سامسونج جلاكسي إس 3 سيحصل على معالج Exynos رباعي النوى

كثرت الأحاديث جداً عن هذا الهاتف الرائع، والكثير من التسريبات والشائعات قد دارت، منها شاشة بقياس 4.8 إنش، ومنها ما يتعلق بشكل الهاتف والشاشة التي تأتي بدون حواف تقريباً، والمزيد من الصور المسرّبة ما زالت تصلنا، وكل هذا دون أي تصريح من سامسونج عن مواصفات وتاريخ إصدار هذه التحفة الفنية!

ولكن ما تأكدنا منه حتى الآن، وفقاً لتقرير جديد من موقع صحيفة “The Korea Times“، بأن مسؤول تنفيذي في شركة سامسونج طلب إخفاء إسمه، قد أكّد لهم بأن هاتف جلاكسي الجديد يحتوي على معالج Exynos رباعي النوى، وشمل التقرير بأن المسؤول قد أكّد أيضاً أن المعالج يحتوي على 4G LTE، أي الجهاز الجديد سيكون من الجيل الرابع بالتأكيد.

ولكن كما ذكرنا لكم، فإن سامسونج حتى هذه اللحظة لم تعلن أي خبر بشكل رسمي، كما أنها رفضت إعطاء أي تصريح بهذا الخصوص، لذلك لا علينا الآن سوى الإنتظار ونقل هذه الأخبار والتكهنات حتى يأتينا التأكيد الذي ننتظره بفارغ الصبر من سامسونج بشكل نظامي.

[DroidDog]

إقرأ المزيد عن

، ، ،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

تعليق 11 ضع تعليقك

Mohamed Reda يقول:

أتمنى اسمع اخبار عن اكسبيريا ميني قريبا ^_^

ما هي نوعية الأخبار التي تود سماعها؟

whm يقول:

طفشنا واحنا ننتظر اي اخبار مؤكد ولكن دون جدوئ

هذا من الأخبار المؤكدة :).

Marwan Lamat يقول:

وما تسربت أخبار عنو إذا كان معارض أو مؤيد ههههههههههه
بتشكرك كتير عمر

bashaa يقول:

أخ عمر، شكرا لك على هذه المعلومات، لدي استفسار بصفتك خبير ومهتم بنظام الاندرويد عندي جهاز سامسونج ويف2 (wave 2)، يعمل بنظام البادا Bada، هل من الممكن تحويله لنظام الاندرويد بسبب كثرة التطبيقات في هذا النظام عن البادا؟

للأسف أخي لا أظن أن هناك طريقة مناسبة للتحويل من Bada إلى Android حتى الآن، وفي حال تم إيجاد طريقة، فأظن بأنها ستكون معقدة وغير عملية تماماً.
مع تحياتي :).

bashaa يقول:

شكرا جزيلا على ردك السريع.

Waleed يقول:

مككن تفيدنى ياعمورة انا عندى جوجل نيكسس عليه الآيس كريم وبافكر أجيب جهاز جديد يعمل بأندرويد الآيس كريم برده فيه طريقة أنقل بها البرامج اللى نازلة على جهازى القديم إلى الجهاز الجديد من غير ما أضطر أنزلها كلها تانى من الأول

للأسف لا أعتقد أنه يوجد أي طريقة إلا إعادة تثبيت التطبيقات على الجهاز الجديد.
تحياتي.

Waleed يقول:

thanks alot 4 ur response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *