النسخة الجديدة من هاتف Galaxy S4 تعمل بمعالج Snapdragon 800 [إشاعة]

Samsung Galaxy S4

سمعنا سابقًا تأكيدات من سامسونج بأن هناك نسخة جديدة قادمة من هاتف Samsung Galaxy S4، والتي تتميز عن سابقتها بدعم معيار متقدم لاتصالات الجيل الرابع يدعى LTE-Advanced، وهذا المعيار المتطور قادر على الاتصال بسرعة تساوي ضعف سرعة الاتصال عبر تقنية الجيل الرابع العادية.

التسريبات الجديدة تقول أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 800 من شركة كوالكوم، وهو أحدث معالجات هذه الشركة، بينما كانت نسخة الهاتف السابقة تعمل بمعالج Snapdragon 600 ونسخة أخرى بـ Exynos 5 Octa.

هذه المعلومات تم تسريبها من دليل مستخدم يُقال أنه للنسخة الجديدة من الهاتف، والذي يُشير إلى أن المعالج الجديد MSM8974 رباعي النواة سيكون بسرعة 2.3 غيغاهرتز. للأسف صورة دليل المستخدم المسربة باللغة الصينية على ما يبدو، ولكن المصدر قام بترجمتها.

image_thumb267

ويشير التسريب إلى أن الهاتف سيجلب شاشة بقياس 4.99 إنش بدقة عرض 1920×1080 بيكسل، كما سيقدم ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت، وبطارية بسعة 2600 ميلي أمبير، وسيعمل بنسخة أندرويد 4.2.2، وجميع المواصفات هذه هي نفسها في النسخة الأولى من الهاتف، ولا تختلف عنها بشيء.

وتُشير بعض التقارير إلى أن النسخة الجديدة التي تدعم معيار LTE-Advanced ستكون قادرة على سحب سرعات اتصال كبيرة تصل حتى 150 ميغابت في الثانية أثناء إجراء عملية تحميل. ويتوقع أن تصل النسخة الجديدة في تموز/يوليو القادم.

يُذكر أن سامسونج أشارت إلى أن الفيلم الذي يتطلب تحميله عادةً مدة 3 دقائق باستخدام اتصال 4G عادي، سيكون قادرًا على الانتهاء في أكثر من دقيقة واحدة بقليل بفضل معيار LTE-Advanced. ومن المتوقع أن تباع النسخة الجديدة هذا الشهر في كوريا الجنوبية، نظرًا لتوفر البنية التحتية الضرورية لتشغيل المعيار الجديد.

هل تعتقد أن حصول النسخة الجديدة من هاتف Samsung Galaxy S4 على معالج أفضل من النسخة السابقة سيكون مزعجًا لمن حصل على الهاتف بنسخته الأولى؟ مع العلم أن السعر قد يختلف بالتأكيد. دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Android Community]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 12
  1. سالم يقول

    ما اتوقع بيكون الفرق كبير بالسعر وبنية الاتصالات بالامارات عندنا تدعم الجيل الرابع اتمنى يتوفر هالجهاز عندنا لان ااسرعة المذكورة بالتقرير خيالية….

    1. HASSAN يقول

      في الامارات يوجد LTE أما الخبر فيتحدث عن دعم الجهاز لشبكات LTE-A وهي غير متوفرة في الامارات ولا في أي مكان بالعالم حاليا باستثناء دولة او دولتين

  2. HASSAN يقول

    لكن الهاتف سيكون مخصص لدول التي تدعم معيار LTE-A وبالتالي لن يكون متوفر في معظم دول العالم حتى امريكا واوروبا لم تتوفر هذه الشبكات عندهم بعد
    والخدمة متوفرة فقط في كوريا اعتقد ولن تنتشر عالميا حتى 2020
    لهذا لن يسبب الاصدار الجديد اي ازعاج لمن اشترى S4 الحالي

    1. ali arnaout يقول

      كلامك صحيح ومنطقي

  3. HaMoDi يقول

    اتمنى يكون متوفر في جميع الدول عشان اقدر اشتري لانو المعالج اقوى والذاكرة الداخلية اكبر…. من النسخة العادية..

  4. واحد من الناس يقول

    لا اعتقد ان هناك اي ازعاج لمن اشترى الهاتف الاصلي لأن هذه الشبكات غير متوفرة في العالم الا في كوريا الجنوبية وروسيا، وفي مناطق محدودة. ناهيك عن أن شبكات الجيل الرابع (الحقيقية) غير موجودة أصلاً في أي بلد عربي، حتى البلاد التي تقول شركات الاتصال فيها بوجوذها. وحتى لا يفهم كلامي خطأً، فسرعة الجيل الرابع تصل الى 100 ميجا، فهل هناك شبكة عربية تصل الى هذه السرعة؟

    أستبعد ذلك، (وربما أكون مخطئاً)

  5. رغيف ناشف يقول

    نعم ربما يكون ذلك الهاتف مخصص للدول التي تدعم معيار LTE-A لا اعتقد انه سوف يكون متوفر في الدول العربية لـ عدم توفر ذلك المعيار LTE-A – وجهاز جالاكسي اذا توفر فيه كما ذكر اعلاه ذاكرة داخلية 32 غيغابايت هذا جيد وسوف تكتمل فيه خصائص الهاتف كاملة وليس كـ سابقه جالاكسي اس 4 من ناحية الذاكرة .. بالنسبة لي شخصيا لا احب اقتناء تلك الأجهزة .. وهذا رأي شخصي ..

  6. ايمن يقول

    سامسونغ S4 بشريحتين مع 32 غيغابايت مضاد للماء سيكون في القمة . اما الان افضل HTC ONE بشريحتين هو القمة حاليا ثم HTC ONE بشريحة واحدة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.