أردرويد

الكشف عن سعر كاميرا Galaxy NX في بريطانيا

GALAXY NX

أعلنت شركة سامسونج مؤخرًا عن كاميرا جديدة أطلقت عليها اسم Samsung Galaxy NX، والتي يمكن تبديل عدساتها. وما تتميز به كاميرا Galaxy NX أنها تعمل بنظام تشغيل أندرويد بخلاف خط الإنتاج المعتاد لسلسلة NX. ولم تكشف الشركة حينها عن سعر هذه القطعة المتميزة.

اليوم بدأت المعلومات تصل من بعض تجار التجزئة في بريطانيا مثل Jessops و Wex Photographic لأن السعر المحدد لهذه الكاميرا لديهم هو 1299.99 يورو، أي ما يعادل تقريبًا 1980 دولار أمريكي، وهو سعر باهظ وضخم.

هذا المبلغ سيكون مقابل الحصول على كاميرا Galaxy NX بدقة 20.3 ميغابيكسل، وبشاشة عرض بقياس 4.8 إنش وبدقة عرض HD، بالإضافة إلى دعم الاتصال على شبكات الجيل الرابع بمعيار LTE، مع مجموعة عدسات 18-55 ميلي متر.

السعر مقارنة بكاميرا جالاكسي البسيطة التي شاهدناها العام الماضي كبيرًا جدًا، حيث كانت تلك الكاميرا تباع بحوالي 350 يورو، إلا أن الكاميرا الجديدة تقدم مواصفات عتادية وتقنية تجعل منها كاميرا احترافية تناسب عشاق التصوير.

يُذكر أن كاميرا Galaxy NX تملك معالج رباعي النواة بسرعة 1.6 غيغاهرتز، وتعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.2.2، وتتوافق مع جميع عدسات شركة سامسونج القابلة للتبديل، بما في ذلك عدسات 3D الجديدة. وتأتي الكاميرا بذاكرة تخزين داخلية 16 غيغابايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD، وتملك ذاكرة وصول عشوائية سعة 2 غيغابايت.

هذا ولم يتم الكشف حتى الآن عن سعر الكاميرا في الولايات المتحدة، إلا أن الكاميرا بشكلٍ عام ستكون مرتفعة الثمن أينما وجدت، بشكلٍ قد لا يُقنع المستخدم العادي باقتنائها.

[Android Central]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: