أردرويد

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy Grand 2 بشاشة كبيرة ومواصفات متوسطة

rand2_6كشفت شركة سامسونج اليوم عن هاتفها الجديد Galaxy Grand 2 والذي يُعتبر الجيل الجديد من هاتفها الذي أطلقته العام الماضي والذي يحمل نفس الاسم. الهاتف الجديد يتميز بشاشة كبيرة ومواصفات متوسطة.

يحمل هاتف Galaxy Grand 2 شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 720p ومن نوع LCD بكثافة 280 بيكسل في الإنش، ويعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز ومن نوع لم تحدده سامسونج، كما يأتي الجهاز مع 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ودعم بطاقات microSD.

الكاميرا الأمامية بدقة 1.9 ميغابيكسل والخلفية بدقة 8 ميغابيسكل ويُشغّل الجهاز بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير تقول سامسونج أنها كافية لتشغيل 10 ساعات من الفيديو أو 17 ساعة من المكالمات، كما يتوفر الجهاز بنسخة ثنائية الشريحة.

يجمع الجهاز في شكله الخارجي مابين هاتفي Galaxy S4 و Note 3، كما أنه يمتلك نفس الجهة الخلفية ذات الملمس الجلدي الموجودة في Note 3، ويعمل برمجيًا بنسخة أندرويد 4.3 بواجهات TouchWiz المعتادة في سامسونج مع الميزات التي شاهدناها في الهواتف الأخيرة للشركة مثل ميزات Story Album و S Translator و S Travel وغيرها.

الهاتف سيتوفر باللونين الأبيض والأسود في (مناطق معينة) على حد تعبير الشركة التي لم تعلن موعد طرحه في الأسواق ولا البلدان التي سيتوفر فيها، كما لم تتحدث عن السعر بعد لكن من المتوقع طرحه بسعر يتراوح مابين 300 إلى 400 دولار على غرار هاتف العام الماضي.

إن كنت تريد هاتفًا بشاشة كبيرة ذات دقة جيدة وبسعر متوسط، فقد يكون Galaxy Grand 2 هو هاتفك المطلوب.

[Samsung]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الهاتف رائع بمواصفاته
    البطارية قوية جدا و نفس الاس 4 !!
    الكاميرا 8 ميجا، بس لو كانت الشاشة اوليد كان احسن و تغير التصميم
    بس اهم شي في المقال هي :
    ( ويعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 إنش ) ^_^

  • ما سر تمسك سامسونج بنفس فكرة هذا التصميم القبيح منذ أن أطلقت galaxy S3

  • و ما زال ابل على شاشة 4 انش و نوكيا على كاميرا 41 ميجا بيكسل . لكن الان زمن الاندرويد و السامسونغ . لا استفيد من جوال فخم معدني بشاشة 4 انش و كاميرا 41 ميجابيكسل بنظام ويندوز . GRAND 2 افضل ما كتبت هو نصف S4 و NOTE 3

  • اولا من عيوب جراند 2 كبير الحجم ثانيا اضاءة الشاشه بعض الاحيان تضعهف وتزيد الاضاءة في نفس اللحظه كما يقولون بالعاميه تغمز او تؤشر ثالثا واهم مافي الموضوع وانت تتكلم تجد اعلي الشاشه التي تنزل وكانها ستاره هذه عندما تكلم احدما وتضعه بالقرب من اذنك تجد كل خيارات واداة الضبط فتحت حتي ان المستخدم لو اراد انهاء المكالمه ليس بامكانه انهائها قبل ان يخرج من الستينج وهذا يعتبر عيب في جميع اجهزة جلاكسي ولا ادري عن شركة سامسونج عن مدي عرفهم بذلك صراحه ان اجد ومعظم مستخدمي الجلاكسي عن هذا العمل قلل من اعجالب المستخدمين وشكرا

%d bloggers like this: