أردرويد

سامسونج تُعلن عن Galaxy Note 4 LTE-A بمُعالج Snapdragon 810

galaxynote4white-630x548

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق نسخة جديدة ومُحسّنة من هاتفها القوي الأخير Galaxy Note 4، وذلك في تأكيد لتسريبات سابقة تحدّثت عن الهاتف الجديد الذي سيكون على الأغلب محصورًا بالسوق الكوريّة كونه خاص بشبكات الاتّصال التي تدعم تقنية LTE-A.

ويدعم هاتف Galaxy Note 4 LTE-A شبكات LTE من الصنف السادس Category 6 LTE مما يعني سرعات تحميل عبر الإنترنت تصل إلى 300 ميغابِت في الثانية، وتقول الشركة أنه أوّل هاتف في العالم يجمع ثلاثة ترددات مُختلفة في اتّصالٍ واحد. وذكرت بأن الهاتف يدعم شبكات Category 9 (التي لم تتوفّر تجاريًا بعد) والتي تُقدّم سرعات اتّصال تبلغ 450 ميغابِت في الثانية.

ويُقدّم الهاتف تصميمًا وميّزات مُطابقة لهاتف Note 4 الأصلي، مع فارق وحيد وهو امتلاكه لمُعالج مُحسّن وهو Snapdragon 810، في حين يأتي الهاتف الأصلي بمُعالج Snapdragon 805.

كما قُلنا، لا نتوقّع أن نرى الهاتف خارج الأسواق الكوريّة، وذلك على غرار هاتف Galaxy S5 LTE-A الذي أطلقته الشركة قبل أشهر ولم يصل إلى الأسواق العالمية التي لا تتوفّر فيها أساسًا نفس سرعة الشبكات المُتاحة في كوريا الجنوبية.

[Samsung Tomorrow], [AnandTech]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هذه هي سامسونغ تتفوق على الجنيع ودائما في المقدمة ولا احد يستطيع مجرد التطلع لها.انها شركة (البلاستيك) يا ترى ماذا فعل اصحاب المعادن؟

  • هاتفي القادم باذن الله
    أحد يفيدنا بكيفية طلب الجهاز واكون ممتن

    • واضح انك لم تقرأ المقال من الاساس ….
      هذا الهاتف سيكون متاحا داخل كوريا فقط

      • لا قرأت وفهمت يا اخي لذلك سألت احد يفيدنا بكيفية الطلب من كوريا والا ما كنت سألت عن كيفية الطلب لأنه لو لم يكن حصري لكوريا، لكان متاحا للشراء في الكويت بدون طلب

  • اي نعم خاص لكوريا واليابان فقط بس بالامكان طلبه من كوريا ليصل لاي بلد بالعالم بس بيكون مكلف لا محاله ابحثو بمواقع التسوق الكوريه او اتصلو بفيدكس وادفعو لهم قيمته مع التوصيل واهم بيشترونه لكم ويوصلون لباب بيتكم

  • سامسونج يوم بعد يوم تظهر مستوى الغباء الكبير في طرح هذه الأجهزة فكان من الأفضل أن تطرح النوت 4 بمعالج سنابدراجون 810 من البداية فالمستخدم أن كان متقدم بالاندرويد أو خبير أو مجرد مستخدم عادي عندما يعلم بوجود نسخة من جهازه الجديد بمواصفات أفضل فأنه سيكهر الشركة المصعنة مهما كان يبحها أو يفضلها أنا أرى أفضل سياسة في طرح الأجهزة هي سياسة LG و HTC فيطرحو جهاز بمواصفات معينة من البداية ولا تحير المستخدم بمئة نسخة من جهاز واحد كمعالج كذا أو كذا أو يدعم أتصال كذا وكذا

%d bloggers like this: