتم التأكد منه بعد، حيث يتوقع أن يكون إما ثنائي النواة أو رباعي النواة، كما لم يتم التأكد من سعة ذاكرة الوصول العشوائي التي سيجلبها هذا الهاتف.

ومن المفترض أن تكشف سامسونج عن Galaxy S4 Zoom في الأشهر القليلة القادمة ليصل إلى جميع أنحاء العالم ما بين حزيران/يونيو وتموز/يوليو القادمين. وسيأتي الجهاز بالاسم الرمزي SM-C1010 وسيكون متوفرًا بلونين هما الأبيض والأسود.

هل تعتقد أن فكرة إنتاج هاتف ذكي مرفقًا بكاميرا أمرًا مهمًا بالنسبة لك؟ أم أن لكلٍ من هذه الأدوات اتجاه خاص، وليس من الضروري أن يجتمعا معًا؟ دعنا نعرف رأيك من خلال التعليقات.

[SamMobile]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. Ahmed يقول

    فكرة الزووم بالعدسات وليس الديجيتال عجبتني كثير..
    وأتمنى نشوفها ببقية الهواتف..

  2. deluna يقول

    نشالله تكون بالنوت 3 !!! نتطر النوت 3 على احر من جمر نشالله حيكون فيه نقلة نوعية من حيث التصميم و المواصفات والكاميرة

  3. ايمن يقول

    اذا كان الزووم على طريقة نوكيا N93 فهذه الطريقة ممتازة .

  4. anas يقول

    والله سامسونج حتفجر السوق بالأجهزة و أتمنى أنت تفكر في تغيير التصميم على غرار سوني مثلا

  5. طارق يقول

    راائع .. سامسونغ لا تتوقف عن الابتكار .. أتمنى من ال HTC الالتحاق بها فهي تتسيد سوق الأندرويد بلا منافسة .. وأنا من عشاق ال HTC 🙁

  6. احمد مبارك يقول

    انا ﻻ أظن انها فكرة جيدة فالهاتف له اتجاهات تختلف تماما عن الكيمره زووم

  7. dandashy يقول

    ايا ابتكار وتجديد هادا. يلي مفكر سامسونغ مبدعة ومجددة يشوف nokia lumia 808 وهو اول تلفون كاميرا بدقة ٤١ ميغا بكسل على ما اذكر وبزوم عدسات ما بكسل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.