أردرويد

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy Core: ثنائي الشريحة بمواصفات متوسطة

galaxycore

أعلنت شركة سامسونج صباح هذا اليوم عن إطلاق هاتف جديد كي ينضم إلى سلسلة هواتف جالاكسي لهذا العام. وكما هي عادة سامسونج في طرح الكثير من الهواتف المختلفة من حيث المواصفات، يأتي هذا الجهاز ليضيف مواصفات جديدة على هواتف الشركة التي تم طرحها حتى الآن.

هاتف Galaxy Core متوسط المواصفات، يحمل معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز وشاشة بقياس 4.3 إنش ودقة 480×800 بيكسل. أما الذاكرة الداخلية فهي بسعة 8 غيغابايت مع دعم بطاقات microSD حتى 64 غيغابايت. وذاكرة RAM بحجم1 غيغابايت. ويقدم الجهاز كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة VGA.

يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين) وبالنسخة الأخيرة من واجهة TouchWiz أي أنها تتمتع بمعظم الميزات الموجودة في هواتف سامسونج القوية مثل Smart Stay و Smart Alert و S Voice.

سيصل هاتف Galaxy Core ابتداءًا من الشهر الحالي بنسخة ثنائية الشريحة، بينما سيتم الشهر القادم طرح نسخة ذات شريحة واحدة، إلا أن سامسونج لم تحدد بعد الأسواق التي سيصل إليها الجهاز ولا السعر.

[Samsung]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ان اعتقد ان هذا الهاتف لمن يريد هاتف بمواصفات اقل بقليل من هاتف samsung galaxy s2 plus و بشكل s3 و s4 و بشريحتين و بسعر رخيص

  • بدات لم اعد قادر على المقارنة بين اجهزة سامسونج من كثرها

%d bloggers like this: