أردرويد

سامسونج تكشف عن الهاتف Galaxy Grand Max

Samsung-Galaxy-Grand-Max-official-01

كشفت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد الذي ظهر في تسريبات سابقة Galaxy Grand Max والذي يتمتّع بمواصفات متوسطة وهو متاح حاليًا في السوق الكورية بسعر يُعادل حوالي 290 دولار أمريكي.

ورغم أن اسم الجهاز “Grand Max” قد يوحي أننا نتحدث عن جهاز ضخم، إلا أن قياس شاشة الجهاز هو 5.25 إنش، أي أنه لا يُعتبر من الأجهزة الضخمة بمقاييس هذه الأيام. دقة الشاشة 720p وهو يعمل بالمُعالج رباعي النواة Snapdragon 410 بتردد 1.2 غيغاهرتز ومعمارية 64 بِت.

Samsung-Galaxy-Grand-Max-official-02

الذاكرة العشوائية 1.5 غيغابايت ومساحة التخزين الداخلية 16 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر microSD. الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة بمقدار 120 درجة.

يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.4.4 (كيت كات) وبطارية بسعة 2500 ميلي أمبير.

لم توضح سامسونج فيما إذا كانت تعتزم طرح الجهاز خارج كوريا الجنوبية، لكن سعر 290 دولار يُعتبر مُرتفعًا بالنسبة للمواصفات، على سبيل المثال يُقدم هاتف Moto G 2014 نفس المواصفات تقريبًا بسعر يبدأ من 180 دولار.

[PhoneArena]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

  • كثرة الموديلات التي تطرحها سامسونج سوف تجعل الناس تنفر منها، ألا تعلم أن كثر الخيارات تربك المستهلك فيبحث عن بديل واضح؟؟
    بسبب كثرة هواتف سامسونج رغم تشابه الكثير منها صار من الصعب التمييز بين أغلبها..

  • بالعكس مواصفاته لا تشبه مواصفات moto G 2014 فهو يملك ذاكرة أكبر و رام أكبر و كاميرا خلفية و أمامية أفضل مع القدرة على تصوير فيديو بدقة 1080p بكلا الكاميراتين و بطارية أكبر و معالج أقوى يدعم 64 بت إن حصل على المصاصة و شاشة أكبر قليلاً بنفس الدقة

  • أخي العزيز سامسونج شركه مبدعه وهي الشركه الوحيده التي استطعت أن تكسر نظام الاحتكار للجهزه مثل شركة الايفون سامسونج اردت ان جميع الناس من لا يملك هاتف ذكي أصبح الآن يملك وهو هاتف سامسونج متعدد الأسماء والوصفات والاستخدام يكون لي الغارض التاليه الوتساب تانجو اسكيابي اينستقرم كيك في الحقيقه نشكرا شركة سامسونج التي ابدعة في جميع انتاجاتها مز مثل الآيفون بطاريه ضعيفه ماتتجوز 1800 ملي امبير الجلكسي بطاريه قويه 3200 ملي امبير و 2800 ملي أمير ومعلج قوي جداً وشاشه فخمه وانايقه HD عالية الدقه والوضوح لو سالتني وش تختار اكيد وبدون تفكير اختار اجهزت الجلكسي ممتازه 100 في 100

  • الناس دي مابتتعلمش والله، مازالوا عمالين ينزلوا طرز مختلفة ونفس التصميم.. حتي الهواتف المعدنية اللي نزلوها.. نفس شكل القديم تماما.. وأرباحهم عمالة تنزل موسم بعد موسم ولا بيتعلموا برضو.. وقالوا هانقلل طرازات الهواتف اللي بننزلها.. ولا عملوا اللي قالوه حتي.. تقريبا منزلين أكتر من 10 هواتف في هذه الفترة القصيرة التي تلت التصريح “ستة أشهر”.. بأي عقل يفكرون؟ كنت مؤيد كبير ليهم والله، بس فعلا سوني و إل جي و إتش تي سي برقبة هذه الشركة العجيبة.