سامسونج تعلن عن خمسة ألوان جديدة لهاتف Galaxy S4

galaxy-s4-colors

أعلنت الشركة عن خمسة ألوان جديدة لهاتف Galaxy S4، وذلك خلال حدث Samsung Premire 2013 الذي عقدته شركة سامسونج يوم أمس في مدينة لندن، وهذه الألوان الجديدة هي الأزرق (Blue Arctic) والأرجواني (Purple Mirage) والأحمر (Red Aurora) والبني (Brown Autumn) والوردي (Pink Twilight).

وكانت سامسونج قد أكدت قبل فترة بأنها تعتزم الكشف عن ألوان جديدة من الهاتف خلال هذا الصيف. وحسب ما تبين من صور الألوان التي عرضتها الشركة، فإن الهواتف ستأتي أقرب إلى المت وليست لامعة، مع المحافظة على حواف الجهاز البلاستيكية اللامعة.

ولا تفاصيل حتى الآن عن موعد توفر هذه الألوان الجديدة، ولكن من الموقع أن تبدأ بالوصول تدريجيًا إلى الأسواق خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة.

يُذكر أن شركة Colorware أتاحت مؤخرًا إمكانية اختيار أي تدرج لوني من بين 46 لون مختلف، وذلك لتخصيص نسخة من هاتف Samsung Galaxy S4 بألوان خاصة مقابل مبلغ 1000 دولار أمريكي للنسخة سوداء اللون ومفتوحة الشبكة من الجهاز.

[Android Central]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 7 ضع تعليقك

deluna يقول:

رائع جميل اللون mate احلى من اللماع لو منزلة الابيض و الاسود من الاول ميت ما كان انتقدوها لسامسونج

ابو النيل يقول:

موبايل واحد طالعين بيه السماء <.<

أصلا طلع مخيب للامال في الاخر .

ايمن يقول:

فعلا

أحمد الامام يقول:

التنوع شي راااائع لكن سامسونغ ذهبت كثيرا في هذا التنوع في الاصدارات للجالاكسي اس 4 مما ادى الى تشتت المستخدمين يعتي صار لازم الانسان العادي يكون خبير في انواع الجالاكسي اس 4 حتى يعرف شو نسخة راح يشتري !!!!!!! (رأي شخصي)

خالد يقول:

اللون الأزرق جميل جدا

Crash يقول:

في ليبيا لم يأتي شي غير اللون الابيض فقط والمعالج الرباعي النواة وليس التماني هدا شي محبط !

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *