ظهور Galaxy S III للطلب المسبق في موقع آمازون الألماني

ظهرت على موقع آمازون الألماني ما يبدو بأنها صفحة مبكرة للطلب المسبق على هاتف Samsung Galaxy S III المتوقع الإعلان عنه في الثالث من أيار/مايو القادم. وتحدثت المواصفات المقتضبة عن شاشة بقياس 4.7 إنش من نوع Super AMOLED وكاميرا بدقة 12 ميغابيكسل وبسعر 599 يورو، أي حوالي 792 دولار أمريكي.

كما ذكرت المواصفات 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع فتحة microSD وفلاش LED ونسخة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش)، بالطبع لم ينشر الموقع أية صور للجهاز.

وتختلف المواصفات المنشورة عن مواصفات النسخة التجريبية المسربة التي نشرها أمس موقع فيتنامي، حيث تحدث تسريب أمس عن شاشة أصغر بقياس 4.65 إنش وتحدث عن كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل. إلا أن تحديد آمازون لدقة الكاميرا بـ 12 ميغابيكسل يتوافق مع إشاعات سابقة حول دقتها.

يُذكر بأن موقع GSM Arena كان قد ذكر سابقاً بأن الهاتف الذي رأينا صورته أكثر من مرة والذي تسرب أمس من فيتنام والذي يحمل الرقم GT-I9300 هو ليس الجالاكسي إس 3 بل هاتف متوسط المستوى من سامسونج، لكن الغريب بأن الجهاز الذي ظهر أمس كان يحمل معالجاً رباعي النواة مما يتناقض مع وصفه بالهاتف المتوسط.

كثرت الإشاعات والفصل سيكون في حدث لندن في الثالث من مايو!

[Android Community]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 27 ضع تعليقك

yaseen95 يقول:

وتستمر الإشاعات….

steevlo يقول:

انا برأيي تغيروا اسم الموقع من اردرويد لموقع samsung galaxy s3 fans بكون احسن

أنس الباز يقول:

انت برايك في جهاز حاليا بدو ينزل غير الاس ثري والموقع عم يتجاهلو؟؟
بعدين حلو التشويق..

steevlo يقول:

لك النكتة بالموضوع اني انا كمان متشوق اشوف الجهاز…..بس الموضوع انحكا فيه كتير وخايف تخيب توقعاتنا لما رح ينزل الجهاز بشكل رسمي

أنس الباز يقول:

استوت الطبخة ورح نعرف…
اتوقع انو سينال الاعجاب مو متل الايفون فور اس
يا رجل بالمقارنة مع التضخيم الاعلامي والبهوره اللي ساوته ابل على اي فون فور اس… رح تزعل على الجلاكسي اس ثري ورح تزعل اكتر على الاتش تي سي والسوني (مع العلم اني كتير بحترم هدول الشركتين)

الدرس اللي تعلمتو ابل من سامسونج هو درس الاس تو…باختصار الاس تو عمل ضجه بعد ما نزل وهاد الشي اللي صرع ابل
تحياتي وتقبل مروري

Anas.Ter يقول:

السلام عليكم أنس الباز
مو متل الأيفون فور أس ماذا تعلم عن الأيفون فور أس
ثانياً أبل لم تخيب أمل أحد لأنها بالأصل لم تغير من سياستها حتى تخيب أمل أحد وهذه سياستها من أول ظهور الأيفون والذي جعل الأيفون على قولة المدونات التقنية مخيب للأمال هم نفسهم أصحاب المواقع وجعلوها دراما لاتنتهي لأنهم لم يحسبو حساب سياسة الشركة وليس الكلام الحاكم لو اطلعت على مبيعات الأيفون 4 س لقلت غير هذا الكلام
و الأن أنتم لم تتركوا شيئ إلا و توقعتموه وسوف يكون مخيب للأمال أو لن يرسم علامات المفاجئة على وجوه الناس لأنهم توقعوا أشياء لأبعد الحدودو والجهاز لن يحصل إلا على تغيرات هاردورية وهي (كاميرا , معالج , ودقة الشاشة) وحجم الشاشة لن يحدث ضجة لأن حجمها في الاس 2 مناسب جداً وأكثر شيئ مفيد لها تغيير شكل الجهاز كلياً واللون
وشكراً لك أنس الباز
وشكراً لك الأستاذ أنس المعراوي

أنس الباز يقول:

اخ Anas.Ter
هاد رايك وانا بحترمو جدا وانا كمان عبرت عن رايي وباكدلك انو حكي ما جبتو من فراغ ..

عموما نحنا بالنهاية مستخدمين لا اكثر هاد الواقع المر

وملاحظة :بالنسبة نحنا –ال أنس– كترانين ما شاء الله..اللهم بارك وزيد
والتعبير اللي استخدمتو عجبني (تغيرات هاردورية)
وشكرا الك

Anas.Ter يقول:

شكراً لاحترامك
وأنا بحترم رأيك
بس أنا بحب فرق بين أنك تكون كاره لسياسة شركة
أو تكون كاره للشركة ومنتجاتها التي قدمت للعالم الكثير لأقصدك أنت بالمعنى العام أقصد
ملاحظة هامة : هذا المصطلح يجب أن يتكرر يومياً بالنهاية نحنا مستخدمين و مستهلكين

والله يزيد و يبارك آل أنس
وشكراً

انس شعلان يقول:

كلا من ابل وسامسونج شركتان عملاقتان لهما سياستهما .. ولهما كل الاحترام .
تحياتي لأنس المعرواي
انس الباز
و anas.tar
😀

أنس الباز يقول:

احلى شباب

Anas.Ter يقول:

هههههههههههههه
welcome

jki يقول:

على زق

yaseen95 يقول:

أنا صراحة احترم سامسونغ ولكن لا أحب أجهزتها بسبب واجهتها المتخلفة

بووكا يقول:

صح عليك .. والله اعطو سنسووونج حجم اكبر من حجمو

بووكا يقول:

اذا سمحتلي .. في اسم آخر لسمسووونج وهو
Copy and paste the company to Apple products
شركة النسخ والصق لمنتجات آبل …. خخخخخخخخخخخ

أنس الباز يقول:

توقعاتي بعد كل هذه التسريبات
شكل الجهاز مغاير قليلا ولكن المادة المصنوعة منه ستكون ثورية
الجهاز شاشة بدون سواد اضافي على جوانب الشاشة وبدون زر اسفل منتصف الشاشة وبذلك سيكون حجم الجهاز اصغر(على ما اعتقد وليس اكبر) ..مفتاح الطاقة سيكون بالاعلى
دقة الشاشة 1080 والكثافة فوق 300 على الاغلب
المعالج رباعي بتردد 1000 مع رام 2 جيجا
الكاميرا وهي الاهم بالنسبة لي على ما اعتقد ستكون 12 ميغابكسل مع حساسات مميزة ولكن خيارات اقل واتمنى ان تكون سرعة التقاط الصور جيدة
اتوقع ايضا وهذه نقطة يتجاهلها الكثير لماذا لا ادري بالنسبة لسماعات الراس headset ان تكون مميزة ومن الممكن ان تكون من شركة (بيت) او غيرها
وما زلت اتامل ان تكون المواصفات التي سيتم الكشف عنها في 3-5 فوق توقعاتي وتوقعات الجميع

سؤال على الهامش….وصل تحديث الايسكريم ساندويش للاس تو ولا لسه بالنسبة لسوريا والامارات
وتقبلو مروري….

Corbel يقول:

أخي العزيز
مواصفات كالتي تقولها لن يرى النور قبل العام القادم
ولن يكون الجالكسي اس3 بهذه المواصفات

drgham يقول:

شباب كماسمعتم مسبقا بقاتل كالاكسي اس 3 من ال جي وانا متاكد ال جي لديها معلومات اكثر من اي شخص بعتبارها شركة كوريه لتطرح جاز ثنائي النواه 1.5 كيكا وكاميرا 8 ميكا

فصدقوتي كاالاكسي اس 3 سيكون ثنائي النواه 1.5 كيكا وكاميرا 8 ولن يكون اكثر من ذلك سامسونك تستخدم هذه الضجه الاعلاميه لان ليس لها شي جديد تقدمه غير ذلك

Amine يقول:

another hint from Amazon(.de), the Galaxy S III aka I9500 (!!not I9300) Charger http://www.amazon.de/Samsung-Original-ETAOU10-Ladeger%C3%A4t-f%C3%BCr/dp/B007BFNTGO/ref=sr_1_2?ie=UTF8&qid=1335009361&sr=8-2

drgham يقول:

اخ انس تتكلم عن الثوره في في الشاشه انها بدون سواد اي سواد طبيعي تعرف يااخي ان هاي الميزه موجوده في OPTIMUS BLACK منذ سنتين

أنس الباز يقول:

انا قصدي اخي على السواد ما بين الشاشة الفعلية والاطار الخارجي سيتم الاستغناء عنه
واذا هالشي معمول من قبل شركة ال جي سابقا فما عندي فكرة الصراحة

ناصر يقول:

يا جماعة الحجم أكيد والكميرا 12 أكيد لأن موقع امازون لن يستطيع اللعب بهكذا أمور تخيلو ان تحجزو لديهم وتتفاجئو بشيئ مغاير تخيلو الكم الهائل من الدعاوي التي ستقام ضد الموقع وكم سيخسر نقود بسببها لا أظن أن موقع مثل أمازون سيكذب على الناس هذا من سابع المستحيلات اذاً الهاتف بشاشة قياس 4.7 وكميرا 12 ميغا بيكسل هذا أكيد

غهتؤتو يقول:

يا خي لا تستعجل على رزقك

كويت موبي يقول:

يقول المثل ( يا خبر النهاردة بفلوس بعد 12 يوم يكون ببلاش) 🙂

Amine يقول:

من المعروف ان موقع amazon لديه مصداقية عالية. كما انه موقع الدي قد باعت منه شركة SAMSUNG GALAXY S2 الكتير لدا فا المواصفاة سوف تكون صحيحة.
كما ان المواصفات النهائية بدات تضهر اليكم الرابط:
http://www.amazon.de/KOLAY%C2%AE-Samsung-Galaxy-H%C3%BClle-Schutzh%C3%BClle/dp/B007NG918G/ref=pd_sim_sbs_ce_5

safeen يقول:

مافي هيك شي ………. نزل كلاكسي نيكسوس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *