أردرويد

ملحقات هاتف Galaxy S4 للشحن اللاسلكي متاحة الآن على متجر سامسونج

عندما أعلنت ساومسونج عن هاتف Galaxy S4، أعلنت معه عن العديد من الملحقات منها وسادة شحن لاسلكية، وبعض أغطية الحماية والشحن. والآن أصبحت وسائل الشحن اللاسلكية متوفرة على متجر ملحقات سامسونج ومعروفة الأسعار.

Wireless Charging Pad

Wireless Charging Pad

لكي تحصل على وسادة الشحن اللاسلكية عليك أن تدفع مبلغ وقدره 49.99 دولار أمريكي، والتي تمكنك ببساطة من شحن هاتفك بمجرد وضعه عليها، ومن ثم سيصبح الضوء الموجود على الوسادة باللون الأخضر عندما ينتهي الشحن، بينما يكون أصفر أثناء الشحن.

Wireless Charging Cover

Wireless Charging Cover

كما يمكن الآن الحصول على غطاء الشحن اللاسلكي مقابل مبلغ 39.99 دولار أمريكي، والذي يتيح لك إمكانية شحن هاتفك لاسلكيًا بمجرد تبديله مع غطاء البطارية الأساسي الموجود خلف الجهاز، وهو متوفر باللون الأبيض.

ويمكن الحصول على هاتين القطعتين معًا مقابل مبلغ 90 دولار أمريكي تقريبًا، مما يتيح لك إمكانية شحن هاتفك بوسائل أكثر راحة وعملية. هل تعتقد أنك ستشتري مثل هذه الملحقات؟ دعنا نعرف من خلال التعليقات.

[Samsung: 1, 2]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • طيب يقال أنه الأس 3 يمكن شحنه لاسلكياً .. كيف ذلك ؟

    • انا اشتريت غطاء الشحن اﻻسلكي من شركة Verizon في الوﻻيات المتحدة اﻻمريكية للجاﻻكسي اس ثﻻثة ويمكم استخدامه مع قاعدة نوكيا للشحن اﻻسلكي . سعر الغطاء كان 40$ .

  • بخصوص Wireless Charging Cover
    من يتلقي غطاء البطارية الشحن لاسلكيا
    ام ان معه محول يرسل اشارات للشحن ؟
    ارجو الايضاح اكثر

    • اخي المقصود بالشحن اللاسلكي
      هو شحن البطارية عن طريق ظاهرة الحث الكهرومغناطيسي

  • ارجو ان تراعو في تحديث برنامج اندوريد العرب العامر تفعيل مخدكم بصورة اجمل وجعل قسم خاص للتنريل تحت مسميات وتصنيفات التطبيقات من اسلامية …الى تعلمية الى تطبيقات عربية .كما لو امكن بقدر الامكان وضع البرامج اما في مخدكم او ون ماركت وذلك لعدم عمل قوقل بلاي في بعض البلدان .ولكم خالص احترامي وتقديري .

  • من رأيي المتواضع أن فكرة الشحن اللاسلكي ليست عملية بالمرة ولا توفر راحة في الاستعمال مثل الشحن السلكي الذي استطيع معه استعمال الهاتف وانجاز الاعمال المطلوبة

    • الشحن اللاسلكى سوف يتم تذويده لتابلوهات السيارات الحديثة حتى يتمكن السائق من شحن جهازة بمجرد وضعه على التابلوه بدون اى اسلاك اضافية

  • أجهزة إس 3 و نوت 2 و إس 4 جميعها قابلة للشحن اللاسلكي باستبدال الغطاء الخلفي القادم مع الجهاز بآخر خاص بالشحن اللاسلكي (وبالطبع شراء الوسادة الخاصة بالشحن).. المهم أين تحصل على الإكسسوارات؟؟

  • توقعت الجهاز نفسه جاهز لهذه التقنية ولم أتوقع أنه يتطلب غطاء الخاص !! نوكيا لوميا يستخدم نفس التقنية بدون إضافة بغض النظر عن حجمه. غير أن الشحن اللاسلكي غير عملي في حال إجراء المكالمات وبطيء في الشحن بالإضافة للإستهلاك العالي للكهرباء.

    • ليست كل اجهزة لوميا، فقط 920 يأتي بنظام الشحن اللاسلكي، ولهذا تجد وزنه قرابة 190 غرام! باقي الأجهزة تحتاج إما الى غطاء آخر خلفي (820 مثلاً) وهو أكبر وأثقل من الكفر الأساسي، أو يركب عليها كفر خلفي اضافي للأجهزة الغير قابلة للفتح (720 مثلاً).
      فكرة الشحن اللاسلكي فكرة لطيفة لمن يريد أن يسهر مثلاً أمام التلفاز ومخدة الشحن بجانبه، وكلما اراد أن يستخدم الجهاز يمكنه ذلك ويعيده الى جانبه. الفكرة ليست شحن الهاتف بسرعة. من أراد شحن الهاتف (أي هاتف) بسرعة فليس هناك أسرع من الشاحن السلكي، فهو أسرع من وصل الهاتف بالكومبيوتر أو اللابتوب أو مخدة الشحن، أو حتى السيارة.

%d bloggers like this: