أردرويد

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy Express بمواصفات متوسطة ودعم LTE

Selection_036

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن هاتف جديد كي ينضم إلى سلسلة جالاكسي وهو Galaxy Express. وكانت الشركة قد أعلنت عن الهاتف للمرة الأولى أواخر العام الماضي لكنه كان حصريًا لشبكة AT&T الأمريكية، أما اليوم فقد تم الإعلان عن النسخة العالمية من الهاتف والمخصصة للأسواق الأوروبية والآسيوية.

ويقدم الجهاز الجديد تصميمًا مشابهًا لتصميم هاتف Galaxy S III، لكن بمواصفات متوسطة، حيث يحمل شاشة بقياس 4.5 إنش وبدقة 480×800 بيكسل من نوع Super AMOLED Plus، ومعالجًا ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز مع 1 غيغابايت من ذاكرة RAM. أما بالنسبة للكاميرات، فهو يقدم كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل بالإضافة إلى 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD.

يُشغل الجهاز بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير، أما برمجيًا يعمل الجهاز بالنسخة الأخيرة من واجهات TouchWiz.

ما يميز الجهاز هو دعمه لشبكات الجيل الرابع LTE، وهي ميزة غالبًا ما نراها في الهواتف مرتفعة المواصفات والثمن، وقليلًا ما نراها في الأجهزة المتوسطة، وبالتالي قد يكون الجهاز مناسبًا لمن يريد هاتفًا يدعم الجيل الرابع، لكن دون أن يضطر لدفع ثمن هاتف مثل Galaxy S III المرتفع نسبيًا. مع العلم بأن الشركة لم تحدد سعر Galaxy Express بعد.

[Android Central]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ليش شركة كبيرة مثل سامسونغ ما عندها افكار بالنسبة لتصميم الاجهزة؟ انا بعتبر انه نقطة سلبية انه يتساوى تصميم افضل جهاز لدى سامسونغ مع تصميم الاجهزة الرخيصة.

  • سعر الجهاز على موقع شركة الاتصالات الامريكية 499 دولار يعني مو رخيص

  • السلام عليكم …
    اطلعت على مواصفات الجهاز من مواقع عدة وللاسف كل المواقع لم تكن لديها معلومات عن معالج الجرافيك … وقبل قليل اكتشفت ان هذا الجهاز لا يحمل معالج للرسوميات GPU اى هو جهاز عملى ليس إلا, وهي تعبر نقطة ضعف كبيرة جدا بالنسبة لجهاز بهذة المواصفات …. ثانيا ما احزننى عن هذا الجهاز ان شاشة الهاتف تتمتع بعدد قليل جدا من كثافة البيكسل بالرغم من نوع الشاشة والتى هي سوبر امولويد (Super AMOLED Plus),ولكن هذا لا يغفر قلة كثافة البيكسل (207 ppi)….كما لا ننسي تمتع الهاتف بي كاميرا خلفية 5 ميقا بيكسل فقط …. في راي هذا الجهاز يستهدف طبقة معينة من المستخدمين هم طبقة رجال الاعمال …

  • هرمناااااااااااااااا……. نريدافكار جديدة وليس اجهزة مكررة!!!!!!!!!!!

%d bloggers like this: