تسرب صور شاشة هاتف Galaxy Note III بقياس 5.68 إنش

Galaxy-Note-3-Display-Assembly-1-540x540

مع اقتراب موعد الكشف عن هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note III، تزداد التسريبات والشائعات التي تتحدث عن مواصفات الهاتف، وقد أظهر تسريب جديد صور للشاشة الخاصة بهذا الهاتف، حيث يبلغ قياسها 5.68 إنش حسب الصور.

وهذا القياس يتماشى مع الشائعات السابقة التي انتشرت حول شاشة الهاتف المرتقب. ومن الواضح أن هناك تشابه ما بين واجهة الجيل الثالث من Galaxy Note وشاشة Galaxy S4 و Note II. وقد أظهرت الصور المسربة أن الحواف الجانبية للشاشة تبلغ فقط 2.2 ميلي متر، مما يعني أن الجيل الثالث من الهاتف لن يكون أكبر بكثير من سابقه.

ومن الواضح أن سامسونج لا زالت تعتمد الأسلوب التقليدي لأزرار التنقل الخاص بهواتفها، حيث يتوضع زر الرئيسية القابل للضغط في المنتصف، وعلى جانبيه زر الرجوع والقائمة اللمسيين. ويظهر حسب الصور أن الهاتف سيتوفر بلون أقرب للأسود وبخامة تشبه المعدن المصقول الأملس.

ليس علينا إلا انتظار حدث سامسونج بعد حوالي أسبوع من الآن لنتأكد من كافة هذه المواصفات والتسريبات التي تظهر بشكلٍ شبه يومي حول الهاتف. تابعونا في 4 أيلول/سبتمبر القادم لننقل لكم كافة التفاصيل حول هذا الحدث.

[ETradeSupply]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. YASSIN يقول

    ما يميز سامسونغ بالأونة الأخيرة و بالتحديد منذ إطلاق ال s4 هو نسبة حجم الشاشة مع حجم الجهاز و بدون حسبان أعتقد أنها تتجاوز ال 80% برغم أن أزرار التحكم خارج الشاشة. و الشيئ الأخر نسبة وزن الجهاز مع حجمه بال cc. و على ما يبدو أن النوت3 يملك هذه الأمور. و أتمنى أنه إذا يدعم التصوير بدقة 4k أن تكون مساحة التخزين 32GB لأنها تحتاج لحجم كبير من المساحة التخزينية.

  2. علي الحسني يقول

    اني لدي نوت 2 وليس لديه أي مشكله مع حجمه الكبير . وانا في انتظار نوت 3 لاشتريه

  3. JADER JEB يقول

    ميزة عائلة النوت حجم الشاشة الكبيرة , برأي انا هواة الدردشة لن يفضلوا هذا النوع من الاجهزة التي يصعب على المستخدم امساكها لمدة طويلة(لوزن الجهاز) , كما انه من الصعب وصول ابهام اليد الى كامل الشاشة , فهذا الجهاز مخصص برأي الشخصي لهواة الالعاب والمشاهدة والتصفح والقرأة ,

  4. Ali يقول

    لو يوفر بنسخة الاندرويد الخام بيكون تحفة
    صحيح أن سوف نخسر خواص النوت لكن أنا مع سرعة نسخ الاندرويد الصافية

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.