أردرويد

تسرب صور هاتف Samsung Galaxy Note III اللوحي

Samsung Galaxy Note III

عندما أصدرت شركة سامسونج سلسلة هواتف نوت كبيرة الحجم، لم يتوقع الكثير أن تلاقي اقبالًا كافٍ بسبب كبر حجمها وصعوبة وضعها في الجيب أو في أي مكانٍ صغير. ولكن مع تقدم الوقت، بدأت هذه السلسلة تجذب العديد من المستخدمين، وبدأت سامسونج بإطلاق نسخ جديدة منها، وآخر هذه النسخ هو ما سيصدر قريبًا Samsung Galaxy Note III.

اليوم حصلت بعض المواقع التقنية على صور مسربة لهذا الهاتف اللوحي، وهذه الصور تُظهر الهاتف بحجم كبير مع حواف رقيقة حول الشاشة، بالإضافة إلى الزر الرئيسي الذي لا تزال سامسونج تعتمد عليه حتى الآن في تصميم أجهزتها، مع زري القائمة والرجوع على طرفيه بشكلٍ لمسي.

بالإضافة إلى الصور المسربة، فقد تم الحديث عن بعض المواصفات المتوقة لهذا الهاتف، حيث يُفترض أن يملك شاشة Super AMOLED بقياس 5.99 إنش وبدقة عرض 1080p، وذلك يتوافق مع تسريبات سابقة. بالإضافة إلى كاميرا بدقة 13 ميغابيكسل، مع معالج Snapdragon 800 أو معالج سامسونج Exynos ثماني النواة، وسيعمل الجهاز بنظام أندرويد 4.2.2 أو 4.3 إن كانت قد صدرت حينها، وبالتأكيد سيأتي مع قلم S Pen الخاص بهذه السلسلة.

وتُشير التقرير إلى أن الشركة ستكشف عن Galaxy Note III في معرض IFA 2013 في برلين خلال أيلول/سبتمبر. وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن سامسونج تختار من بين ثلاثة نماذج شكل هاتف Galaxy Note III. هل تعتقد أن هذا الشكل جيد للهاتف القادم؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Sam Mobile]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

26 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أفضل مقاس لسلسلة النوت هو ٨ انش
    لكن للأسف مواصفاته ليست قوية
    أتمنى لو يتم إصدار نسخه بنفس الحجم والتصميم ولكن بمعالج حديث وشاشة FullHD

  • اعتقد ان الامر اصبح مزعج من ناحية التصميم فلا فرق بين هاتف مرتفع المواصفات او متوسط او ضعيف الكل اصبح سواسيه من ناحية التصميم وهذا شئ سلبى من سامسونج لانى كمستخدم ابحث عن التميز وما هو جديد من ناحية التصميم فلا يعقل ان احمل هاتف اس 4 وقد دفعت فيه مبلغ ليس بالفليل ومن يراه معى لا يغرف ان اس 4 راو اس 3 او نوت 2 او اى هاتف اخر من سامسونج يحمل نفس التصميم… واخيرا ما اتمناه كمستخدم من سامسونج هو كسر الروتين الممل فى التصميم الذى اصبح مزعج جدا.

    • انت كذا راح تعاني ، لانه تقريبا جميع الشركات تنتهج نفس الاسلوب حاليا ، سامسونج والحين اتش تي سي جهازهاالي بعد الون يشبه الون مع انه من الفئة المتوسطة ، وحتى نوكيا اجهزتها تتشابه.

      شخصيا يهمني الجهاز نفسه ولا يهمني اذا شخص في الشارع عرف نوع جوالي او ماعرفه لكن اذا يهمك ياعزيزي فمالك الا لايفون ، رغم انك راح تطيح في نفس المشكلة اذا كان ايفون فايف اس يشبه الايفون فايف.

    • التسريب من sam mobile و هذا يشبه تسريب سابق و هذه الأخبار دائماً مشكك فيها وليست مؤكدة في جميع المواقع.

      • مشكوور يا أخي عمر أنت وأنس على موفاتنتا بآخر الأخبار

  • داائما الكلكسي نوت يكون الافضل ونتمنا ان يكون بنفس حجم النوت 2

  • حجمه كبير وشكله قبيح بس مواصفاته جميله وستكون هناك منافسة بين نوت 3 و HTC ONE MAXI وانا اختار HTC

  • خبر رائع أنا أنتظر الهاتف الجديد بفارغ الثقة و بالتأكيد سيكون على مستوى التوقعات و الآمال لأنه ببساطة SAMSUNG Galaxy not 3 ^_^

  • صراحة انا استخدم النوت2 واحس في فرق كبير بينه وبين الاس3 واتمنى تكون النقله نوعليه بين النوت3 والاس 4 ونحن بانتظاره

  • جوال اس 3 رام 1 غيغا وقياس الشاشه 8,4 4cpu معالج الرسوميات 500

    جوال اس 4 ثماني النواة رام 2 غيغا قياس الشاشه 5 انش معالج الرسوميات 533

    جوال note 2 رام 2غيغا قياس الشاشه 55,5 انش معالج الرسوميات 500

    جوال اكسبيريا z رام 2 غيغا قياس الشاشه 5 انش

    هذه المواصفات المهمه لاحظو معي أن السعر المناسب والمواصفات الجبارة والشاشه الكبيره موجوده في النوت 2

%d bloggers like this: