سامسونج تؤكد محدودية إمدادات Galaxy S4 بسبب الطلب العالي عالميًا

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

أكّدت شركة سامسونج في بيانٍ لها أرسلته عبر البريد الإلكتروني أنه نظرًا للطلب العالمي الكبير على هاتف Samsung Galaxy S4 فإن الكمية المخصصة للبيع حاليًا قد تكون محدودة، وتتوقع الشركة أن تتمكن من تلبية جميع الطلبات في الأسابيع المقبلة. بينما لم تحدد سامسونج أسماء الشركات المتأثرة بهذا الضغط على الجهاز.

فيما قالت شركة T-Mobile الأمريكية أنه كان من المقرر البدء في بيع Galaxy S4 على الإنترنت عن طريق موقعها على الشبكة يوم الأربعاء، إلا أنه قد تم تأجيل عمليات البيع عبر الإنترنت حوالي خمسة أيام قادمة، ويتوقع أن تبدأ يوم الاثنين 29 نيسان/أبريل الحالي، ويعود السبب حسب الشركة إلى تأخر غير متوقع في تسليم المخزون المخصص لها من سامسونج.

وكذلك هو الحال مع شركة Sprint التي كان من المفترض أن يتوفر لديها الهاتف يوم السبت القادم إلا أنه قد يتأخر قليلًا، وأرجعت السبب إلى تأخر غير متوقع من سامسونج، ولم تحدد الشركة متى ستبدأ المبيعات في متجرها.

في حين أن بعض الشركات الكبرى في الولايات المتحدة أمثال AT&T و Verizon لم يظهر عليهما تأثر من ضعف المخزون لدى سامسونج، حيث أكدت شركة AT&T أن الهاتف سيصل إليها في الوقت المحدد لذلك وهو يوم السبت.

كما أشارت معلومات أخيرة إلى أن السبب وراء إنتاج هاتف Galaxy S4 بمعالجين مختلفين يعود إلى عدم قدرة الشركة على إنتاج كمية من معالج Exynos 5 Octa كافية للطلب الكبير المتوقع على هاتفها، لهذا لجأت إلى شركة Qualcomm لتعويض هذا النقص، وذلك بعد أن تبين أن معالج Samsung Exynos Octa يدعم شبكات LTE على جميع الترددات.

وكنا قد شاهدنا في وقتٍ سابق أيضًا تأخر في إطلاق الهاتف المنافس HTC One عندما واجهت شركة HTC مشاكل قصور في تصنيع كميات كافية من كاميرات الألترابيكسل الخاصة بالجهاز.

[Computer World]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 10
  1. سوق الأندرويد يقول

    لم تعجبني فكرة انتاجه بمعالجين بصراحة

    على كل حال انتظر تجربته شخصياً لاستطيع تقييمه

  2. abdullah يقول

    يا عالم حيرتونا!!
    ناس تقول المعالج الثماني لا يدعم الجيل الرابع
    وناس تقول المعالجين يدعمو!!!
    احد يجيب مصدر اكيد بان المعالجين يدعمو 4G lte!!

    1. Abdullah يقول

      ال 8 كور لا يدعم الجيل الرابع الموقع الرسمي لفودافون مصر نزل اعلان قريبا ومواصفات الهاتف ومن ضمن المواصفات لا يدعم 4 جي

      1. firas يقول

        فودافون مصر لا تدعم ال 4g اساسا
        حسب sammobileمعالج اوكتا يدعم ال LTE

  3. عبدو يقول

    محدودية الإمدادات هي جزء من الحملة الدعاية العبقرية المتبعة من سامسونج .. فبعد هذا الإعلان سيتضاعف الطلب علي موبايل اضعاف مضعفة … هذه طبيعة البشر . السعي وراء الأشياء النادرة و المفقودة

    1. mohammadim يقول

      +1

    2. HaMoDi يقول

      معك

  4. Mazin Zaid يقول

    نرجو من الشركه انتاج اكبر كميه في الوقت الراهن

  5. bassam Kanon يقول

    شركة سامسونج شركة عملاقة .. اتمنى ان احصل ع الجهاز .. وارى ما مدى قوته وامكانياته

  6. momo يقول

    Momo

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.