أردرويد

سامسونج قد تدعم هاتف جالاكسي إس 4 بقلم S Pen [إشاعة]

Samsung-Galaxy-Note-S-Pen-Stylus-from-Wacom

بحسب تسريبات صدرت عن أحد المواقع الكورية، فإن سامسونج تعتزم تزويد هاتفها القادم جالاكسي إس 4 (الذي قد يحمل الإسم التجاري Galaxy S IV)، بقلم S Pen المماثل لذلك الموجود في سلسلة الهواتف والحواسب اللوحية Galaxy Note.

حتى الآن لا شيء يؤكد هذه الإشاعة بالطبع، ولا ندري ما مصير سلسلة جالاكسي نوت في هذه الحالة. لكن لو نظرنا إلى إشاعة أخرى قوية ومتوقعة، تتحدث عن أن هاتف جالاكسي إس 4 سيحمل شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080p، لربما بدا حينها قلم S Pen مقبولًا وعمليًا مع هذا القياس، ولو نظرنا إلى إشاعة أخرى قوية جدًا أيضًا أو شبه مؤكدة بأن سامسونج تستعد للكشف عن حاسب لوحي من سلسلة جالاكسي نوت بقياس 7 أو 7.7 إنش، إضافةً إلى الحاسب اللوحي جالاكسي نوت 10.1، يمكن أن نتوقع احتمال أن تصبح سلسلة نوت خاصة بالحواسب اللوحية، مع تزويد جالاكسي إس 4 بقلم S Pen وبذلك ستُرضي سامسونج العميل الذي يريد القلم بقياس معقول (5 إنش).

لكن في الحقيقة، ما زلت أستبعد هذه الإشاعة، لست خبيرًا في التسويق لكن أعتقد بأن محافظة سامسونج على خطين تسويقيين واضحين ومفصولين بشكل كامل (جالاكسي نوت، وجالاكسي إس) هو أفضل للشركة من الناحية التسويقية، بحيث يبقى لكل جهاز ما يميزه، رغم أنني أعتقد بأن فكرة حصول جالاكسي إس 4 على القلم هي فكرة ممتازة بالنسبة للمستخدم.

ما رأيك أنت؟

[Phandroid]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • سيد أنس ما بعتقد انو يكون اسموا S4 لأنو الرقم 4 رقم النحس بكوريا وحتى بالمشافي ما في غرفة رقم 4

    بس طلب اذا ممكن طريقة تركيب روم سيانوجين مود لل – htc Sensation XE –

  • دائماً دائماً سامسونج تدعم جالكسي اس على حساب
    تطبيقات النوت في النوت 1 انتقلت للاس ثري
    و ميزات تعدد النوافذ وغيرها في النوت 2 ذاهبة للاس ثري الآن
    فلا استغرب ان يوضع للاس فور قلم و تتحول اجهزة النوت الى لوحيات صغيرة 6 انش

  • خبر جميل، حصول الاس ٤ على قلم هو شيء جميل طبعاً، في نفس الوقت لا اتوقع ان سامسونك تريد انهاء ابتكارها الرائع، وهو الخيار الذي يجمع الهاتف الاعتيادي والحاسب اللوحي، هذا شيء يميز سامسونك عن باقي الشركات والسلسلة موفقة جداً مما لا يترك اي مجال شك لانهائها، اعتقد وجود قلم في الاس ٤ وقياسه الأكبر سيكون منافس من داخل السامسونك لسلسلة النوت التي لا اعتقد ان سامسونك بصدد انهائها، لهذا اتمنى ان لا يكون الجالاكسي اس ٤ بقياس ٥ انج، لأنه في هذه الحالة ستخسر سامسونك العملاء الذين يريدون الحصول على هاتف بالقياس الاعتيادي، وستسخر ايضاً كل المحبين لسلسلة نوت الذين يريدون شراء جهاز يجمع بين الحاسب اللوحي والهاتف الاعتيادي لانه على اية حال الجالكسي اس ٤ حتى ولو كان بقياس ٥ انج فهو لا يزال صغير بالنسبة لجهاز يجمع بين الهاتف والحاسب اللوحي.
    سؤال يطرح نفسه، هل سيحمل القلم الذي سيزود بجالاكسي اس ٤ بنفس القابلية والقدرة على الاستشعار الموجودة في هاتف وحاسب نوت اللوحي؟ وهي ١٠٢٤ نقطة استشعار! مما يعطيك تجربة جميلة في الكتابة والرسم من خلال رسم خط اكثر او أقل سماكة.

  • للمعلومية .
    مقاس شاشة الجالكسي لس 3 هي 4.8″
    يعني في حالة ان شاشة الاس 4 هي 5″ . ليست بمشكلة . الفرق بسيط جدا ( 0.2″)
    اما الجالكسي نوت . شاشة مقاس 6″ لن تكون سيأة ، و بالتأكيد ستصدر سامسونغ جهاز جالكسي نوت مني لمن يبحث عن حجم أصغر

  • لو طلبوا مني الرأي لطلبت منهم أن يكون منتجين منفصلين والتركيز على المعالج، دقة شاشة، والذاكرة، السعة التخزينية، الكاميرا وواجهة الإستخدام خلال عام ٢٠١٣ إلى ٢٠١٤ وبعدها يفعلوا ما يحلوا لهم ..

  • العام القادم …..ستكون نهاية الايفون على يد الجالاكسي اذا لم يتم تكبير الشاشة في الايفون على الاقل الى 4,5 انش

  • اوافقك الرأي اخ انس ,, لاأظن ان ساسمسونج قد تقوم بهذه الخطوه وتنهي النوت (الفابلت) ,و لن يزيد مقاس الجالاكسي اس عن 5 انش للاصدارات المقبله – اتوقع –

  • صحيح كلامك اخ انس لا اعتقد بان سامسونج سوف تنهي الفارق بين سلسلة الاس و النوت لانهما مجالين تسويقيين

  • إن شاء الله s4 حيكسر الدنيا لأنه فيه لوحة مفاتيح عالليزر وأكيد حكون فيه تقنيات جديدة متل ماالs3 ضرب بالعالم وفي إشاعة بتقول أنو حيكون أنحف هاتف في العالم

%d bloggers like this: