أردرويد

هاتف Galaxy A3 يحصل على موافقات لجنة الـFCC

حصل الهاتف Galaxy A3 أو Samsung S-A300H على الموافقات والوثائق اللازمة من لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC، وأكدت الوثائق أن الهاتف لن يحمل تقنية الجيل الرابع LTE، لأنه بالطبع سيكون أرخص هواتف السلسلة A سعراً وأقل مواصفاتٍ.

المعلومات الجديدة تأتي بعد أن اختفت إشاعات السلسلة الجديدة المنتظرة من سامسونج بعد أن وصلت تسريباتها إلى الذروة في مرحلة من المراحل، السلسلة A تعتبر توسع للهاتف Galaxy Alpha حيث أنها ستختلف عن هواتف سامسونج في مادة التصنيع المعتادة من سامسونج وهي البلاستيك، وسيتم تصنيعها من مواد أفضل مع الحفاظ على السعر الجيد.

BzHq3S6IMAAorO2-600x473

الهاتف تم تسريبه في صورة سابقة وفي فيديو أيضاً مسرب من حساب مكسيكي على موقع تويتر، لكن ظهور الهاتف في وثائق الـFCC تدل على اقتراب الإعلان عن الهاتف وربما باقي السلسلة.

[FCC]

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بعد اذن المحرر خروجي عن موضوع المقال لكن انا اتعرض لمشكلة تواجهني ولا أستطيع التغلب عليها … فاليوم اشتريت موبايل LG 4X HD P880 اعلم انه قديم نوعا ما لكن سعره كان مناسبا لي
    على اي حال قمت بالتشغيل لكن واجهتني مشكلة بتسجيل الدخول الى حساب جوجل بالرغم اني أدخلت الايميل والباسوورد اكثر من عشر مرات وجربت الدخول من الكمبيوتر ونجح في الدخول وجربت تغيير الباسوورد من الكمبيوتر وادخلت الباسوورد الجديد في الموبايل ولم ينجح في الدخول حيث يظهر لي ان الباسوورد خطأ
    في النهاية اقترح صديق لي ان أنشئ حسابا جديدا من الهاتف وقمت بذلك فعلا ونجح الامر هذه المرة
    المشكلة اني أريد الدخول من الحساب القديم لأنه مهم جدا بالنسبة لي ..
    ما الحل اذا ؟؟؟

    • اخواني تم حل المشكلة عبر ازالة خاصية التحقق من كلمة المرور عبر خطوتين
      آسف على ازعاجكم

      • هلا حبيبنا
        يمكنك الابقاء على خيار التحقق بخطوتين كي لا تفقد هذه الميزة
        مع انشاء كلمة مرور مؤقته تستخدم للتطبيقات ( متاحة من خيارات التحقق بخطوتين في الجيميل )
        ومن ثم استخدامها بالهاتف .
        ملاحظة : هذه العملية فعالة مع الهواتف القديمة اما الحديثة فلم تعمل
        مع خال التحية

%d bloggers like this: