تسرب صور هاتف Galaxy J بمواصفات Note 3 وحجم S4

samsung-galaxy-j

أظهرت آخر التسريبات صور ومواصفات هاتف جديد قادم قريبًا من سامسونج يحمل اسم Galaxy J، ويظهر الهاتف في أحد منشورات شركة NTT DoCoMo اليابانية المسربة، حيث يملك شاشة عرض بقياس 5 إنش كمان في هاتف Galaxy S4، بالإضافة إلى مواصفات عتادية مماثلة لمواصفات هاتف Galaxy Note 3.

وتُشير التسريبات إلى أن الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية سعة 3 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت وبطارية بسعة 2600 ميلي أمبير، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل.

وتبلغ دقة الشاشة الخاصة بهذا الهاتف 1920×1080 بيكسل، بالإضافة إلى معلومات عن ميزة خاصة بالسوق اليابانية وهي القدرة على تشغيل موجات التلفاز.

image96-540x168

وتُظهر الصور المسربة أن Galaxy J سيتوفر بثلاثة ألوان على الأقل وهي الأزرق والأبيض والوردي، كما تُشير بعض التقارير إلى أن الهاتف سيكون مقاومًا للمياه، وبعضها يقول أن الهاتف مقاومًا للمياه والغبار، والبعض الآخر يتحدث عن دعم شبكات الجيل الرابع بمعيار LTE كذلك.

يبدو أن هاتف Galaxy J عبارة عن هاتف هجين ما بين هاتفين شهيرين من سامسونج، الأول هو Note 3 ومواصفاته المتميزة، والثاني هو S4 وحجمه المعقول، وقد يكون الهاتف خيارًا مناسبًا جدًا للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على هاتف بمواصفات جيدة وحجم أصغر من Note 3، إلا أنه غالبًا لن يملك قلم S Pen.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف الجديد قريبًا جدًا حسب ما توضح التسريبات، بتاريخ 10 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، أي بعد أيام قليلة فقط، ولكن بعض المعلومات تُشير إلى أن الهاتف قد يكون موجهًا للسوق اليابانية فقط؛ ونتمنى غير ذلك. هل تعتقد أن Galaxy J خيارًا مناسبًا لك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Android Community]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. moe يقول

    الهاتف بهذه المواصفات القوية والحجم الصغير اظن ان سامسونج تستهدف شريحة من الناس الذين يرون ان النوت3 حجمه كبير..
    جميل جداً
    ارى انها سياسة فريدة من نوعها، سامسونج تحاول ان ترضي كل الاذواق والتوجهات.
    تقبل تحياتي

  2. احمد يقول

    ممتاز لكن اتوقع بنسبه 80% سيكون للسوق الياباني فقط

  3. محمد يقول

    من خلال أهتمامي باليابان بلد العلم والتكنلوجيا الرائدة,فإن هذا الجهاز من خلال مواصفاته المذهله والوانه الجميلة فإنه سيكون موجها للسوق الياباني فقط وهذا واضح من خلال إسمه الذي يحوي الحرف J أول كلمة Japan اليابان. وكذلك قدرته على إستقبال موجات البث التلفزيوني لأن البث في اليابان هو بث أرضي وهذا ما سيراه أي شخص عندما يزور اليابان,حيث تعلوا منازلهم أجهزة الهوائي.لكن أراهن بأن هنالك أشخاص كثيرون في العالم سيرغبون بأقتناء هذا الهاتف المميز.

  4. YASSIN يقول

    NOTE… عندما أسمع هذه الكلمة أول ما يخطر ببالي هو القلم المليئ بالميزات الحصرية . و إذا كان هذا الهاتف الجديد J لا يملك قلم . أعتقد أن الشيئ الوحيد الذي يذكرني بالنوت به هو الزاكرة 3GB فقط . أما باقي المواصفات فهي شبيه بهاتف S4 I9506 الجديد أو حتى أنها مطابقة له ما عدا قدرته على تشغيل موجات التلفزيون ولا شيئ جديد غيره. لقد مللنا من النسخ الكثيرة من رقم S4 و هذه المرة عملوا على نسخة جديدة و لكن بأسم J ليكون منافس لجهاز SONY Z1 و موجه لبلده الأم اليابان و بنفس المواصفات و يعلو عليه بأمرين و هما الذاكرة العشوائية و ال TV

    1. zen يقول

      +1

  5. Oya يقول

    J = Japan

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.