أردرويد

سامسونج تعتزم إطلاق نسخة رخيصة من هاتف Galaxy Note 3 [إشاعة]

1255516_10201501449634101_147417988_n

قبل أن تكشف سامسونج عن هاتفها اللوحي الجديد Galaxy Note 3 بداية هذا الشهر، سمعنا العديد من التسريبات التي تقول بأن الهاتف سيصل بنماذج متعددة تختلف في بعض المواصفات، ولكن عندما أعلنت الشركة عن الهاتف لم نشاهد سوى نموذجين متماثلين بكافة الميزات ويختلفان فقط بنوع المعالج، فواحد يعمل بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة وآخر يعمل بمعالج سامسونج ثماني النواة.

ولكن شائعات جديدة تقول أن نماذج أخرى من هاتف Galaxy Note 3 لا زالت قيد التطوير ومنها نموذج شاشة AMOLED المرنة، وهي التقنية التي تحدثت عنها سامسونج في العديد من المناسبات على مدى السنوات الماضية.

وأضافت هذه الشائعات إلى أن هناك احتمالية لطرح نموذج منخفض التكلفة من الهاتف بشاشة LCD بدقة 720p التي تعتبر رخيصة مقارنةً بشاشة النموذج الذي أعلنت عنه الشركة، مع استخدام الهيكل البلاستيكي وبالاستغناء عن التصميم الجلدي الذي قدمته الشركة لخلفية هاتفها، والاعتماد على كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل، مما قد يساعد على توفير حوالي 20 وحتى 30 بالمئة من التكلفة التي صرفتها سامسونج على النموذج الذي طرحته، وبالتالي الحصول على سعر مناسب للمستهلك أكثر من السابق.

كما يُعتقد أن سامسونج ستعمل على إنتاج نسخة ضد المياه من الهاتف، كما فعلت مع هاتف Galaxy S4 عندما أنتجت Galaxy S4 Active، ولكن الأرجحية للنموذج الذي ستكشف عنه هذا العام تميل إلى النسخة منخفضة التكلفة، والتي يُفترض أن تصل إلى الأسواق الناشئة.

ليس علينا إلا الإنتظار للتأكد من هذه الشائعات بشكلٍ أدق. على أي حال، هل تعتقد أن نسخة أرخص من هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note 3 قد تحوز على استحسانك وتميل إلى شرائها؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Android Community]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اعتقد لو نزلت النسخة المخفضة بهذه المواصفات فلن تنجح لأنه حينها سيكون النوت 2 أفضل منها بمراحل وسيكون هو الصفق الرابحة

    • ولكن هنالك ميزات ستكون به غير موجده في الnote 2 مثل القلم واشياء اخرى

  • النسخة الذهبية هي : هارد 64 غيغا _ 2 خط جوال _ معدني مع قابلية تغيير البطارية و اخيرا ضد الماء . النسخة الرخيصة ستكون نسخة محدثة من نوت 1 او نوت 2

  • انا كتييير متابع للموقع المتميز … بس سؤالي ليش ماعد حطيتو لفقرة نصف شهرية تبع افضل برامج نزلت ؟؟؟

  • ممكن اشتري نسخة الشاشة المرنة اما بالنسبة للنسخة الرخيصة لا لاسباب:
    ١_ الفارق في السعر لن يكون كبيراً.
    ٢_ المواصفات ضعيفة جدا مقارنة بالنسخة الاصلية التي اعلنت عنها الشركة.
    وفي الاخير جهاز مثل هذا لا يكون مكتمل الا بالمواصفات القوية والعالية.

  • النسخة الارخص لن تشجع المستهلك على شرائها لاننا نستطيع استخدام note 2 والحصول على نفس ميزات النسحة الارخص عند تحديث السوفت وير
    لماذا انتظر قدوم جهاز جديد بميزات افضل وفي نفس الوقت لا اجد اي شي جديد
    انتظر note3 بكامل ميزاه مع انتظار السعر المناسب لشرائه

%d bloggers like this: