سامسونج تسجل علامة تجارية جديدة لجهاز يشبه أجهزة أسوس “بادفون”

أشارت وثيقة جديدة صادرة عن مكتب تسجيل براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي، إلى قيام سامسونج بتسجيل علامة تجارية جديدة لمنتج سيحمل إسم Galaxy Hit. لكن المثير للاهتمام هو أن وصف المنتج كما ورد في الوثيقة يشير إلى كونه هاتفًا، وحاسبًا لوحيًا، وكاميرا رقمية في آنٍ معًا.

رغم أن وصف الجهاز لا يوضح بالتفصيل معنى كون الجهاز يجمع ما بين الحاسب اللوحي والهاتف، إلى أنه يشير إلى ما يبدو أنه جهاز على غرار أجهزة ASUS PadPhone والتي تتألف من هاتف يمكن تركيبه على قطعة ملحقة هي عبارة عن حاسب لوحي لكن من دون معالج ومن دون عدد من الأجزاء الأخرى، حيث يمثل الهاتف “الدماغ” الخاص بالحاسب اللوحي، وبالتالي يمكن أن يتحول الهاتف بسهولة إلى حاسب لوحي لدى إدخال الهاتف في المكان الخاص به ضمن الحاسب اللوحي.

وما يُدعّم هذا الاعتقاد هو أن سامسونج كانت قد حصلت فعلًا على براءة اختراع في العام 2009 تتحدث عن جهاز من هذا النمط، كما تُظهر الصورة التالية المأخوذة من براءة الاختراع المذكورة:

samsung-tablet-smartphone-combo-1

رغم أن الشركة لم تحوّل براءة الاختراع هذه إلى مُنتج ملموس بعد، لكن تسجيل العلامة التجارية Galaxy Hit التي يُشير وصفها إلى ما يُعتقد أنه هذا الجهاز، فهذا يعني أننا قد نرى المُنتج خلال العام القادم، وإن كان هذا يجعلنا نتساءل عن أية مشاكل قانونية مُحتملة ما بين سامسونج وأسوس صاحبة الفكرة الأصلية في إنتاج مثل هذا النوع من الأجهزة.

هل تعتقد بأن فكرة مثل هذا الجهاز هي فكرة ستلاقي رواجًا؟ أم أنك تفضل امتلاك جهازين مُنفصلين (هاتف وحاسب لوحي)؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات

[Android Authority]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. Muhammad يقول

    اعتقد أن مثل هذا الجهاز سوف يوفر المال على الكثيرين, وسيسمح لفئة أكبر باقتناء حاسب لوحي يموصفات جيدة, كما أنه سوف يحل مشكلة التزامن بين الهاتف والحاسب اللوحي.

  2. فرح يقول

    انا اظن ان هذه الفكرة ستلقى رواجاً

  3. العاب طق طق طبخ يقول

    تشكر على نقل الخبريه

  4. :) يقول

    ان كان من سلسلة ال Note
    وبمواصفات عالية
    سالكون ان شاء الله من اول مقتنيه .

  5. السبلة يقول

    جزاكم الله خيرا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.