تسرب صورة ومواصفات حاسب Samsung Galaxy S Tab

Tab3Plus-540x405

نشر موقع SamMobile صورة مسربة لما قال أنه الحاسب اللوحي الجديد Samsung Galaxy S Tab. إن كنت قد لاحظت شيئًا مختلفًا في اسم الجهاز فأنت محق، إذ تعتمد سامسونج عادةً في خط حواسبها اللوحية على تسمية Galaxy Tab بينما تستخدم علامة Galaxy S التجارية في الهواتف فقط. لكن بحسب التسريب فقد قررت سامسونج اعتماد نمط جديد لتسمية حواسبها اللوحية وذلك للبناء على شهرة سلسلة هواتفها، و Galaxy S Tab ماهو إلا ما يُفترض أن يكون جهاز Galaxy Tab 3، لكن بإسم جديد.

بحسب المواصفات المسربة للجهاز المُرفقة صورته أعلاه فيبدو أن هذا الجهاز هو حاسب Galaxy Tab 3 Plus الذي تسربت معلوماته قبل فترة، وهو جهاز سيحمل مواصفات قوية، بينما ستقدم أجهزة Galaxy Tab الأخرى مواصفات متوسطة.

المواصفات المتوقعة بحسب الإشاعة قوية جدًا بالفعل، إذ تتحدث عن معالج Samsung Exynos 5410 Octa ثماني النواة والمعالج الرسومي Imagination Power SGX 544MP3 مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM و32 أو 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD بالإضافة إلى بطارية كبيرة بسعة 9000 ميلي أمبير كافية لتشغيل الشاشة بقياس 10.055 إنش وبدقة 1600×2650 بيكسل بكثافة 300 بيكسل في الإنش. أما الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل والأمامية بدقة 2 ميغابيكسل. وأخيرًا، يدعم الجهاز منفذ للأشعة تحت الحمراء للتحكم بأجهزة الترفيه المنزلية.

لا يمكن التأكد من مدى دقة التسريب، خاصة أن الصورة تبدو مشكوكًا بأمرها، لكننا نتمنى من سامسونج بالفعل إطلاق حاسب بهذه المواصفات.

[SamMobile]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 3 ضع تعليقك

تك تك يقول:

ياسيدي فعلا الصورة مشكوك بأمرها
لاحظ وجود السبيكر للمكالمات ومكان تموضعه في الوسط بالشكل العرضي
يعني عكس النوت 8
فكيف اذا اراد الشخص التحدث منها وكيف سيمسكه
أظن انها تعديل على النوت 8 .. فوتوشوب

تحياتي ..

مهند يقول:

صراحة مافي شيء جديد بمنتجات سامسونج لهذه السنة بدءاً من s 4 وانتهاءً هنا عدا الهاردوير العالي والذي أظن عتاد العام الماضي أكثر من كافي لأداء أقوى وظائف اندرويد

S.M يقول:

التصميم الخارجي الذي أتمنى ألا يكون صحيحاً لا يؤهل الجهاز ليكون سهل التحكم إطلاقاً!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *