أردرويد

تسرب صور هاتف Samsung Galaxy S4 Active

Samsung Galaxy S4 Active

منذ فترة سمعنا تأكيدات من سامسونج بأنها تعمل على إنتاج نسخة من هاتفها الجديد Galaxy S4 ولكن بنسخة مقاومة للصدمات بالإضافة إلى المياه والغبار، ليتم إطلاق هذه النسخة في وقتٍ قريب. اليوم تسربت صور يُعتقد أنها لهذا الهاتف المرتقب، والتي تُظهر هاتف من شركة سامسونج يشبه في واجهته الأمامية هاتف Galaxy S4، إلا أنه يملك أزرار حقيقية وليست لمسية، بالإضافة إلى خلفية حمراء اللون مختلفة عن أسلوب الهاتف الأصلي.

وتأتي أحد الصور لتُظهر مواصفات الهاتف الذي يحمل رقم الطراز GT-i9295 الذي يُتوقع أن يحمل اسم Galaxy S4 Active، ويملك الهاتف شاشة SuperAMOLED بقياس 5 إنش وبدقة 1080p وبكثافة 480ppi، ويعمل بمعالج Snapdragon 600 رباعي النواة بسرعة 1.9 غيغاهيرتز.

ومن الصور المسربة يبدو الهاتف القادم رقيقًا عكس معظم الهواتف الأخرى المقاومة للمياه والصدمات. وفي حال كانت الصور صحيحة فإن سامسونج استطاعت إنتاج هاتف مقاوم للصدمات بمواصفات عالية وبسماكة قليلة بشكلٍ متميز.

وقد يكون Galaxy S4 Active نموذج واحد من بين النماذج الأخرى لهاتف Galaxy S4 التي ستصل الأسواق في الأشهر القادمة، ومنها هاتف Galaxy S4 Mini الذي سمعنا تسريبات عديدة عنه أيضًا، كما تتحدث التسريبات مؤخرًا عن نسخة كبيرة من الهاتف تحت اسم Galaxy S4 Mega.

سامسونج تستعد بالفعل بحسب تسريبات سابقة لإطلاق الهاتف في تموز/يوليو القادم والذي يحمل حاليًا الإسم المؤقت Galaxy S4 Active وقد يحمل إسمًا مختلفًا عند إطلاقه. هل ستنتظر وصول نسخة مقاومة للصدمات من Galaxy S4، أم أنها ليست مهمة بالنسبة لك؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[GSM Arena]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

17 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مع أن أغلب أجهزة سامسونج ذو تصميم غير جذاب أبدا إلا أني أجد هذا الجهاز بتصميم جميل ربما أجمل هاتف من سامسونج حتى الآن ، مع أنه لا يبدو لي أنه جالاكسي S4 بسبب بعض الاختلافات مثل كرت الشاشة و الاختلاف الكبير بالتصميم حسب وجهة نظري.

    • متفق معك تماماً .. أغلب بل كل تلفونات سامسونج تصاميمها غير جذابة وهذا أول تلفون من الشركة يأتي بتصميم جيد جداً!

  • انا اجلت شرلئي لل اس 4 لكي انتظر نسخة ضد الماء والصدمات
    او نسخة الدبل شفرة لو نزلت للسوق العالميه

  • سامسونغ قد عرفت الخطأ الذي ارتكبته وهي الآن تصححه لقد أحببت هذا الجهاز وأتمنى لو كان الشكل كما في الصورة وبهذا تكون قد حافظت على تفوقها

  • يشبه جهاز نوكيا 808 من الامام , شكله ممتاز من سامسونج اتمنى ان نراه فى الاسواق

  • إن كان فعلاً الأزرار غير لمسية فهذا عيب كبير .. ولن يعلم سوء ها العيب إلا من جربه سابقاً مع الإكسبيريا 🙁

    • أوافقق الرأي بدون أن أجرب الأزرار سابقاً لأن شكل الأزرار لا يتماشى مع شكل الجهاز الأنسيابي و لكن الشكل الخلفى جميل.

  • جهاز سامسونج اس 4 إلى الآن حسب استخدامي له يعتبر جيد جدا مع وجود بعض العيوب حسب وجهة نظري واللتي قد تكون عيوب و قد تكون عدم خبرة في الجهاز
    في الوقت الحالي جالكسي هي المنافس الأقوى في عالم التقنية

%d bloggers like this: