أردرويد

سامسونج تكشف عن بقية ميزات “التحديث الممتاز” لجالاكسي إس 3

نشرت سامسونج قبل أيام، مقطع فيديو فيه شرح عن أبرز ميزات التحديث القادم قريبًا إلى أجهزة Samsung Galaxy S III، ومعظمها كما ذكرنا سابقًا ميزات كانت موجودة أساسًا في جهاز Galaxy Note II لكن سيصبح بإمكان أصحاب S 3 الاستمتاع بها أيضًا بفضل التحديث إلى النسخة 4.1.2 والذي تطلق عليه سامسونج إسم Premium Suite.

الفيديو الماضي كان الجزء الأول من الميزات، واليوم نشرت الشركة الجزء الثاني من الفيديو، والذي تتحدث فيه عن تطبيق Paper Artist لتحرير وتعديل الصور، كما تتحدث عن إضافة وضعية التصوير ضمن ظروف الإضاءة المنخفضة كأحد الخيارات الجديدة في تطبيق الكاميرا (لو كانت الميزة تعمل بنفس الجودة التي تظهر بها في الفيديو فهي رائعة حقًا)، والوضعية الجديدة لالتقاط صور جماعية أفضل حيث يمكن التقاط 5 صور متتالية كي تقوم بمساعدتك في اختيار الوجه الأفضل لكل شخص ثم دمجها في صورة واحدة ممتازة. كما حسّنت أيضًا تطبيق الكاميرا بحيث أصبح يمكن للمكفوفين أو ضعاف النظر استخدامه.

بالإضافة إلى ذلك أضافت سامسونج الوضعية السهلة Easy Mode وهي وضعية مصممة للمستخدمين الجدد الذين ينتقلون إلى عالم الهواتف الذكية لأول مرة، وتقوم هذه الوضعية بوضع شاشات خمس رئيسية مزودة بأكثر الويدجتس استخدامًا بهدف تجنيب المستخدم المبتدىء أي ارتباك محتمل لدى استخدام الهاتف للمرة الأولى، ويمكن اختيار الوضعية عند إعداد الهاتف للمرة الأولى، حيث قامت سامسونج أيضاً بتحسين خيارات وواجهات إعداد الجهاز.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=o7SEBepku-4[/youtube]

يُذكر بأن سامسونج بدأت بإرسال تحديث أندرويد 4.1.2 لهواتف Galaxy S III في أوروبا، ولا نعلم بعد موعد وصول التحديث إلى الأجهزة في الشرق الأوسط، لكن نأمل بأنه سيصل قبل نهاية العام الحالي.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

15 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: