أردرويد

سامسونج تكشف عن Galaxy Ace 3 بقياس 4 إنش

ace3

أطلقت شركة سامسونج اليوم الجيل الثالث من هاتفها الذكي Galaxy Ace، حيث يأتي الهاتف؛ الذي يصنف ضمن الهواتف الذكية ذات التكلفة المنخفضة، هذه المرة بشاشة قياسها 4 إنش، مع دعم للاتصال بتقنية الجيل الرابع LTE.

ويتمتع Samsung Galaxy Ace 3 إلى جانب شاشته ذات القياس الجديد بدقة 480×800 بيكسل، بمعالج ثنائي النواة تردده 1 غيغاهرتز، مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، وأمامية بدقة VGA، وذاكرة عشوائية سعتها 1 غيغابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية 4 غيغابايت، مع إمكانية التوسعة عبر بطاقات خارجية من نوع microSD.

ومن الناحية البرمجية، يعمل الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي GT-S7270 بالإصدار 4.2.2 من نظام التشغيل أندرويد (جيلي بين) مع الواجهة الخاصة بشركة سامسونج Touch-Wiz Nature UX، كما أنه يأتي بإصدارين الأول GT-S7272 وهو يدعم شريحتي اتصال SIM، أما الثاني GT-S7270 فيأتي بشريحة واحدة. كما أن الهاتف لا يختلف كثيرًا عن تصاميم هواتف سامسونج مع زر الرئيسية في الأسفل مع زر الفتح والإغلاق على الجانب.

ويأتي هاتف Galaxy Ace 3 ببعض ميزات سامسونج الجديدة مثل S Translator الذي يقدم ترجمة فورية في أي وقت و S Travel التي تقدم معلومات حول رحلات السفر و Smart Stay و S Voice و Easy Mode.

يُذكر أن الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان هي: الأسود، والأحمر، والأبيض، ويتوقع أن يصل إلى الأسواق في شهر تموز/يوليو القادم، مع الإشارة إلى أن الشركة لم تفصح عن سعره بعد.

[Sam Mobile]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

21 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مواصفات عادية ويجب ان يكون سعرة رخيص ولكن أزين ما بة يدعم G4

  • يعني انا ما عم افهم ليش الهواتف ذات المواصفات المنخفضة بيصير حجم الشاشة 4 انش، ومجرد ترتفع المواصفات ولو قليلاً بيصير جهاز ضخم من جماعة 4.7 أو 5 انش!!

    يعني معقول ما في جمهور ابداً لشاشات الـ4 انش بدهم هاتف محترم!
    شكراً آبل مالنا غيرك!!

    • والله مع حق ….
      يا ريت يعيدو إنتاج سوني إكس 10 بمواصفات متوسطة او قوية +10

  • لو وجه الله أرحمونا من هواتف سامسونج !!!
    يعني كل يوميين هاتف جديد!!!

  • نفسي اعرف ليش مافي شركة الا الان فكرت تنتج هاتف بقياس 4 انش بمواصفات عاليه.
    ليش لازم تكون مواصفات متوسطة لمثل هذا الحجم. لو تسال اغلب من لا يحبون اجهزة سامسونج سيجاوبونك بسبب حجم الشاشه الكبير و لو توفر لهم جهاز عالي المواصفات ب 4 انش لذهبت حصه ابل السوقيه ادلراج الرياح.

  • كثير من المواقع ذكرت انه سيكون هناك نسختين 3g و 4g والمواصفات تختلف بينهما

    3g : كما هي مذكورة في المقال
    4g : معالج 1.2 ثنائي بسعة تخزين 8 غيغا والبطارية 1800 مل امبير

    وايضا انا ارى ان الـ 3g ماهو الا نسخة من s3 mini وربما بنسخة معالج احدث فقط لا غير

    تحياتي ..

  • الهاتف ممتاز جدا و بالنسبة لي فأنا ﻻ اهتم كثيرا بالهاردوير بل انا مهتم بالسوفتوير مثل اصحاب ايفون ، و هذا الهاتف يعمل بنسخة 4.2.2 و اعتقد ان هناك خطأ شبكات 4g تعمل على الهواتف التي تردد المعالج فيها 1500 ميغاهيرتز او اكثر و هذا الهاتف تردده اقل من ذلك

  • اصحاب ايفون مهتمين بشكل الجهاز فقط و ﻻ يهتمون بالسوفتوير

%d bloggers like this: