أردرويد

سامسونج تُعلن عن النسخة السوداء من “جالاكسي إس 4” بتصميم مشابه لـ “نوت 3”

Samsung-Galaxy-S4-Black-Edition

أعلنت شركة سامسونج عن نسخة جديدة من هاتفها الشهير Galaxy S4، هذه النسخة مماثلة من حيث المواصفات للهاتف الأصلي، لكنها تحمل تصميمًا مختلفًا. الهاتف الجديد يحمل اسم Galaxy S4 Black Edition.

ما يميز الجهاز الجديد ليس لونه الأسود فحسب، بل تصميمه الذي يتمتع بغطاء خلفي مصنوع من نفس المادة جلدية الملمس الموجودة في جهاز Galaxy Note 3، والموجودة كذلك في الحاسب اللوحي الأخير Galaxy NotePRO. وبالإضافة إلى ذلك أعلنت سامسونج كذلك عن توفير نسخة سوداء من Galaxy S4 Mini تحمل نفس الغطاء الخلفي الجلدي.

هذه اللمسة الجديدة على هاتفي سامسونج هي تعديل مرحّب به بالتأكيد حيث لا يمكن أن ننكر أن الغطاء الخلفي الجلدي يعطي الجهاز فخامةً أكثر وملمسًا أفضل من البلاستيك. لكن للأسف لا معلومات حول متى يمكن الحصول على النسخة الجديدة من الهاتف في الشرق الأوسط، حيث طرحت سامسونج الجهاز حاليًا في السوق الروسية فقط بسعر يعادل حوالي 660 دولار لـ S4 و 460 دولار لـ S4 Mini ولم تذكر أية تفاصيل حول توفر الجهازين في الأسواق العالمية.

ما رأيك بهذه النسخة الجديدة من الهاتفين؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

  • لن اتعجب ايضا اذا قامت سامسونج بتقديم لوح شوكولا جالكسي لتبيع هذا الجهاز. هذه السنة ستكون سنة أجهزة sony xperia z1 compact و xperia z2

  • الهاتف يأتي في الوقت الضائع للأسف.. بعد قرب اطلاق S5 العملاق..اعتقد ماراح يمشي كتير العالم بانتظار S5 الآن ولن يخاطر احد باقتناءه