أردرويد

أسعار جالاكسي نوت 3 حول العالم

galaxy-note-3

عندما كشفت سامسونج عن هاتفها الشهير Galaxy Note 3 أول هذا الشهر، قالت حينها أنه سيصل بتاريخ 25 أيلول/سبتمبر إلى 149 دولة حول العالم، ومن ثم سيصل جميع أنحاء العالم بحلول شهر تشرين الأول/أكتوبر.

وعلى ما يبدو أن موعد سامسونج كان دقيقًا في عديدٍ من الدول حول العالم، حيث أشارت الشركة إلى أن هاتفها أصبح متوفرًا أمس، 25 أيلول/سبتمبر، في 58 دولة مختلفة حول العام، وبأنه سيصل إلى أكثر من 82 دولة أخرى بحلول نهاية العام.

ففي الإمارات العربية المتحدة طرح متجر “اكسيوم تيلكوم” Axiom Telecom طرازَيْن مختلفين من الهاتف، الأول يدعم تقنية الجيل الرابع بسعر 2999 درهم، والآخر يدعم تقنية الجيل الثالث بسعر 2799 درهم. كما يمكن الاختيار من بين لونين، هما الأسود الغامق والأبيض الكلاسيكي، بالإضافة إلى إمكانية اختيار أغطية جلدية خلفية سوداء محاكية لتصميم الجهاز لحمايته من الخدوش والصدمات.

وفي السعودية طرح متجر “هايبربنده” HyperPanda الجهاز على موقعه وأشار بأنه وصل إليه حديثًا ولأول مرة في المملكة العربية السعودية، وقام بتسعيره بـ 2799 ريال سعوي.

بينما في بريطانيا أصبح الهاتف متوفرًا مقابل 649 جنيه استرليني (حوالي 1043 دولار أمريكي) عن طريق شركات عديدة موجودة على موقع سامسونج الرسمي مثل O2، ومقابل 629.95 جنيه استرليني (حوالي 1012 دولار أمريكي) لدى Carphone Warehouse. بينما أصبح متوفرًا في الولايات المتحدة وكندا لدى متجر Negri للإلكترونيات مقابل 769.50 دولار أمريكي للون الأبيض وبتقنية LTE، و 689.50 دولار أمريكي للون الأسود وبتقنية LTE.

كما تبين أن الهاتف أصبح متوفرًا في الصين وهونغ كونغ دون معرفة السعر، بالإضافة إلى توفره في ألمانيا وبعض الأسواق الأوروبية الأخرى لدى أمازون مقابل 699 يورو (حوالي 945 دولار أمريكي)، في حين سيصل أستراليا بتاريخ 3 تشرين الأول/أكتوبر مقابل 888 دولار أسترالي (حوالي 831 دولار أمريكي).

كما سيصل الهاتف لبعض شركات الاتصال في الولايات المتحدة مع عقد، حيث سيصل بتاريخ 1 تشرين الأول/أكتوبر لشركة AT&T مقابل 299 دولار أمريكي، بينما سيصل إلى T-Mobile بتاريخ 2 تشرين الأول/أكتوبر مقابل 199 دولار، وإلى شركة Verizon بتاريخ 10 تشرين الأول/أكتوبر مقابل 299 دولار، و إلى Sprint بتاريخ 4 تشرين الأول/أكتوبر مقابل 349 دولار.

يُذكر أن هاتف Galaxy Note 3 يعمل بمعالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز أو Exynos بتردد 1.9 غيغاهرتز، ويقدم ذاكرة وصول عشوائية سعة 3 غيغابايت، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل.

في حال تبين لك أن الهاتف وصل إلى دولتك أيضًا بشكلٍ رسمي، أخبرنا عن الأسعار وأسماء المتاجر التي تقوم ببيعه ضمن التعليقات.

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

37 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: