Samsung Galaxy S 2 متاح للطلب المسبق في بريطانيا

ظهر Samsung Galaxy S 2 على موقع Play.co.uk البريطاني متاحاً للطلب المسبق. هذا الجهاز الذي ينتظره الآلاف بفارغ الصبر سيتوفر في بريطانيا في نهاية شهر آذار/مارس وبسعر 599.99 جنيه استرليني.

بالطبع نتحدث هنا عن النسخة المفتوحة على جميع الشبكات والتي يعادل سعرها حوالي الـ 960 دولار أمريكي. نعم يبدو السعر مرتفعاً لكن تعلمنا ألا نثق بأسعار الطلب المسبق والتي تكون مرتفعة عادةً وخاصة بالنسبة لأسعار المملكة المتحدة. لكن المعلومة المفيدة هي أن توفر الجهاز في نهاية مارس يعني أننا يجب أن نتوقع نسخة الشرق الأوسط من الجهاز في الفترة التي تلي ذلك ونتمنى ألا يتأخر هذا عن أبريل لأنني أعرف بأن صبر بعضكم قد نفذ 🙂

للمزيد عن الجهاز راجع موضوعنا السابق.

[Android Central]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 18
  1. بطي البطي يقول

    عقبال ما يوصل للخليج و يكون السعر مناسب

    = )

  2. أبو عبد الله يقول

    ويييييييين …!!!
    يعني اكثر من 3600 ريال
    يا أخي أشتري لي الزووم أطلق شيء ومعه الديزاير .

    لكن ننتظر ونشوف ممكن يكون نسخة الشرق الأوسط أرخص.

  3. عبد الله القناص يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يعطيك العافية اخوي انس عالخبر
    يااه موعده بعيد حييل ابريل مطول بالنسبه لي ><

  4. YMBz يقول

    هل صنع جهاز يشبه الايفون هوه احدى خطط الدلدويد الجديدة لتسويق نظامهم الفاشل ام انه ليس مجرد تصميم لهاتف جديد من سامسونج العريقة ؟

    1. miss anooo يقول

      هههههههههههههههههههههههههههه الله يعينك على عقليتك المعفنه …
      بعدين وين هذا يشبه الايفوون … هذافضل بمراحل ..

      1. أنس المعراوي يقول

        نعم هو مستطيل الشكل وأسود اللون وبالتالي فهو نسخة مقلدة عن الآيفون .. صاحبنا ملاحظته قوية جداً D:

        1. Ahmad Mayahi يقول

          إلى YMBz:

          حسناً… لنوافقك الرأي ونقول أن Galaxy S نسخة من iPhone حينها ستتوقف الحياة طبعاً وتصبح حكراً لشركات احتكارية، خذ مثلاً:

          * تصميم iPhone خاص بـ Apple $$$ ولا يحق تقليده (سيتوقف التطور طبعاً ولن يصبح لدينا سوى iPhone).
          * نوافذ (WIndows) حكراً على مايكروسوفت ولا يمكن تقليدها (تصور التقدم الهائل الذي ستحققه هذه الميزة!!!!!!!!!).
          * PSP حكراً على SONY (إذاً يجب تدمير Nintendo 3DS وغيرها لأنها شبيه به!!!!!!!).
          * التسوق على الإنترنت حكراً على amazon فقط!!! ما شاء الله، إذاً موقع play.com هو بدعة وتقليد لـ amazon. وتلحق به جميع مواقع التسوق الأخرى.
          * طقم Microsoft Office حكراً على Microsoft (ما شاء الله، سيتم تدمير جميع الأطقم الأخرى كـ Libre Office وغيرها).
          * Tabs Browsing حكراً على Netscape (إذاً جميع المتصفحات الأخرى يجب مقاضاتها لأنها تقلد Netscape!!!!!!).
          * والعديد من الأمور الأخرى…
          * ووو… العديد من التقنيات والتصاميم الأخرى.

          والحقيقة أنهم إذا رجعوا للوراء ستتجلى لهم حقائق عديدة، منها أن فكرة “النوافذ” في نظام Windows سُرِقت بالأصل من شركة Xerox ، وكذفك فعلت Apple في نظام Mac فسرقت الفكرة من Xerox ثم سرقتها Microsoft ثانياً.

          هذا للأسف أسخف وأقبح جواب سمعته من المطبّلين لشركة Apple $$$.

          إن “تصاميم الهواتف” هي كتصاميم البيوت لا يمكن القول أن التصميم A هو تقليد للتصميم B !! لأن الهواتف جميعها تتشابه. وشركة Apple كانت سباقة في طرح جهاز “يعمل باللمس الكامل” وبتقنيات حديثة. لكن هذا لا يعني أن هذا التصميم سيكون حكراً على Apple. فهذا التصميم لا يختلف عن تصاميم الهواتف الأخرى التي تنتجها جميع الشركات. إذاً لا يحق لنا القول بأنه (تقليد) إنما هو نتاج (ثورة الهواتف الذكية).

          خذ مثلاً MHL Port في Galaxy S هل سيكون حكراً على Galaxy S؟ وإذا كان كذلك كيف ستتطور الهواتف إذاً؟

          إن براءات الاختراع التي تصدر للشركات الاحتكارية ما هي إلا “تجميد للعقول المبدعة” ووقف “التطور” و”الازدهار”.

          للأسف هذا منطق “جامد” ضد أي تطور أو ازدهار.

  5. iKickDildoid يقول

    وبعدين ويا المس هذي الذي مابي ارد عليها ياخي ؟؟ ترى ما احب ارد على حريم ،،

    اي صج غيرت اسمي عشان ما تفكروني شخص ثاني يكره نظام الدلدويد المعاق بالرغم من وجود الكثيرين ولكنني اولهم هههههههه

    1. miss anooo يقول

      ههههههههههه احسن لا ترد ناقصه انا اسوولف مع مجانين … ,وعلى قولة المثل ما طحت الا انبطحت غيرت اسمك ولا قعدت تبقى من المتخلفين حقين ifool
      سواء كرهت android ولا حبيته محد درى عنك … وعلى فكره ترى ما اكره الايفون …لكن فقط ارى ان الاندرويد افضل .. والكره اظن ماله دخل …

      miss android

  6. iKickDildoid يقول

    اي صح بعدين انتي يا مس ما تشوفين شكل الجهاز الذي يشبة الايفون ٤ لحد جدا قريب ؟؟
    يعني ما يكفي إعاقة وشلل نظام شعارة ماهو غير سطل قمامة لونة اخضر لاء وبراس بعد خخخخخخخخ والله تونسون يا رعاة الدلدويد

    1. miss anooo يقول

      انت شكلك تتوهم لا مايشبه …هذا افضل
      واصلن بالعموووم الهواتف كلها تشبه بعض …
      وبعدين وش دخل اللشعار … ؟!!
      والنظام اسمح لي اقوووول روووووووووووووووووووووووووووووووووعه .. ^-^
      وتفشلووون يا حقين ifool

    2. kooji يقول

      ياخي شو تبى انت مش عاجبك الاندرويد ولا تصميم الجهاز مشكلتك ليش داخل موقع اردرويد …يعني هل هو اهتمام ؟؟اذا اهتمام ماظنتي اسلوب ردك اسلوب واحد مهتم …ولا بس جاي الموقع بس عشان تكتب ردود نفس هالنوع …الله يهديك ويهدينا بس انا ماعرف اصلا شو تستفيد باللي تسويه قاعد وعلى فكره الردود نفس هذي فالعادة ما ارد عليها بس اشوفك مشالله يعني مسوي اكثر من رد وادور شي عشان احس انه عندك موضوع بس للاسف طلعت بس قاعد تتكلم والسلام …

    3. Android يقول

      يا صباح الخير ….

      أصبحنا وأصبح الملك لله …

      أخي iKickDildoid قديما قيل …. (( البكاء على قدر الألم ))

      كم أنت كبير يا أندرويد …..

      ما عندك شغل …. يبدو أن السطل الأخضر على قولك ما يخليك تنام …..

      يعني بكل موضوع لازم تعلق …. ومن صباح الله …

  7. iGarni يقول

    هذه الأسعار طبيعية وعادية ..

    سامسونج لم تصرح بالسعر، لذا فالمتجر وضع سعر أعلى من المتوقع والسبب أنه لو كان بأقل من السعر المذكور سيكون من السهل ردّ الباقي لكن لو كان السعر أعلى من المذكور في المتجر فإنه لا يحق للمتجر طلب الفرق من المشتري لأنه لا يعتبر خطأ المشتري أو سامسونج بل خطأ المتجر الذي وضع هذا السعر ..

    وعلى فكرة للي يذمر من أندرويد أو iOS، أنا أعشقهم جميعاً ولست متعصب لأحد كما كنت في السابق، ففي السابق كنت متعصب للآيفون بحكم أن الأندرويد مازال في بدايته وكان عقيم جداً ..

    لكن الآن تغير الوضع وأصبح منافس وبقوة، لذا فجهاز القادم سيكون هذا الجهاز إنتقالاً من آيفون ثري جي، ولدي آيباد فسأعيش مستخداماً نظامين ..

  8. Memo Al M يقول

    بليز ساعدوني انا افكر اشتري جلكسي اس حاليا هل يوجد في عيوب كثيره ؟ تنصحوني اشتري ولااستنى الجديد؟

    1. mamdouh يقول

      انصحك انك تستني لحد ماينزل جالاكسي اس 2

      وإن كنت بانسبة لي افضل

      HTC

      بنية أقوي

  9. M7MD يقول

    نفذ الصبر وبقوة

  10. SooR يقول

    ياخي ويش فيه كل كلمه وقال الدلويد هالرجال !!!؟؟

    ماحد قالك لاتشتري iphone ولا احد قال انه iphone جهاز فاشل !! ولا احد قالك لاتمدحه ! بس اعطي غيرك فرصه يشوف بنفسه ويحدد من افضل
    فكما نعرف ان الناس مقامات !! ليس الكل يحب الايفون , وليس الكل يحب الاندرويد …
    لا تفتكر اني متعصب اندرويد طبعا , فانا املك ايفون 4 + جالكسي تاب بنظام اندرويد … فكل نظام له مميزات وعيوب !!

    وخلاص نبغى نكتفي بردودك الا ماتودي ولا تجيب !!! يكفي تعصب ياخي والايام راح تثبت من راح يتصدر ومن راح يكون افضل , خلي الشركتين يتنافسوا
    فالعميل يظل هو المستفيد الوحيد !

    زي ماانت تحب الايفون غيرك يحب يجرب شي ثاني الا وهو Andorid ! واسف للاطاله ياشباب 🙂

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.