أردرويد

تسرب مجموعة من الصور عالية الدقة لهاتف Samsung Galaxy S IV

galaxy-s4-image-galler-leak-2

تسربت اليوم مجموعة جديدة من الصور الواضحة وعالية الدقة لما يُقال أنه هاتف Samsung Galaxy S IV الذي تعتزم الشركة الكشف عنه رسميًا لاحقًا هذا اليوم. وتبدو الصور مشابهة للصور التي تسربت قبل أيام حيث نجد أن التصميم العام للجهاز مشابه لتصميم هاتف العام الماضي Galaxy S III مع فارق وجود إطار من الألمنيوم في محيط الهاتف، وجهة خلفية مُخرّمة بشكل خفيف.

وبحسب الموقع الصيني الذي سرب الجهاز، فإن هذه هي النسخة الصينية ذات رقم الطراز GT-I9502 التي تدعم شريحتين، وهي تقدم المواصفات التي عرفناها سابقًا كالشاشة بقياس 4.99 إنش وبدقة 1080p ومعالج Exynos 5410 (ذو الثماني أنوية) بتردد 1.8 غيغاهرتز والمعالج الرسومي PowerVR SGX 544MP3 مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم بطاقات microSD وبطارية بسعة 2600 ميلي أمبير. ويُذكر أن إشاعات سابقة كانت قد ذكرت بأن الجهاز سيتوفر كذلك بمساحتي 32 و 64 غيغابايت.

ويزن الجهاز 138 غرام ويأتي بسماكة 7.7 ميليمتر، وهذا يعني أنه أخف وأنحف من جالاكسي إس 3. ورغم أن الكثير يتمنون بأن يكون هذا هو النسخة المحسنة من جالاكسي إس 3، لكن الموقع الصيني يؤكد بأن هذا هو فعلًا هاتف جالاكسي إس 4. على أية حال ساعات قليلة ونعرف الحقيقة. تابعونا بعد قليل للمزيد من التفاصيل حول موعد تغطيتنا.

[Android Authority]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اذا كان كل هاي الموصفات ونسخة محسنة ل s3 فكيف رح يكون يكون الاس 4؟

    ما اتوقع انو هاي نسخة محسنة وبعتقد انو هاذ هو الجهاز s4

  • صحح أخ أنس. صحيح هو أنحف من S3 لكن ليس أخف منه.S3 يزن 133 g
    في الأخير أتمنى ألا يكون هذا هو

%d bloggers like this: