هاتف Galaxy Note 4 قد يحمل شاشة بدقة QHD ومعالجي Snapdragon 805 و Exynos 5433

Samsung logo ardroid

ينتظر عشاق سلسلة هواتف Galaxy Note من سامسونج، ما ستقدمه الشركة في جهازها القادم المُنتظر Galaxy Note 4. الشائعات بدأت بالظهور حول هذا الجهاز منذ فترة، واليوم نشر موقع SamMobile معلومات جديدة حصل عليها تُفيد بأن الجهاز سيحمل رقم الطراز N910 وسيعمل بالمعالج Snapdragon 805 في خارج أوروبا، بينما سيعمل بمعالج Exynos 5433 بالنسخة الأوروبية منه.

المعلومات الأخرى تتحدث عن شاشة بدقة QHD من نوع AMOLED، وهذا أمر متوقع، كما سيحمل من جهته الخلفية كاميرا بدقة ١٦ ميغابيكسل مع التثبيت البصري بحساس من سوني والأمامية كاميرا بدقة ٢ ميغابيكسل.

ما لا نعرفه بشكل مؤكد بعد هو موعد طرح الجهاز، لكن إن جرت سامسونج على عادتها فمن المتوقع الإعلان عنه في أيلول/سبتمبر القادم، إلا في حال قررت الشركة تقديم موعد طرحه، وهذا مُستبعد حيث تستعد الشركة قريبًا للكشف عن هاتف Galaxy F أو Galaxy S Prime وستقوم بالتأكيد بترك مسافة زمنية بين الجهازين.

هل انت ممن ينتظرون Galaxy Note 4؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[SamMobile]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. moe يقول

    انا ممن ينتظرون galaxy note 4 ولكن أن كانت الزيادة فقط في دقة الشاشة فهذا لا يعد سببا كافيا يدعو لشراء الهاتف.. أتمنى أن يكون الرام 4 جيجا.

  2. tarek يقول

    The price is important thing

  3. Hamodi يقول

    انا انتظر جالكسي اس4 بس ليش النسخة بمعالج Snapdragon 805 غير متوفرة في اوروبا … انا مقيم في اوروبا وافضل نسخة Snapdragon 805… اتمنى تكون متوفرة

    1. Hamodi يقول

      اقصد نووت4 … اتمنى تكون متوفرةالنسخة بمعالج Snapdragon 805 في اوروبا للجالكسي نوت4

  4. نائل يقول

    شي جميل

  5. muhanad basil يقول

    انا من عشاق galaxy note وانتضره بفارغ الصبر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.